الرحالة و المسافرون العرب

ميدان النسر في لنكاوي: أفضل 7 أنشطة في رحلة العمر إلى ماليزيا

ميدان النسر في لنكاوي | الرحالةماليزيا وجزر السحر، تضم ماليزيا العديد من الجزر السياحية، التي حباها الله بجمال طبيعي،  يؤثر الوجدان، فيأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم، للاستمتاع بقضاء عطله رائعة، ولجزيرة لنكاوي النصيب الأكبر من تلك المنحة الالهية.

لنكاوي واحدة من أشهر الجزر السياحية، الموجوده في ماليزيا،  وبها أشهر المعالم السياحية بماليزيا ، ويعد ميدان النسر Langkawi Eagle Square ،منطقة جذب للزائرين، لذا لابد من وضعها على قائمة برنامج سفرك الى ماليزيا ، وسوف تعرف في هذا التقرير لماذا ننصحك بزيارته ، فتابع معنا.

ميدان النسر في لنكاوي

يقع في الجنوب الشرقي من بولاو لانكاوي Pulau Langkawi ، بالقرب من المناظر الطبيعية لخليج كواه. ويتميز الميدان بتمثال كبير،  على شكل  نسر ضخم على وشك الطيران، يبلغ ارتفاع التمثال 12متراً، موضوع في ساحه تبلغ مساحتها أكثر من 19 فدان، مليئة بالنوافير، وجسور المشاة، والتراسات والمساحات الخضراء الساحرة، والبرك.

وتم بناء تمثال النسر ذو اللون البني المحمر، في داتاران لانغ Dataran Lang  كشعار للجزيرة، ووفقًا للغة الميلاوية القديمة، فكلمة kawi تعني النسر، وكلمة helang تعني البني المحمر، ومن هنا جاءت تسمية جزيرة لنكاوي lang-kawi بهذا الاسم.

اقرأ هنا:السفر و السياحة في جزيرة لنكاوي

ميدان النسر في لنكاوي
ميدان النسر في لنكاوي

أنشطة سياحية في ميدان النسر

يمكنك عزيزي الزائر، الاستمتاع بعدة نشاطات سياحية في الميدان من أهمها:

الاستمتاع بالمشي، في Langkawi Eagle Square حيث اسنشاق هواء الخليج النقي، وتحت الشمس الدافئة، ومشاهدة المناظر لطبيعية الخلابة الساحرة.

كذلك تستطيع عزيزي الزائر، التقاط الصور التذكارية، في الميدان تحت التمثال الضخم، الذي يعد تحفه فنية تعبرعن ثقافة شعب عظيم.

كما يمكن لـ المسافرون العرب وغيرهم، الاسترخاء والجلوس في ميدان النسر ومشاهدة العبارات التي تبحر في الخليج، والاستمتاع بمنظر الجبال، والساحات الخضراء من حولك.

تستطيع عزيزي الزائر، الاستمتاع بمنظر غروب الشمس، وهو يلامس مياه الخليج، في مشهد سوف يأخذك لعالم آخر، فلا تنسا التقاط صور تذكارية، لهذا المشهد الساحر.

سوف تجد عزيزي الزائر، العديد من المطاعم ، التي تقدم أفضل الوجبات العالمية والمحلية، والوجبات السريعة والمشروبات، حول الميدان، فاستمتع مع عائلتك، بتناول وجبتك المفضلة سواء من الطعام المحلى او العالمي حسب رغبتك.

كما يوجد عزيزي الزائر ، في ميدان النسر العديد من المحلات المعفاة من الضرائب الجمركية،  حول الميدان فلا تنسا شراء الهدايا التذكارية لك ولأفراد أسرتك ورفاقك.

يحيط  بالميدان أشهر الفنادق ذات الخمسة نجوم ، فإذا رغبت في المكوث في الجزيرة ، فسوف تجد مكان جيد للمبيت لك ولعائلتك.

قد يهمك: مطاعم لنكاوي : أفضل 8 مطاعم عربية وماليزية في جزيرة لنكاوي

مواعيد زيارة الميدان

تستطيع زيارة الميدان، والقيام بالأنشطة السياحية، السابق ذكرها طوال أيام الأسبوع ، وخلال 24ساعة يوميًا. ولكن ننصحك بزيارته في وقت الغروب لالتقاط الصور التذكارية، أو في الصباح الباكر، حتى تتجنب أشعة الشمس الحارقة وقت الظهيرة.

مصدر موقع المدينة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.