الرحالة و المسافرون العرب

أفضل فنادق شرم الشيخ والخدمات التي يقدمها كل فندق

أرض ساحرة، مليئة بالمناظر الطبيعية، والشواطئ الخلابة، والأنشطة المثيرة، تستطيع أن تحظى عليها بواحدة من أكثر الرحلات متعة وتشويق، ولكن لتستطيع أن تشعر بهذا، عليك اختيار فندق من أفضل فنادق شرم الشيخ

أفضل فنادق شرم الشيخ

تتنوع أماكن الإقامة في شرم الشيخ، فأنت تستطيع بها أن تحجز غرفة في فندق 5 نجوم وتدفع 5 آلاف جنيه في الليلة، أو أن تحجز في فندق 5 نجوم أيضًا، ولكن تدفع 3 آلاف جنيهًا فقط، ويمكنك الإقامة في فندق 4 نجوم وتدفع ألفين جنيه في الليلة، أو فندق 3 نجوم وتدفع 1500 جنيه أو أقل، لذا سنقدم لك أفضل هذه الفنادق وأسعار الليلة بها.

اختر من أفضل فنادق شرم الشيخ ما يلائمك، وفقًا لميزانيتك، وضع في اعتبارك أن أسعار الفنادق أرخص في الشتاء، وأنك بحاجة إلى فندق يقدم طعامًا طيبًا، وخدماتً جيدة، حتى تستطيع أن توفر أموالك لممارسة أنشطتها الممتعة، فعلى أرضها يمكنك أن تمارس أروع الأنشطة المائية مثل ركوب “الموزة” و “المراكب الزجاجية” التي تستطيع من خلالها رؤية أجمل الشعاب المرجانية.

وواحدة من أجمل التجارب التي يمكنك أن تحظى بها هي ركوب “البيتش باجي” في صحاري شرم الشيخ، ثم تجربة السهرة البدوية، ولتستطيع أن تستمتع بكل هذه الأنشطة يجب أن ترتاح جيدًا في أفضل فنادق شرم الشيخ

منتجع صن رايز

يقع منتجع صن رايز في منطقة شاركس باي، بجوار شاطئه الخاص، وهو فندق 5 نجوم، يحيط به مجموعة من المناظر الخضراء الواسعة، والحدائق الخلابة، ويحتوي أيضًا على 6 مطاعم توفر مأكولات متنوعة، ويمنح خدمة واي فاي مجانية لكل أنحاء المنتجع.

تستطيع به أن تحصل على غرفة بطراز عصري وتراسًا وشرفًا مميزة، كما أنها تتمتع بديكورٍ أنيق، وتحتوي على تكييف هواء، وتلفزيون، تستطيع بالفندق تناول أجمل الطعام من كل المطابخ العالمية، مثل الهندية والإيطالية والتايلاندية والفرنسية.

أفضل فنادق شرم الشيخ
أفضل فنادق شرم الشيخ

بعد ممارسة الأنشطة المثيرة في شرم الشيخ، يمكنك أن تستجم في مركز العافية بالفندق، الذي يوفر غرفة بخار وساونا، تمحي عنك تعب اليوم، وتمنحك الطاقة لليوم الجديد، ولا تنس تجربة جلسة المساج على الشاطئ.

يتمتع الفندق بشاطئ خاص، ويوفر موقف سيارات مجانًا إذا قررت التوجه إليه بسيارتك الخاصة، أما إذا كنت من محبي الأنشطة الرياضية، ستجد به ملعب جولف وملعب تنس،أفضل مميزات الفندق وفقًا لنزلائه هو ذوق طاقم العامل في التعامل، وجودة المسابح، سعر الليلة به 2500 جنيه لشخصين.

منتجع موفيمبيك

يعتبر من أفضل فنادق شرم الشيخ وهو أيضًا مصنف 5 نجوم، يوفر غرفًا بتصميمات فنية وديكور مزخرف بإطلالات رائعة على خليج نعمة، وعلى المسبح الفاخر به، يضم 4 مطاعم ومقهى، ستتناول بهم أشهى الطعام.

تستطيع في الفندق الحصول على الطعام بجودة جيدة، وخيارات عديدة، حيث ستجد الأطباق المصرية، والشرقية، والمأكولات البحرية، والمشوية، فضلًا عن الأطباق العالمية، تمتع به بوجبة شهية في التراس، الذي يطل على البحر الأحمر.

يوفر الفندق رحلات إلى الشاطئ والصحراء، لتستطيع ممارسة أجمل الأنشطة، ناهيك عن وجود العديد من المسابح بداخله، منها المفتوح والمُغطى لتختار حسب راحتك، وتقديم خدمة الواي فاي لجميع النزلاء بشكلٍ مجاني، وتوفير حديقة خضراء خلابة.

إذا توجهت إلى شرم الشيخ برحلات الطيران، يمكنك طلب خدمة نقل من وإلى المطار، التي يوفرها الفندق مقابل رسوم إضافية قليلة، بالإضافة إلى وسائل النقل التي ستأخذك إلى الشاطئ بشكل مجاني، وتصحطبك منه للفندق، سعر الليلة 3 آلاف جنيه لغرفين متضمنة الأقامة الشاملة.

فندق سولينار نعمة باي من أفضل فنادق شرم الشيخ

رغم تصنيف فندق سولينار نعمة باي من فئة 4 نجوم ألا أنه يقع في وسط خليج نعمة الشهير، ويوفرغرفًا بشرف تطل على الخليج، وتحتوي على كل الأجهزة الحديثة من تلفاز وتكييف هواء، وهو ما يمنحك إقامة مُريحة.

تستطيع أن تتمتع به بالمأكولات الشهية، وأن تحتسي ألذ المشروبات على أجمل الأطلالات، بالإضافة لقدرتك على الذهاب للشاطئ ذهابًا وإيابًا بواسطة حافلة نقل الفندق، للاستمتاع بالأنشطة المائية كالغوص والغطس وركوب الأمواج.

أهم مميزات الفندق أنه يقع على بعد 16 كم من محمية رأس محمد، واحدة من المحميات التي لا تخلو الرحلات من زياراتها، يمكنك أيضًا بموقع قريب من الفندق، ركوب الخيل مقابل رسوم إضافية قليلة، سعر الليلة في الفندق غرفة لشخصين هو 1000 جنيهًا.

فندق فالكون هيلز

يتميز فندق فالكون هيلز بالخدمة الجيدة والسعر الرخيص، فتكلفة البقاء به ليلة لشخصين هي 800 جنيهًا، وهو فندق جميل تشعر به أنك في مدينة عربية بنكهة يونانية، فهو مصمم أعلى الطراز اليوناني، حيث يمزج بين اللونين الأبيض والأزرق، وتنتشر الورود والأزهار الملونة به.

أفضل فنادق شرم الشيخ
أفضل فنادق شرم الشيخ

يطل الفندق على جبل سيناء، ويوفر غرفًا مطلة على المسبح، يبعد عن شاطئ أمفورا 750 مترًا، إذا كنت برفقة رحلة شركة سياحية يمكنك الذهاب إليه معهم، أما إذا كنت بمفردك فيمكنك الذهاب إلى شاطئ الفندق الخاص من خلال حافلات الفندق، التي تنطلق إليه باستمرار ذهابًا وإيابًا.

ستجد في الفندق مقهى خلاب مُقام بإطلالة على حمام السباحة، اجلس به واستمتع بالهواء المُنعش، لن تجد في الفندق العديد من الأنشطة، يمكنك فقط السباحة في حمامات السباحة أو ممارسة اليوجا، كما أن معظم المقيمين به أشاروا إلى أن جودة الطعام ليست أفضل شيء، ألا أنه سيشعرك بالسكينة.

نصائح قبل السفر إلى شرم الشيخ والإقامة

  • يمكنك أن تذهب إلى شرم الشيخ بطريقتين، الطريقة الأولى هي الطريقة الجوية وأسعار الطيران حاليًا ذهابًا وإيابًا تبدأ من 1000 جنيه، الطريقة الثانية هي الطريقة الجوية بواسطة السوبر جيت أو جو باص أو بلو باص، وستكلفك ذهابًا وإيابًا مبلغ يتراوح بين 400 إلى 600 جنيه، يتوقف على المحافظة التي ستسافر منها، ولكن عليك أن تستعد “للكمائن” و “التفتيش”الذي ستقابله في معظم أجزاء الطريق.
  • ننصحك أن تختار الإقامة الشاملة في الفندق، وليس نصف إقامة، حيث ستتيح لك الإقامة الشاملة التمتع بكل المأكولات والمشروبات والتسالي بالفندق، وهو ما سيكلفك تكلفة أقل من اختيارك لنصف الإقامة ثم لجؤك لتناول وجبة الغداء واحتساء المشروبات في الخارج.
اترك تعليقا