الرحالة و المسافرون العرب

معرض جنة الفن في بتايا : أجمل 9 أنشطة ومواعيد وأسعار الدخول

معرض جنة الفن في بتايا ا الرحالة المسافرون العرب ا إذا كنت من محبي الفن واللوحات الفنية، والمجسمات التي تشعر معها وكأنك تغوص داخلها، وأنك جزء من تلك اللوحة، فنحن نرشح لك زيارة جنة الفن

في هذا التقرير نرصد لك أهم المعلومات بشأن معرض جنة الفن في بتايا ، وأهم الأنشطة التي يمكنك أن تفعلها داخل المعرض، من أجل الاستمتاع بوقتك كاملاً، فتابع التقرير.

موقع معرض جنة الفن في بتايا

يقع معرض جنة الفن  على طريق باتايا الثاني، وذلك على الرغم من أن المدخل يقع على بعد 20 مترًا منه.

وطريق باتايا الثاني هو عبارة عن شارع ذو اتجاه واحد، لذا من السهل جدًا بعد الوصول إليه، معرض جنة الفن في بتايا بالقرب من دوار دولفين في شمال باتايا.

ويعد معرض جنة الفن أول متحف للصور ثلاثية الأبعاد، ويقع على مساحة تبلغ حوالي 5800 متر مربع. وهو أكبر متحف للوحات ثلاثية الأبعاد في العالم، وتستغرق الجولة داخل المعرض حوالي ساعتين.

مميزات معرض جنة الفن

قام بتأسيس معرض جنة الفن في بتايا ، فنان يدعى شين جاي يول برفقة 11 شريكًا له، وذلك لاستثمار ما يقرب من 50 مليون بات.

فتم بناء المتحف والسماح للزائرين المحليين ومن كافة أنحاء العالم بزيارته والاستمتاع بفنهم الحرفي الفريد.

شارك في بناء المتحف وتجهيز الأعمال الفنيةـ أكثر من 12 فنانًا كوريًا، ذووا قدرات فنية غير عادية، ولديهم القدرة على خلق الوهم المدهش للصور ثلاثية الأبعاد.

ولهذا يعد معرض جنة الفن في بتايا ، مكانًا ممتعًا وجديدًا استطاع سد الفجوة بين الفن والمتفرج، من خلال لوحات ثلاثية الأبعاد تتسم بالتفاعل والضحك.

وتتجلى أيضًا روعة الفنون داخل المعرض، من خلال الاستخدام الذكي للتظليل والحدود، لخلق صور مذهلة تخدع الأعين في التفكير بأن الحيوانات تحطم الجدران.

وبالإضافة إلى ما سبق، يضم المعرض أكثر من 100 قطعة فنية فردية في عشرة أقسام، تغطي الأوهام البصرية والحيوانات البرية والطبيعة والحضارات القديمة ونسخ من الفن الكلاسيكي.

وإلى جانب كل ذلك، تم وضع إضافات بارعة مثل طلاء الأظافر الوردي الزاهي على بعض الأعمال، أو قلم رصاص يضاف إلى الموناليزا حتى يمكنك أن تكون ليناردو دا فينشي.

يلهم معرض جنة الفن ، زائريه لإبداع في التفاعل مع اللوحات الفنية، حيث تبدو الصور ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية في الصور.

كما يعد هذا المكان رائعًا  بالنسبة لكل من الأطفال والأصدقاء، وسوف تغادر المعرض مع الكثير من اللحظات المضحكة التي سجلتها الكاميرا.

الأنشطة في معرض جنة الفن في بتايا

  1. – احصل على جولة مفتوحة داخل معرض جنة الفن، للتعرف على كافة اللوحات الفنية المعروضة داخله، والاستمتاع بمشاهدة التصميمات وتجسيدها.
  2. – يتاح لك كزائر أن تجلس داخل المعرض، وتحصل على بعض لوازم الفن والدهانات ولوحات الرسم، والاستمتاع بمضاهاة الأعمال الفنية الداخلية، فاستمتع بالتجربة الفنية الفريدة.
  3. – احصل على التقاط بعض الصور لك ولرفقتك داخل المعرض، وأنت تتفاعل مع اللوحات وتجعل نفسك جزء منها.
  4. – يوجد بالقرب من المعرض مقهى، يمكنك الجلوس به والاستمتاع بتناول بعض المشروبات والطعام الشهي عقب الانتهاء من جولتك.
  5.  عالم الموسيقى داخل المعرض جزء روحيًا أكثر من رائع، ويمكنك خلاله الاستماع إلى الموسيقى.
  6. خض تجربة الرقص على إيقاع الموسيقى وامرح مع الأصدقاء.
  7. استمتع بتجربة صوتك وجرّب الغناء، أو موسيقيًا واستمتع بالعزف على الالات المتاحة داخل المعرض للزائرين، فالتجربة حقًا رائعة ومليءة بالضحك.
  8. استمتع بمشاهدة بعض اللوحات الفنية المجسمة لأمور مختلفة، مثل عالم الديناصورات وعالم الحياة تحت الماء، وشلالات الماء وبعض آثار مصر وغيرها .

مواعيد وتذاكر المعرض 

يتيح المعرض لزائريه الدخول إليه في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى التاسعة مساء.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول، 500 بات للبالغين الأجانب، و 300 بات للأطفال الأجانب.

وقد يبدو مخطط التسعير هذا باهظ قليلاً، مقارنة بمبلغ 150 بات يدفعها الزائرون المحليون.

حيث يمكنك إذا كنت تعيش في تايلاند، إظهار تصريح العمل أو رخصة القيادة للحصول على الدخول بالسعر التايلاندي بغض النظر عن جنسيتك.

مصدر الموقع الرسمي
اترك تعليقا