الرحالة و المسافرون العرب

الجبل الاخضر في الطائف : العروض المسرحية المصرية بين أهم الأنشطة

رسوم اسعار مواعيد

الجبل الاخضر في الطائف  | تمتلك المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تجذب الكثير إليها، فضلًا عن الأماكن الترفيهية، والخدمات والمرافق التي تقدمها للسكان المحليين، وأيضًا القادمين من خارج المملكة، ويحتوي الجبل الاخضر في الطائف على العديد من الأنشطة الترفيهية.
ويعد الذهاب للجبل من أكثر الأماكن استمتاعًا، ويقوم الكثير من العائلات بالذهاب إلى هناك من أجل قضاء وقت ممتع، وفي هذا المقال سنخبرك بأهم الأنشطة التي تستطيع ممارستها في الجبل الاخضر في الطائف.
الجبل الاخضر في الطائف
الجبل الاخضر في الطائف
 

الجبل الاخضر في الطائف

الجبل الاخضر في الطائف واحد من أفضل الأماكن السياحية المميزة التي يذهب إليها الكثير من السياح، والتي يمكنك ممارسة بها العديد من الأنشطة المميزة، ومن الأنشطة التي يمكنك ممارستها.

الملاهي

تعد الملاهي من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها برفقة عائلتك وأصدقائك؛ حيث أنها من التجارب الشيقة، وتستطيع الحصول على جولة استكشافية رائعة في مدينة الملاهي المميزة، وهي مناسبة لجميع الأعمار، وتحقق المتعة والترفيه للجميع.
 
فتضم الملاهي ألعاب خاصة بالأطفال مثل المراجيح والقفز وغيرها، وأيضًا أنواع متعددة من الملاهي الخاصة بالفئات العمرية الكبرى، مثل السيارات المتصادمة وقطار الموت، والكراسي الطائرة، فضلًا عن مجموعة من الألعاب الأخرى المميزة.
 
كما يوجد الكثير العديد من الألعاب المائية، والتي ستشعر بها بشعور مختلف، وأيضًا لعبة ماونتن كوستر، وعجلة فيريس، ولعبة كامي كازي.
 
وأيضًا يمكنك ممارسة أبرز لعبة في الجبل وهي التبوجان، والتي يصل طولها إلى 1500 م، وتعتبر هذه اللعبة أطول لعبة في العالم، والتي تجعلك تقوم بجولة على أطراف الجبل الأخضر، والتي ستعيش فيها تجربة شيقة للغاية.
 
وأيضًا يوجد ألعاب الفيديو الرائعة، والألعاب الإلكترونية، والتي تناسب جميع الفئات والأعمار، وتخضع جميع الألعاب في المنطقة للصيانة الدورية.
تناول الوجبات الشهية
 يحتوي الجبل الأخضر على العديد من المطاعم المميزة، والذي يقدم أشهى المأكولات والمشروبات، وذلك بالإضافة إلى وجود متاجر للهدايا، وحمامات عامة، ومواقف للسيارات ويمكنك اختيار الكثير من الأصناف الرائعة وتجربة الأطعمة المختلفة.
الاستمتاع بجولة في الجبل
 يحتوي الجبل على العديد من الشلالات والبحيرات الصناعية، فضلًا عن النافورة الراقصة، فيمكنك قضاء وقت رائع، والاستمتاع بجولة رائعة داخل الجبل برفقة العائلة والأصدقاء، وإذا كنت من محبي رياضة المشي فيمكنك الحصول على جولة رائعة وسط هذا الجو المميز.
التسوق
 يمكنك القيام بالتسوق داخل الجبل والاستمتاع بالعديد من الأنشطة، فيضم الجبل خيمة كبيرة وتحتوي على العديد من محلات الملابس، والهدايا التذكارية الرائعة، وستجد المحلات التجاري من العلامات المعروفة وأيضًا العلامات المحلية الشهية واختيار ما يناسبك.
الجبل الاخضر في الطائف
الجبل الاخضر في الطائف

الحصول على جولة مائية

 يمكنك الحصول على جولة مائية في بحيرات منتزه الجبل، وأيضًا ركوب البدلات المائية، وقضاء وقت رائع، كما يمكنك استئجار فيلا أو استراحة، والتي تتوفر بها جميع وسائل الترفيه، وتجاذب أطراف الجديث والسمر مع عائلتك وأصدقائك في هذا الجو المبهج.
 مشاهدة العروض المسرحية
 هي واحدة من أكثر الأنشطة التي يفضلها الكبار والصغار، ومشاهدة العروض البهلوانية الرائعة، بالإضافة إلى عروض السحر وخفة اليد، فضلًا عن وجود عروض مسرحية للأسود مقدمة من الفرق المصرية، كما يوجد السينما الإيطالية التي تقدم الأفلام بتقنية الـ 3D.

مواعيد العمل داخل الجبل

يعمل الجبل الاخضر في الطائف يوميًا من الساعة الثانية مساءً حتى الرابعة صباحًا، وقد تم إنشائه وفقًا لأعلى المواصفات والمعايير، ويوجد به الكثير من الخدمات والمرافق مثل المساجد والحمامات، ويحتوي على حدائق عامة، شلالات، برك مائية، مناطق طبيعية، بالإضافة إلى قناة مائية.
 
 ما هي رسوم دخول الجبل الاخضر
 يفرض الجبل الاخضر بعض الرسوم المحددة على الزوار والتي تبدأ من 70 ريال سعودي، وتتبع نظام البطاقة في الألعاب وتتراوح سعر اللعبة بين 6:11، ويصل سعر لعبة القوارب بـ 32 ريالًا سعوديًا، ويمكن أن تتغير الرسوم حسب الفترة التي تذهب فيها إلى الشاطئ.

الفنادق القريبة من الجبل الاخضر

 يوجد عدد من الفنادق القريبة التي تقع بالقرب من الجبل الاخضر، ومن أفضل الفنادق الموجودة الفندق التركي والذي يبعد مسافة 9 كم، ويحتوي على حديقة وملعب للأطفال وتراس، كما يقدم خدمة الواي فاي المجاني.
أيضاً تجد فندق صفوة الأمل وهو يبعد 15 كم، وهو واحد من أفضل الفنادق، وهو من فئة الـ 3 نجوم.
اترك تعليقا