الرحالة و المسافرون العرب

أجمل جزر شهر العسل في اليونان : التكلفة والأنشطة السياحية

تكلفة شهر العسل في اليونان

جو ساحر، هواء منعش، مناظر طبيعية خلابة، الهدوء والمرح يسودان المكان، تلك هي مواصفات حلم شهر العسل، وعند قضائك له على جزر اليونان سيصبح الحلم حقيقة، فإليكم أفضل جزر شهر العسل في اليونان وتكلفتها.

أفضل جزر شهر العسل في اليونان

تضم اليونان مجموعة عديدة من الجزر، تكسوها جميعها المناظر الطبيعية الساحرة، وتحقق الاستجمام والاسترخاء، إلا أننا ستقدم لك أجمل وأفضل تلك الجزر.

جزيرة سانتوريني

رحلة شهر العسل إليها بمثابة رحلة العمر، فهي تشتهر بجمال فريد وأجواءً رائعة لن تستطيع أن تجدها في معظم أنحاء العالم، فعليها ستشاهد أجمل مشهد للغروب برفقة من تحب حين تنعكس أشعة الشمس البرتقالية الدافئة على المياه.

أينما سرت بها ستشعر بالاستجمام المنبعث من مبانيها البيضاء وقبابها الزرقاء، هي عبارة عن لوحة طبيعية تسودها الأجواء الرومانسية.

ستجد عليها مجموعة من القرى المثالية لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى الشواطئ الجذابة والأنشطة التي ستضفي المرح على الرحلة.

يمكنك أن تتمتع بإطلالة فاخرة من تراس شرفتك على كالديرا الجزيرة الشهير بإحدى فنادق الجزيرة، برفقة من تحب حين تتناول وجبة عشاء ساحرة لن تنسى.

جزيرة نافبليو من جزر شهر العسل في اليونان

وجهة مليئة بالرومانسية، يتخذها الكثيرون محلًا لإقامة الزفاف ثم قضاء شهر العسل عليها، لما يسودها من أجواءً مميزة وأنيقة، وطبيعة مختلفة وجميلة.

كانت هذه الجزيرة هي أول عاصمة لليونان، وهو ما سيضمن لك بخلاف الأجواء الهادئة، التجول بين القصور الكلاسيكي، والاستمتاع بجوٍ عتيق مميز.

واحدة من أجمل الأنشطة التي يمكنك ممارستها على الجزيرة هو الجلوس على إحدى المقاهي المُطلة على المياه ليلًا، وسط أضواء الشموع الساحرة، وتناول وجبة محلية لذيذة.

جزيرة ميكونوس

جزر شهر العسل في اليونان
جزر شهر العسل في اليونان

جزيرة ميكونوس هي جزيرة عالمية تتميز بأزقتها الضيقة ومنازلها البيضاء الأنيقة، بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة، التي تجعلها واحدة من أشهر جزر شهر العسل.

أقضِ شهر عسلك عليها في واحد من منتجعاتها الفاخمة الشهيرة، التي تتيح لك غرفًا مميزة بإطلالة على المسابح أو البحر، وتتميز غرفها بأنها أنيقة، وبأنها مصممة بتصاميم رائعة.

لن تستطيعوا الخروج من الجزيرة إلا بعد الوقوع في حب حياتها الليلية، فهي نابضة بالحياة، مليئة بالمواقع الساحرة المضيئة، والطعام اللذيذ، والأنشطة الشيقة.

جزيرة الكريت أجمل جزر شعر العسل في اليونان

بالتأكيد أنك سمعت عن جزيرة الكريت، تلك الجزيرة الساحرة التي تعد من أشهر جزر اليونان، إلا أن قضاء شهر العسل عليه يضيف لها مذاقًا خاص، ومتعة مختلفة.

تضم الجزيرة عددًا من المنتجعات الفاخمة، والغرف الأنيقة بإطلالات ساحرة، وتوفر العديد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أطيب المأكولات وألذ المشاريب.

يمكنك عليها الذهاب في رحلة سحرية برفقة زوجتك، حين تستأجر قارب أو مركب وتتجول في المياه المتلألأة، وتشاهد أجمل المناظر الطبيعية.

يمكنكم أيضًا إضافة الإثارة إلى رحلتكم من خلال قضاء ليلة في أحضان الطبيعة على سطحٍ جبلي أمام أجمل المناظر بإحدى مواقع التخييم المنتشرة بها.

جزيرة رودس

واحدة من أجمل وجهات شهر العسل في العالم، فهي توفر الهدوء وكل الأنشطة التي تساعد الاسترخاء والسكينة، ويزيد من جمالها قدمها، فهي ترجع للعصور الوسطى.

يمكنك بها أن تستأجر فيلا خاصة لشهر العسل، تكون هذه الفيلا مجهزة بأحدث الاجهزة، ومصممة بطريقة توفر كل سبل الإقامة الفاخرة والمريحة، وهو ما سيضمن لك أيامًا مميزة.

لا تفوتوا فرصة للتجول في مواقعها الأثرية المميزة والمُشيدة بمناطق ساحرة، وإطلالات متنوعة، واحرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة.

جزيرة سبيتسيس

جزر شهر العسل في اليونان
جزر شهر العسل في اليونان

تشتهر الجزيرة بنمط الحياة الهادئ والطبيعة الجميلة، وهو ما جعلها من أشهر وجهات شهر العسل اليونانية، ويساعد على ذلك فنادقها المتميزة العصرية، فماذا قد تحتاج بشهر عسلك بعد الهدوء والجمال والطعام اللذيذ؟

واحدة من التجارب الشيقة التي توفرها الجزيرة هي قضاء فترة العصر في شواطئ منعزلة، بحيث تستطيعون السباحة وتناول أشهى المأكولات دون أي إزعاج وبراحة تامة.

يمكنكم أيضًا عليها أن تستأجروا عربة الرومانسية، وهي عربة تجرها الخيول، وتذهب بكم إلى رحلة حول المرفأ، لمشاهدة المياه الساحرة والأضواء المتلألأة، وتكون بمثابة جولة لا تُنسى.

أنشطة قضاء شهر العسل في جزر اليونان

توفر كل جزر اليونان أجمل الأنشطة وأكثرها متعة، التي ستضمن لكم قضاء مجموعة من الأيام الساحرة في رحلة شهر العسل، ومع تنوع الجزر وكثرتها إلا أن الأنشطة ثابتة ومميزة.

  • تستطيعون ممارسة أمتع الانشطة المائية والرياضات المائية المختلفة مثل الغطس والتزلج وركوب الماء على جميع جزر اليونان.
  • تقدم أيضًا كل جزر اليونان هذا النشاط الساحر، المتمثل في حجز يخت خاص والقيام برحلة بحرية به وسط المياه الكريستالية والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • لا تنس أن تتناول وجبة في أحضان الطبيعة برفقة زوجتك أمام المياه على أضواء الشموع، والذي يعد هو أيضًا واحد من الأنشطة المميزة لجور اليونان.

تكلفة قضاء شهر العسل باليونان

اختر توقيتًا هادئًا للذهاب إلى جزر اليونان ويعد الشهر الأمثل هو شهر سبتمبر حيث ينخفض الموسم السياحي على بعض الجزر فتنخفض الأسعار.
تحتاج قبل حساب تكلفة شهر العسل إلى استخراج فيزا اليونان، وتبلغ تكلفتها 2100 جنيهًا، وتكون صالحة لمدة 6 أشهر، ومدة إقامة 90 يومًا.

احجز بعد ذلك تذاكر الطيران، وتحرى الوقت بدقة، أي حاول الابتعاد عن مواسم الأعياد، حيث ترتفع به تكلفة تذاكري الطيران، وبشكل عام تبدأ تكلفة الطيران من 8 آلاف جنيهًا.

احجز بعد ذلك فندق شهر العسل، وتتراوح أسعار الفندق بين 20 ألف جنيهًا إلى 50 ألف جنيه لمدة أسبوع، تتوقف حسب اختيارك لتصنيف الفندق.

وبعد إضافة تكاليف الأنشطة أنت تحتاج إلى إجمالي ميزانية تبدأ من 35 ألف وتصل إلى 60 ألف فأكثر، لقضاء شهر العسل على إحدى جزر اليونان المميزة.

اترك تعليقا