الرحالة و المسافرون العرب

تطبيق الطقس AccuWeather : مرشدك الجوي لرحلة خالية من العقبات

بعد عناء العمل لفترة طويلة، نجحت في الحصول على أجازة أخيرًا، حزمت حقائبك، وقررت وجهتك، عطلة صيفية انتظرتها طويلًا، اشتريت ملابسًا جديدة من أجلها، انهيت إجراءات التأشيرة والحجز، وعندما وصلت للوجهة لم تستطع الخروج من الفندق، فالأمطار لم تتوقف عن الهطول لدقيقة واحدة، وأنت لم تقرأ عن الطقس من تطبيق الطقس AccuWeather

لتتجنب المفاجآت غير السارة أثناء رحلتك، وحتى لا تنهي ميزانية عطلتك في شراء الملابس الشتوية أو العكس، يمكنك تنزيل تطبيق AccuWeather لتعرف توقعات الطقس المحلية والعالمية، وتحديثات درجات الحرارة، وتنبيهات الطقس القاسية.

كيفية استخدام تطبيق الطقس AccuWeather

يمكنك تنزيل برنامج AccuWeather بسهولة شديدة، فسواء كنت من حاملي الاندرويد أو الأيفون، ستجد التطبيق متوفر على Play market، وهو من أفضل برامج الطقس الذي يمكن للجميع استخدامه، لمعرفة كل شيء يخص الطقس، من تنبؤات، وردار المطر، والتنبيهات الشديدة.

تطبيق الطقس AccuWeather
تطبيق الطقس AccuWeather

مميزات التطبيق 

  • ستستطيع الحصول على تنبؤات الطقس المحلية، بحيث ستعرف تنبؤات تفصيلية للطقس لمدة ساعتين تاليتين، فلن يفوتك شيئًا من تحديثات الطقس، فإذا أردت معرفة ما سيحدث خلال اليوم لتُرتب عطلتك بناءً عليه ستتمكن من ذلك بسهولة.
  • هناك ميزة متوفر في التطبيق تُسمى اليوم الليلة غدًا، تمنحك هذه الميزة نظرة عن الطقس لمدة 45 يومًا، لذلك هي من أهم الخطوات التي عليك القيام بها قبل التخطيط لسفرك للخارج أو حتى للداخل، فمفاجآت الطقس كثيرة، لذا ستستطيع أن تحصل من خلال هذه الميزة على تنبؤ دقيق لتتجنب أمراض هذه المفاجآت.
  • من أحد الأشياء التي ستجعل التطبيق خطوة من حطواتك سفرك الأساسية هي ميزة Shade Temperature، وتستطيع من خلال هذه الخاصية أن تتعرف على الاختلاف بين شعور الطقس ومظهره، ففيٍ كثيرًا من الأحيان نجد تحذيرات من موجة شديدوة البرودة وأمطارٍ شديدة، إلا أن كل ما نراه في الحقيقة هو نسمة هواء باردة، لذلك ستستطيع أن تعرف الفرق بينهما.
  • إذا كنت من محبي القراءة فستجد مقالات متعددة عن الطقس والتحذيرات والتنبؤات، وإذا كنت من محبي رؤية المحتوى بشكلٍ بصري فسيمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عن كل ما ترغب به بدءً من درجة الحرارة اليومية وحتى تحذيرات الطقس.
  • عند تنزيل التطبيق ستتعرف على تنبؤات الطقس ودرجات الحرارة والتحذيرات على مستوى جميع أنحاء العالم، من الساحل الشرقي، والساحل الغربي، وشمال غرب المحيط الهادئ، والساحل الجنوبي، وكل وجهات العالم المختلفة، لذا بعد تخطيطك لوجهتك شاهد طقسها من تطبيق الطقس AccuWeather
  • عند تنزيلك للتطبيق وتفعيلك لخدمة الإشعارات، ستصلك تنبيهات دقيقة بدقيقة عن الطقس، والعواصف، والتوقعات الحية، والأخبار، والمقالات، ومقاطع الفيديو التي تخص مختلف الوجهات، لا تنس تفعيل الإشعارات لتبقى على دراية بالتوقعات المختلفة.
  • لن تحتاج إلى دفع أموال نظير كل هذه الخدمات، فهو يُتيح لك الاشتراك مجانًا والتنزيل مجانًا، والتمتع بالمعلومات دون أي رسوم، لا تحمل هم نوع هاتفك، فهو متوفر لجميع أنواع الهواتف، حملّه وتمتع برحلة آمنة خالية من الحوادث والمشاكل.

عيوب التطبيق 

في الفترة الأخيرة أصبح التطبيق يستخدم الإعلانات، فحين تدخل إلى التطبيق للبحث عن شيء أو قراءة شيء، قبل أن ترى نتائج بحثك سيظهر لك إعلان، لن تستطيع أن تتخطاه أو أن تغلقه، يجب عليك مشاهدته قبل الوصول إلى نتائجك، وهو ما أثار غضب المستخدمين قليلًا.

آراء مستخدمي تطبيق الطقس AccuWeather

يستخدم التطبيق مختلف الجنسيات، والذين أشادوا بدقة التطبيق، فيقول كودي، أحد المستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية، أن التطبيق مميز في التوقعات، ولكن أحد الأشياء التي تزعجه هي الأعلانات التي تظهر أثناء استخدامه.

ويتفق معه باكون، الذي ذكر أنه كان يستخدم التطبيق لسنواتٍ طويلة، وساعده عدة مرات، فهو تطبيق رائع، اعتاد أن يدخل عليه قبل أي وجهة، إلا أن الإعلانات الكثيرة التي أُضيفت له مؤخرًا أصبحت تضايقه إلى حدٍ كبير.

اترك تعليقا