الرحالة و المسافرون العرب

ملاهي دريم وورلد بانكوك تايلاند: أفضل 11 نشاط ومواعيد وأسعار الدخول

ملاهي دريم وورلد بانكوك ا الرحالة المسافرون العرب ا

من منا لا يعشق الملاهي؟ إذا ما وجدت الملاهي في أي مكان، وجدته امتلأ بالكبار والصغار على حد سواء. ولهذا تعد ملاهي دريم وورلد بانكوك ، هي المكان الأمثل للزيارات العائلية.

في هذا التقرير يمكنك معرفة بعض المعلومات الشيقة عن محتويات ملاهي دريم وورلد بانكوك. إلى جانب التعرف على أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل الملاهي، للاستمتاع بوقنك أنت وأسرتك.

اقرأ أيضًا: دليل الاماكن السياحية في بانكوك

أهم المعلومات عن ملاهي دريم وورلد بانكوك

تقع  على بعد مسافة قصيرة للغاية من الطريق السريع، المؤدي إلى بانكوك، وكذلك طريق مطار دون موانج Don Muang الدولي القديم.

تعد ملاهي دريم وورلد بانكوك ، واحدة من أهم وأفضل معالم السياحة في تايلاند، خاصة وأنها تناسب العائلات حيث توفر الألعاب للكبار والصغار.

ويمكنك قضاء يومي ترفيهي كامل داخل ملاهي دريم وورلد، حيث يستطيع الأطفال أن يعيشوا بداخلها في عالم الخيال، والقيام بقيادة الزلاجة أو تكوين تماثيل ملائكية في ممكلة الثلج داخل الملاهي ، أو ركوب دراجة جبلية.

وقد يقول البعض أن مستوى هذه الملاهي، لا يعادل كفاءة وروعة مثيلاتها في اليابان. إلا أن ملاهي دريم وورلد بانكوك ، تتميز بتوفير العديد من الألعاب الرائعة للأطفال بما يضمن قضاء يوم عائلي مثير، وتوثيقه بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية التي لا تُنسى.

قد يهمك: الاماكن السياحية في بانكوك كما رأيتها : رحلتي إلى العاصمة التايلاندية

أقسام ملاهي دريم وورلد بانكوك

تتكون ملاهي دريم وورلد من الداخل، من عدد من الأقسام. حيث يمكنك أن تجد أمام بعض الألعاب، أفرادًا يرتدون أزياء من القرون الوسطى، ويضحكون لكل من يأتي إليهم، قد تجد أنت الأمر سخيفًا إلا أن الأطفال يعشقون ذلك.

يوجد أيضًا داخل الحديقة، بعض عازفو الموسيقى المبهجة في الملاهي، تجدهم يجلسون على الرصيف هنا وهناك داخل الملاهي، بين الأشجار والزهور.

كذلك توفر الملاهي بعض الخرائط، التي يمكنك من خلالها أن تنتقل في الداخل بشكل أفضل، حتى لا تضل طريقك، أو تضيع وقتك في العثور على مكان ترغبه.

قد يهمك: أفضل 7 أنشطة سياحية في حديقة شاتوشاك في بانكوك تايلاند

بالإضافة إلى ما سبق، فالمنتزه ينقسم إلى أربعة أقسام، تشمل الألعاب التي يحبها كل من له قلب جريء ويعشق المغامرات. مثل لعبة Space Mountain ، وهي عبارة سفينة دوارة تسير على طول طريق مظلم دائري، ولعبة سفينة الفايكنج لمحبي القتال، ولعبة بيت الرعب كذلك.

ومع ذلك، لا شك أن أفضل الألعاب في المتنزه هي لعبة Sky Coaster ، وهي عبارة عن سفينة دوارة تتأرجح،وتتدلى منها أقدام الزائرين في الهواء الطلق. وكذلك لعبة Super Splash، وهي واحدة من الألعاب المائية في الملاهي، يمكنها أن تمنح اللاعبين حمامًا كاملاً سواء أكانوا يريدون ذلك أم لا.

قد يهمك: أفضل 6 أنشطة سياحية في حديقة الملك راما التاسع في بانكوك تايلاند

ملاهي دريم وورلد بانكوك
ملاهي دريم وورلد بانكوك

الأنشطة في ملاهي دريم وورلد بانكوك

  1. – إلى جانب ركوب الخيل، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها، مثل التجول الحر داخلها، والتقاط صورًا فوتوغرافية مميزة.
  2. – تسمى ملاهي دريم وورلد بانكوك ، بحديقة الحب حيث صُممت لكل ماهو رومانسي، ولهذا تحظى الحديقة بشعبية دائمًا للأزواج للتنزه معًا، والتقاط صور خاصة.
  3. – استمتع بالتقاط الصور الفوتوغرافية لأطفالك وهم يلعبون داخل الملاهي، فهي فرصة عظيمة لتوثيق تلك اللحظات، وماشركتها من أصدقائهم فيما بعد.
  4. – لا تنس أن تصور فيديو كامل، لجولتك برفقة العائلة كاملة، ومشاركته مع أصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
  5. – هناك بعض المصورون يضعون مجسمات لبعض الشخصيات الشهيرة مثل سوبرمان، جيمس بوند، ملكة الثلج إلسا ومصاص دماء! مع نزع الرأس وتصوير الطفل وكأنه نفس الشخصية.
  6. – يمكنك الاستمتاع بالطعام المتاح داخل الحديقة، ومنها الأمريكي والمحلي من المطبخ التايلاندي، إلى جانب الحلوى والآيس كريم.
  7. – يمكنك أيضًا الاستمتاع بجولة نهارية، حيث تتوافر المطاعم على أعلى مستوى داخل الحديقة.
  8. – لا تفوت العروض التي تقام على مدار اليوم مثل برنامج Animal Show وStunt Show، فهي مسلية ولكنها ليست مبهرة.
  9. – توفر الحديقة أيضًا عدًدا من سباقات السيارات والتحديات، التي ترفع من ضخ الأدرينالين في الدم، وتمنحك المزيد من المتعة، مثل لعبة Go-Karts، استمتع بالتسابق مع اللاعبين الأجانب والأصدقاء.
  10. – توفر الحديقة أيضًا عددًا من العروض السينمائية والأفلام، يمكن أن تشاهدها ريثما ينتهي طفلك من اللعب داخل الملاهي.
  11. – زيارة بيت الرعب مهمة للغاية، حيث تظهر لك بعض الشخصيات المرعبة مثل دراكيولا والمستذئبين، فاذهب لخوض التحدي.

قد يهمك: الاماكن السياحية في بانكوك كما رأيتها : رحلتي إلى العاصمة التايلاندية

أسعار ملاهي دريم وورلد 

تفتح الملاهي  أبوابها للزائرين طيلة أيام الأسبوع، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وتتكلف تذكرة الدخول للفرد الواحد 1000 بات، مع إتاحة الدخول للأطفال بشكل مجاني.

وتتكلف تذكرة الدخول إلى مدينة الثلج 180 بات، والدخول إلى المدينة المائية 120 بات للساعة الواحدة ، وألعاب السيارات حوالي 180 بات، وزيارة مزرعة الحيوانات 60 بات.

كما يمكنك الحصول على تذكرة شاملة بحوالي 650 بات، لممارسة الألعاب أكثر من مرة بغير حدود، إلا أنها لا تشمل دخول مدينة الثلج، فإذا قمت بحجز جولة ليوم واحد يتم تضمين كل شيء.

فنادق بانكوك بالأسعار

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.