الرحالة و المسافرون العرب

ملاهي ادفنشر زون بينانج : مدينة المرح والمتعة والمغامرات في ماليزيا

ادفنشر زون بينانج | الرحالة | لديك عطلة وتريد أن تسعد أطفالك! تشعر بحاجه لقضاء وقت ممتع مع أفراد أسرتك، في مكان يمرح فيه أطفالك بحريه وأمان، اتبعني فورًا سوف تأخذك الرحالة لمكان يلبي رغبتك، في جزيرة بينانج بماليزيا، حيث ملاهي ادفنشر زون الساحرة.

موقع ملاهي ادفنشر زون بينانج

تقع ملاهي ادفنشر زون في جزيرة بينانج بماليزيا ، تحديدًا على شارع الباتو فرينجي، بين فندق غولدن ساندرز شانغريلا، وفندق راسا شانغريلا، وتبلغ مساحته 10300 قدم مربع.وهي مركز عائلي فريد من نوعه، للمغامرات المثيرة والمميزة، صمم للترفيه عن الأطفال والكبار أيضًا، فالجميع يستطيع التفاعل معه بشكل آمن ومسلي.

وتضم الملاهي Adventure Zone، ثلاث أقسام من الزلاقات المثيرة،  وفئات كثيرة من معدات ووحدات اللعب، كما تشمل المرافق الأخرى ومنطقة للاستقبال، ومحلات للبيع بالتجزئة، ومطاعم للوجبات الخفيفة، ونادي للأطفال، ودورات مياه مناسبة للأطفال أيضًا.

قد يهمك: أجمل 10 أنشطة في حديقة القرود في بينانج ماليزيا: لن تنسى متعتها

أفضل الأنشطة في ملاهي ادفنشر زون

سوف تستمتع كثيرًا عزيزي الزائر، في ادفنشر زون بممارسة الأنشطة المسلية لقضاء يوم ترفيهي مثير كالتالي:

  1. مكان مخصص للجلوس والاسترخاء، أمام حمامات السباحة، ووسط الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء الشاسعة، فتستطيع الاستمتاع والاسترخاء، واستنشاق الهواء المنعش تحت الشمس الدافئة، وتناول كوب من الشاي، أو مشروبك المفضل مع أفراد أسرتك، في جو مبهج.
  2. سيجد أطفالك في ملاهي ادفنشر زون جو رائع من البهجة والسعادة، حيث التزلج على المنزلقات ذات الأشكال المختلفة، وتسلق الحبال، والمشي على الحبل، وقيادة السيج وايSegway، في مسارات معينة، والكثير من الألعاب الآمنة.
  3. وسيستمتع أطفالك أيضًا، بتجربة الألعاب الالكترونية المسلية، في صالة الألعاب الإلكترونية الخاصة بالأطفال، والتي يمكنك مشاركتهم في دخولها، ومشاركتهم البهجة والسعاده معهم.
  4. بامكانك الاستمتاع أيضًا عزيزي الزائر، بقاعات الحفلات المجهزه خصيصًا لحفلات أعياد الميلاد، أو المناسبة السعيدة التي تريد الاحتفال بأطفالك فيها، والتي يتم تزيينها لك خصيصًا حسب المناسبة الخاصة بك.
  5. يستطيع أيضًا أطفالك الاستمتاع، باللهو واللعب بالكرات المطاط ، والانزلاق داخل الأنابيب الضخمة، في سعادة ومرح وقضاء أوقات ممتعة لن ينسوها أبدًا.
  6. كما يتوفر في ادفنشر زون بينانج العديد من المسابح المائية، والتي سيستمتع أطفالك كثيرًا، بممارسة السباحة بها، وأنت تجلس أمامهم على المقاعد المخصصه لك، تراقبهم بهدوء وتشعرهم بالأمان في جو دافئ، تحت أشعة الشمس الساحرة.
  7. وبامكانك التقاط الصور الفوتوغرافية مع أفراد أسرتك، مع مجسمات الدايناصورات الضخمة في الحديقة، لذكرى رحلة مثيرة لاتنسى من الذاكره أبدًا.

اقرأهنا:أجمل 10 أنشطة سياحية في هضبة بينانج في ماليزيا: متعة التسلق

مواعيد العمل وأسعار الملاهي

تفتح الملاهي أبوابها أمام الزوار يوميًا، من الساعه العاشرة صباحًا، وحتى الساعة السابعة مساءًا.

وأسعار دخول ملاهي ادفنشر زون للأطفال 45رينجيت لمدة نص يوم، و 25رينجيت لدورة مدتها ساعتين داخل الملاهي، أما للبالغين الدخول مجانًا، مع الأطفال المدفوع رسم دخولهم.

قد يهمك أيضًا: جاكرتا عاصمة اندونيسيا : دليل سياحي شامل للمسافرين العرب

قواعد دخول الحديقة

ولدخول ملاهي ادفنشر زون بينانج لابد من اتباع عدة قواعد أساسية نذكرها كالتالي:

  1. يجب العلم عزيزي الزائر، بأن الأطفال يجب أن يكونوا بصحبة شخص بالغ مسؤول، في جميع الأوقات بحد أدنى شخص بالغ مسؤول واحد، مرافقا لكل ستة أطفال.
  2. يجب عليك عزيزي الزائر، مراعاة ارتداء الجوارب عند استخدام معدات اللعب
  3. يجب عليك عزيزي الزائر، مراعاة إرتداء قمصان طويلة الأكمام، عند استخدام أي من الزلاقات
  4. لا يسمح في ملاهي ادفنشر زون بارتداء الملابس المبتلة، أو ملابس السباحة، في منطقة معدات اللعب.
مصدر المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.