الرحالة و المسافرون العرب

ملاهي عطالله : أنشطة ترفيهية لجولة ممتعة وتفاصيل ليلة السيدات

تقدم ملاهي عطالله هابي لاند الترفيه على مدار العام بمناطقها الداخلية والخارجية الكبيرة. هناك شيء لكل العائلة في ملاهي عطالله  الرائعة في المملكة العربية السعودية. وهي المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتك أو أصدقائك وسط أجواء مليئلة بالمرح والتسلية.

ماذا تجد في ملاهي عطالله

عطالله هابي لاند
عطالله هابي لاند

تم تصميم ملاهي عطالله في جدة لكي تناسب جيع أفراد العائلة من صغارها وكبارها على حد سواء. فهناك سوف تجد الكثير من سُبل التسلية الرائعة. وفيما يلي سوف نوضح لك في نقاط سريعة كل ما يمكن أن تراه هناك.

  • تحتوي الحديقة الخارجية على أكثر من 26 لعبة ركوب للبالغين، بما في ذلك أحدث ألعاب ركوب الأمواج المثيرة والعديد من الألعاب للترفيه عن أطفالك ومراهقيك، بغض النظر عن أعمارهم.
  • تضم الحديقة الجذابة أيضًا نافورة راقصة فائقة السرعة، تنبعث منها الموسيقى الحيوية. وتحتوي هذه النافورة على 94 مؤثرًا مائيًا مصممًا لحفلاتت الضوء والصوت.
  • بالطبع لا تخلو ملاهي عطاله من العديد من المناطق المظللة للاسترخاء والاستمتاع بمحيطك، مع أكشاك للطعام المتنوع وأكشاك أخرى هدايا التذكارية.
  • إذا كنت تبحث عن مناطق الجذب التفاعلية الداخلية، بعيدًا عن الرطوبة وآشعة الشمس الحارقة، فإن عطا الله هابي لاند تقدم الكثير  في المغلق المزود بمكيفات، مثل تجربة السينما 6D، حلبة التزلج على الجليد، صالة البولينغ ، جدار التسلق، البلياردو وألعاب الكمبيوتر الحديثة (الفيديو جيم).
  •  استمتع بالعروض المتنوعة للأطفال في مسرح الأطفال (الداخلي والخارجي). اللذان يوفران عروضً رائعة للاطفال من كل الأعمار في عطلة نهاية الأسبوع.
  • يمكنك أيضًا التزلج على حلبة الجليد الموجود في ملاهي عطالله، ويمكن إصطحب أطفالك معك إلى الحلبة إذا كان عمرهم يتخطى التسع سنوات.
  • هناك ستجد أحدث صالات البولينج بالحجم الكامل، وهي متاحة لكل من الكبار والأطفال على مدار الاسبوع.
  • استمتع أنت وأبنائك بحائط التسلق المرتفع الذي يوجد في الصالة المغطاه، وهو يمنح الزائر تجربة تحاكي تجربة تسلق الجبار الوعرة. ولكن يشترط أن لا يقل طول المتسلق عن 100م وإلا لن يُسمح لك بالدخول.
  •  دروس التزلج على الجليد متاحة للأطفال والكبار على حد سواء. تحقق من العروض الترويجية لملاهي عطالله للحصول على التفاصيل.

 ليلة السيدات في عطا الله هابي لاند

حفل السيدات في ملاهي عطالله
حفل السيدات في ملاهي عطالله

تبدأ ليلة السيدات في ملاهي عطالله كل يوم أربعاء من الساعة 5:00 مساءً وحتى منتصف الليل. رسوم الدخول هي : 85 ريال سعودي – تشمل عدد غير محدود من الحفلات والعروض الحية. يُسمح للأولاد حتى 140 سم بالدخول في ليلة السيدات مع أمهاتهم.

يتغير جدول أسبوعيًا، لذا تحققي من صفحة ملاهي عطالله على “فيس بوك” للحصول على تحديثات حول العروض الحية والموسيقى ودي جي والبازار وما إلى ذلك.

دليل السلامة في ملاهي عطالله 

ملاهي عطا الله
ملاهي عطا الله

تعتبر سلامة الضيوف في منتزه عطا الله هابي لاند أمرًا أساسيًا للغاية، خاصة وأن المنتزه عضو في الرابطة الدولية للمدن الترفيهية والمعالم السياحية، وهذا ما يتطلب إلتزامًا صارمًا بمعايير هذه الرابطة، كما تخضع عطالله هابي لاند لاختبارات سلامة صارمة. يتم فحص واعتماد مدينة الملاهي التي حتوي على جميع الألعاب وأماكن الجذب سنويًا من قبل منظمات السلامة المستقلة، على سبيل المثال: الترفيه الفني للاستشارات (المملكة المتحدة). بلإضافة إلى كل ذلك تخضع كل الألعاب في ملاهي عطالله إلى عمليات تفتيش يومية وأسبوعية وشهرية من قبل فريق مهندسين محترفين.