الرحالة و المسافرون العرب

ارخص فنادق ابوظبي: دليلك الشامل لاختيار أقل قائمة أسعار تبدأ ب 500 جنيه

عندما تخطط لقضاء عطلتك في إمارات ابوظبي، ستستمتع بالعديد من المناطق السياحية والأماكن الترفيهية فضلًا عن أماكنها الآثرية وحدائقها ذات الطبيعة الساحرة التى تجعلك تود الإقامة بها أطول فترة ممكنة، ولكن البعض يخشى من ارتفاع أسعار الفنادق بها. وفيما يلي سنقدم إليك ارخص فنادق ابوظبي لتختار الأنسب من بينهم.

ارخص فنادق ابوظبي

تتمتع ابو ظبي بوجود العديد من الفنادق ذات التكلفة المنخفضة التى تناسب الجميع، والتى تقع بالقرب من معالمها السياحية، إضافة إلى توفير كافة الخدمات الفندقية على مدار الساعة، فهيا نختار معًا الأكثر من بينهم ملائمًا لميزانيتك المحددة قبل السفر.

بوكينج ابوظبي

بوكينج أبوظبي هو موقع يتيح لك حجز الفنادق والشقق والمنتجعات والشاليهات، وكل ما تحلم به وأنت بمكانك، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفندق ذاته. وذلك بأسعار لا مثيل لها وبدون رسوم إضافية على الحجز. وسنقدم إليك ارخص الفنادق التي يتيحها بوكينج أبوظبي..

فندق رمادا كورنيش أبوظبي

أرخص فنادق ابوظبي
أرخص فنادق ابوظبي

يتمتع هذا الفندق بموقع جغرافي متميز على كورنيش النيل، يجعله من أولى خيارات النزلاء. ويبعد عن ياس وتر ولد وعالم فيراري دبي مسافة 20 دقيقة بالسيارة، و14.5 كيلو متر من مسجد الشيخ زايد الكبير.

يتيح هذا الفندق للنزيل إقامة في غرف بتصاميم داخلية عصرية، كما يمنحه إمكانية استخدام خدمة الواي الفاي بشكل مجاني، بالإضافة أنه مزود بإطلالات بانورامية على المدينة بما في ذلك جزيرة السعديات وجزيرة ياس.

ويتمتع بمجموعة واسعة من النكهات المحلية والعالمية على مدار اليوم. وتبلغ تكلفة الإقامة للفندق 643 جنيهًا مصريًا للفرد الواحد في اليوم الواحد، مع مراعاة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير من فترة لأخرى.

فندق الديار مينا بين ارخص فنادق ابوظبي

فندق الديار مينا هو من قائمة الفنادق ذو النجمة الواحدة، ويقع بالقرب من كورنيش ابوظبي. ويمتاز بقربه من بعض المعالم السياحية مثل اللوفر أبوظبي وحديقة العاصمة، والوحدة مول، وجزيرة المارية والكثير من الأماكن السياحية الأخرى التى تقع بالقرب من موقع الفندق.

وعند اختيارك لهذا الفندق، فيتيح لك الإقامة بغرفة تتميز بأثاثها الخشبي الرائع، ومزودة بتلفاز وثلاجة وآلة لصنع المشروبات الساخنة. كما يضم الفندق مطعم لتقديم الوجبات على طراز البوفيه لتختار منها ما تحبه. وتبدأ أسعار الغرف في فندق الديار مينا من 554 جنيهًا للفرد الواحد، وقد يرتفع سعر الغرفة وفقًا لما يختاره النزيل من خدمات معينة.

فندق ساوثرن صن أبوظبي

ارخص فنادق ابوظبي
ارخص فنادق ابوظبي

هو واحد من الفنادق المميزة في أبوظبي نظرًا لموقعه وسط الحي التجاري. فيقع على بعد 35.8 كيلو متر من مطار الشارقة الدولي، و2.3 كيلومتر من مركز أبوظبي للتسوق. ويعد من الفنادق ذو فئة 4 نجوم.

فيفضله الكثيرمن النزلاء نظرًا لإطلالته الرائعة على المدينة والبحر، إضافة إلى أناقة غرفه وتميزها بديكورات جذابة، فضلًا عن توافر خدمات مخصصة للأطفال، وبعض الأنشطة الترفيهية فيحتوي على مسبح في الهواء الطلق وملعب للجولف ومركز صحي ونادي ليلي.

ومن المميز بهذا الفندق إحتوائه على غرف لغير المدخنين، وغرف عازلة للصوت وغرف عائلية، إضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لكبار الشخصيات. وتبلغ تكاليف الإقامة في الفندق في الوقت الحالي حوالي 919 جنيهًا مصريًا للفرد الواحد في اليوم الواحد.

فندق الجزيرة رويال ارخص فنادق ابوظبي

يقع هذا الفندق وسط مدينة أبوظبي، فهو من الفنادق التى يختارها السياح وذلك لأسعاره الرخيصة وخدماته المتعددة، إضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل قصر الحصن ومتحف اللوفر، وحديقة أم الإمارات، والكثير من الأسواق مثل سوق الذهب و سوق الخضروات.

ويتميز هذا الفندق باحتوائه على غرف مكيفة ومزودة بشاشات تليفزيون. وكذلك يقدم الفندق لنزلائه أشهى الأطباق المحلية والعالمية. ومن الجميل في فندق الجزيرة رويال أن جميع الغرف به عازلة للصوت وتضم منطقة للجلوس. كما يتوفر به ميني بار ومنطقة صغيرة مخصصة لتناول الوجبات. و قد تبلغ أسعار الغرف به حوالي 517 جنيهًا مصريًا للفرد الواحد في الليلة الواحدة.

فندق نهال

ارخص فنادق ابوظبي
ارخص فنادق ابوظبي

هو فندق مصنف من فئة 3 نجوم، ويقع بالقرب من مركز أبو ظبي للتسوق ومطار أبوظبي. فيقدم لنزلائه إقامة متنوعة في غرف فردية ومزدوجة وأجنحة. وتتمتع هذه الغرف بإطلالتها الرائعة على معالم المدينة، فضلًا عن آثاثها الفاخر ومفروشاتها الأنيقة.

كما يوفر العديد من المأكولات الإيطالية والانجليزية والعالمية، وكذلك يقدم خيارات متنوعة لمتبعي النظام الغذائي. ويتم تقديم هذه الوجبات على شكل بوفيه مفتوح. ومن المميز في فندق نهال احتوائه على مطعم مخصص للأطفال.

استمتع في هذا الفندق بالذهاب إلى النادي الصحي والسبا ومركز للياقة البدنية. ويمكنك الاستمتاع بخدماته المميزة مثل خدمة تحويل العملات وخدمة الإيقاظ. كل هذا يقدمه فندق نهال بأسعار تبدأ من 578 جنيهًا للفرد الواحد في الليلة الواحدة. مما يجعله مقصدًا للكثير من النزلاء.

فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر

يقع فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي. ويقدم لنزلائه إقامة مريحة، فيتميز بغرف ذات ديكورات أنيقة وتصاميم رائعة بألوان عصرية وأرضيات مغطاة بالسجاد، ومزودة بمكيف هوائي وشاشات التلفاز وخدمات الواي الفاي المجاني.

وستستمتع في هذا الفندق بممارسة بعض أنواع الرياضة، فيمكنك ممارسة السباحة في المسبح الخاص بالفندق والاستمتاع بالشمس، أو الذهاب إلى الجيم وممارسة بعض التمارين الصحية. فيفضله النزلاء نظرًا لخدماته المميزة وأسعاره المنخفضة التى تبلغ تكلفة الليلة الواحدة به حوالي 659 جنيهًا للفرد الواحد.

شقق فندقية رخيصة في أبوظبي

يبحث العديد من المسافرين عن الإقامة في مساحات خاصة بهم دون الحاجة إلى الكثير من وسائل الترفيه. فتوفر الشقق الفندقية لهم هذا. ولكن الخدمة بها ذاتية مع وجود مكان مخصص للطبخ. وتتميز الإقامة في الشقق الفندقية بتصاميم على طراز الأجنحة الفندقية، وسنذكر لك ارخص شقق ابوظبي لإقامة مميزة.

راينبوا للشقق الفندقية

شقق فندقية رخيصة في أبوظبي
شقق فندقية رخيصة في أبوظبي

تعد راينبو هي الخيار الأمثل للباحثين عن شقق فندقية بأسعار منخفضة. فتبلغ تكلفة الليلة الواحدة بها 700جنيهًا مصريًا. وتتميز بموقعها وسط مدينة أبوظبي، فتبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

وعند ذهابك إلى هذه الشقة تجد أنها تحتوي على غرف مكيفة ومزودة بحمامات خاصة ومطبخ صغير به بعض الأجهزة مثل الثلاجة والميكرويف وغيرهم. وتتميز بقربها من جميع المرافق السياحية فتقع بالقرب من الوحدة مول وقصر الحصن، إضافة إلى قربها من وسائل المواصلات العامة.

شقق باراجون الفندقية ارخص فنادق ابوظبي

على بعد 5 دقائق بالسيارة من الوحدة مول تجد شقق باراجون الفندقية بمدينة أبوظبي، التى تقدم لنزلائها إقامة مميزة، فتضم  هذه الشقة غرف مكيفة مزودة بتلفاز مع وجود مطبخ صغير مجهز بكافة الأجهزة والأدوات التى سيحتاجها النزيل، وحمام مجهز بالكامل.

ويمكنك عند اختيارك لهذه الشقة القيام بنزهة في ممشى الكورنيش الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة. إضافة إلى إطلالتها الرائعة على المدينة. كما تتيح شقق باراجون مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، وكذلك يوجد بها موقف للسيارات مجانًا. وتستطيع الإقامة في هذه الشقة بأسعار تبدأ من 958 جنيهاً مصريًا مقابل الليلة الواحدة، مع مراعاة أن هذه الأسعار يمكن أن ترتفع حسب توقيت الزيارة.

اترك تعليقا