fbpx
الرئيسية / آسيا / منتزهات الرياض | تعرف على أجمل 5 منتزهات في الرياض : بينها الخيمة وفيوتشر آيلاند
منتزهات الرياض
منتزهات الرياض

منتزهات الرياض | تعرف على أجمل 5 منتزهات في الرياض : بينها الخيمة وفيوتشر آيلاند

منتزهات الرياض | الرحالة |

 

منتزهات الرياض من أكثر الأماكن التي تبعث على الشعور بالراحة والاستجمام عند التجول بداخلها ويمكن أن تزور منتزه الخيمة والاستمتاع بالأجواء الأسرية وأيضا تناول الوجبات مع الأصدقاء.

 

ويمكن الاستمتاع بأكثر الألعاب مع الأطفال داخل حديقة الروضة بالرياض وإذا كنت داخل محافظة الرياض لا يجب أن تتركها إلا بعد الاستمتاع بزيارة فيوتشر لاند وغيرها من الأماكن يمكن التعرف عليها من خلال موقع الرحالة

 

أجمل منتزهات الرياض

منتزه الخيمة

 

يعتبر ذلك منتزه من أكبر منتزهات الرياض وتقدر مساحته بحوالي 40.000 متر مربع. ويناسب منتزه الخيمة العائلات اللاتي لديهن أطفال حتى سن العاشرة حيث يشعر كل من يزور ذلك المكان بالراحة والاستجمام والحرية.

 

متوفر بمنتزه الخيمة العديد من الألعاب الترفيهية المشوقة هذا بالإضافة إلى المسابقات التنافسية الرائعة. لن تحتاج في ذلك المكان إلى احضار الوجبات وذلك لأن المنتزه يضم عدد من المطاعم التي تقدم وجبات لذيذة لكل زوار المنتزه. ومن أجمل ما يميز منتزه الخيمة أن به الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل الأشجار ذات اللون الأخضر والشلالات.

 

  حديقة الروضة

منتزهات الرياض
منتزهات الرياض

 

السياحة في السعودية | مولات السعودية | السفر الى السعودية | فنادق السعودية

 

تقدر مساحة حديقة الروضة الساحرة بحوالي 70.000 متر مربع.زهي واحدة من أجمل منتزهات الرياض وتم افتتاحها لاستقبال جميع الزوار في 3/11/1428هـ. ويضم ذلك المكان الرائع الكثير من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع المراحل العمرية ليحصل كل زائر موجود في الحديقة على المتعة الحقيقية التي يبحث عنها. من أهم ما يميز ذلك المنتزه وجود الألعاب الالكترونية التي يعشقها الكبار والصغار. كما توجد العديد من المقاهي التي تقدم مشروبات ساخنة وباردة وهذا ما يغنيك عن إحضار المشروبات معك.

 

اقرأ أيضًا: حديقة الحيوان بالرياض : تعرف على مواعيد الزيارة وسعر التذاكر وأهم الأنشطة فيها

 

 تولان

منتزهات الرياض
منتزهات الرياض

تعتبر حديقة تولان واحدة من أجمل منتزهات الرياض بل واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية الموجودة في الرياض خاصة بالنسبة للنساء والأطفال من مختلف الأعمار. أسعار الدخول إلى تولان مناسبة جدا وغير مرهقة بالمرة. لذلك يقصدها الكثير من السياح والزوار للاستمتاع بالتسوق والترفيه في آن واحد.

تفتح مدينة أبوابها أمام جميع زوارها بشكل يومي لكن من الساعة 4 عصراً وحتى 12 من منتصف الليل. تضمن مدينة تولان الخصوصية التي ترغب كل سيدة في إيجادها خاصة في أماكن الترفيه خاصة وأن المدينة بأكملها مخصصة للسيدات والأطفال.

 

فيوتشر آيلاند

 

ستشعر مع ذلك المكان الساحر بأنك متواجد في أحد البلاد الأوروبية. يمكنك في ذلك المكان ممارسة التزحلق على الجليد والاستمتاع بالأجواء المنعشة واللون الأبيض الساحر. توجد أماكن عديدة للجلوس والراحة سواء بالقرب من الجليد أو حتى بين الألعاب المنتشرة في أرجاء جزيرة المستقبل حيث يمكنكم تناول المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة.

لم تغفل المدينة عمل حمامات السباحة وتزويدها بالألعاب المائية الممتعة والمسلية وهذا ليحصل الأطفال على أقصى متعة وترفيه. تم عمل العديد من الصالات التي تم غلقها بإحكام للتحكم في درجات الحرارة الخاصة بها أي أنها تكون دافئة في فصل الشتاء ومعتدلة ومنعشة في الطقس شديد الحرارة.

 

حديقة الوطن

منتزهات الرياض
منتزهات الرياض

 

لا يستطع أي زائر ترك مدينة الرياض دون زيارة حديقة الوطن الخلابة. والتي تعد واحدة من أجمل منتزهات الرياض وتناسب كثيراً الأشخاص الذين يبحثون دائما عن الراحة والاسترخاء والابتعاد عن ضغوط الحياة ومتاعبها.

تضم الحديقة بحيرة رائعة والعديد من الأشجار والنباتات الساحرة. تقدر مساحة تلك الحديقة بحوالي 27.000 متر مربع. ويوجد في قلب الحديقة برج للمياه حيث يمكنك صعوده لمشاهدة الرياض من أعلى.

 

اقرأ أيضًا: مولات الرياض | تعرف على أفضل مراكز التسوق في العاصمة السعودية

 

عروض على فنادق الرياض

 



Booking.com

شاهد أيضاً

أجمل 9 اماكن في بوكيت

أجمل 9 اماكن في بوكيت : بينها معبد شالونج وجزيرة سيميلان

أجمل 9 اماكن في بوكيت | الرحالة | تايلاند تلك الدولة الساحرة الجاذبة للسياح، نظرً …