الرحالة و المسافرون العرب

استعلام عن رحلة طيران برقم الحجز

استعلام عن رحلة طيران برقم الحجز

سواء قمت بحجز تذاكر الطيران الخاصة بك عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف، أو من خلال وكيل سفر، فمن الجيد التحقق من حجوزاتك قبل التوجه إلى المطار، فعادةً ما يتيح لك البحث عن الحجز على موقع شركة الطيران عرض / تعديل مقاعدك، وشراء وجبات الطعام، وتقديم طلبات للحصول على أماكن إقامة خاصة، فتعرف معنا على طريقة استعلام عن رحلة طيران برقم الحجز .

أسباب استعلام عن رحلة طيران برقم الحجز

يسمح لك استعلام عن رحلة طيران التأكد من صلاحية وفاعلية الحجز قبل الوصول إلى المطار، لاسيما أن الأمر سهل وسيكون عبر رقم الحجز الموجود في تذكرة الطيران التي حصلت عليها سواء إلكترونيا أو ورقيا.

تعرف على: دليل السفر حول العالم : الطيران الفنادق المواصلات الاكل والاماكن السياحية

طرق الاستعلام عن رحلة طيران برقم الحجز

من السهل جدًا التحقق من صلاحية حجز رحلتك، فيمكنك عبر جوجل البحث عن “اسم شركة الطيران والانتقال من خلالها إلى خانة إدارة الحجز” أو الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لشركة الطيران ولتكن مصر للطيران والبحث عن الصفحة أو الرابط المسمى “إدارة الحجز” .

انتقل إلى https://www.egyptair.com/ar/Pages/HomePage.aspx، ويمكنك الوصول إلى موقع الويب هذا على جهاز كمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي، وحتى إذا كنت قد حجزت رحلتك في البداية من خلال شركة سفر، فلا يزال بإمكانك العثور على معلومات رحلتك على موقع شركة الطيران على الويب.

إذا كنت ترغب فقط في التحقق من وقت الوصول أو المغادرة المقدر للرحلة، فانقر فوق علامة التبويب حالة الرحلة، وأدخل التفاصيل، ثم انقر فوق بحث .

وفي حالة الرغبة في الاستعلام عن الرحلة انقر فوق اختيار خدمة استعراض الحجز، وبعدها قم بإدخال رقم الحجز المكون من 6 أرقام واسمك الأخير، بمجرد الدخول، انقر فوق ارسال” لإظهار بيانات الحجز.

واعلم عزيزي المسافر أن رقم الحجز ستجده في تذاكر السفر أو في رسالة البريد الالكتروني عند حجز التذاكر عبر الانترنت، وهو مكون من 6 أحرف، وستجده متبوعا لجملة  “BOOKING REF”.