الرحالة و المسافرون العرب

مطاعم بوكيت تايلاند : أفضل 5 مطاعم عربية وتركية وآسيوية

مطاعم بوكيت | الرحالة | جزيرة بوكيت هي أكثر الجرز التايلانديه جذبًا للسياح، لما تتمتع به من طبيعة خلابه وتضاريس متنوعه، من شواطئ رمليه ساحره، وجبال ومرتفعات وتلال، وغيرها من البحيرات والمصبات والغابات، مما جعلها تتصدر قائمة جميع البرامج السياحيه للمسافرين إلى تايلاند.

تقع جزيرة بوكيت في جنوب تايلاند، ويطلق عليها اسم لؤلؤة الجنوب، وهي أكبر الجزر التايلاندية من حيث المساحة، وأكثرها شهرة سياحية، ووجهة للعرسان الجدد، لقضاء شهر العسل بها.

وقد تصدرت مدن وجزر تايلاند، وفي السنوات الأخيرة، قائمة أشهر وأفضل المدن المتميزه عالميًا، بتقديم أشهى المأكولات العالمية، والمحلية اللذيذة الطيبه، وخاصة جزيرة بوكيت، التي أصبحت وجهه للذواقه ومحبي الطعام المتميز

أفضل مطاعم بوكيت

ان كنت عزيزي المسافر، في رحلة سياحية إلى جزيرة بوكيت بتايلاند، ستقدم لك الرحالة اليوم، قائمه بأفضل وأهم مطاعم بوكيت ، التي سترضى ذوقك، وتوفي طلبك بدقة، فتابع معنا التالي.

مطعم وبار بوليوود فوكيت

Bollywood Restaurant & Bar Phuket، من أشهر وأفضل مطاعم بوكيت ، التي تعتمد على المأكولات الهنديه والأسياويه، والأطعمه النباتيه التي تعتمد على الخضروات HEALTHY FOOD ، فالمطعم مناسب للشخص النباتي، والباحثين عن الطعام الحلال.

يقع مطعم وبار بوليوود فوكيت، أفضل مطاعم بوكيت ، في تامبون فيشيت/ ويتشيت بوكيت بتايلاند ،46/7 Moo 5 Tambon Vichit/ Wichit/ Phuket City، Phuket 83000/Thailand.

يتميز المطعم، بخدمه ممتازه حيث طاقم عمل نظيف ومتعاون، ويوجد به واي فاي مجاني، وشاشة عرض يتم عليها عرض مقاطع فديو لراقصي بوليود، للترفيه عن زوار المطعم، والطعام طازج ومطهو بشكل مذهل، والمطعم به موقف للسيارات بالخارج.

مطعم لايت أوف انديا

Light of India، هو مطعم هندي صغير، من أشهر وأفضل مطاعم بوكيت ، التي تعتمد على الوجبات الهنديه في المقام الأول، ثم الأطعمه النباتية HEALTHY FOOD ، فالمطعم مناسب للشخص النباتي، والباحثين عن الطعام الهندي.

يقع مطعم لايت أوف انديا، أفضل مطاعم بوكيت الهنديه، بالقرب من شاطئ باتونج /ببوكيت تايلاند، 98 Rat-U-Thit 200 Pee/ Patong Beach/ Phuket City/ Phuket/ Thailand.

يتميز مطعم لايت أوف انديا، بتقديم وجبات الغذاء والعشاء فقط، لديه مجموعه من  المأكولات الهندية المتنوعه الشهيه الطازجة، وبأسعار معتدله جدًا، وفريق العمل ودود ومتعاون، والمطعم نظيف جدًا والخدمه به ممتازه.

مطعم كان إينج من أفضل مطاعم بوكيت

Kan Eang، من أشهر وأفضل مطاعم بوكيت ، التي تقدم المأكولات البحرية الشهية، والأطباق التايلاندية اللذيذه الطازجة، وأيضًا النباتيه، حاصل على شهادة التميز، لعام 2015 وعام 2017م وعام 2018م،  يقع المطعم في بوكيت على طريق مو فيسات/ شاطئ تشالونج/ بتايلاند، 44/1 Moo 5/ Viset Road/ Chalong/ Phuket City/ Phuket 83130/ Thailand.

يتميز مطعم كان إينج، بأن لديه أفضل منظر لخليج Chalong، حيث يقع على شاطئ تشالونج مباشرة، فهو مكان رائع للاسترخاء، ويتميز مطعم كان إينج بتقديمه قائمة واسعة ومتنوعة، من الأطباق التايلاندية والمأكولات البحرية الشهية.

نصائح الرحالة، ننصحك عزيزي الزائر، حين زيارتك لمطعم كان إينج، وأفضل مطاعم بوكيت أن تصل قبل غروب الشمس، وذلك للاستمتاع بمنظر الغروب الساحر، ولكي تلتقط صور تذكاريه لمنظر الطبيعه الساحره.

وننصحك أيضًا في الرحاله عزيزي الزائر، بالاستمتاع حين زيارتك لمطعم كان إينج، بمنظر القوارب واليخوت، العائدة إلى الشاطئ من رحلتها النهارية، في منظر ساحر يدعوا للاسترخاء.

كما يوجد مسار في مطعم كان إينج، يقودك إلى الشاطئ أيضًا، تستطيع التمشيه والجلوس فيه  أثناء انتظار طعامك، فاستمتع بذلك أيضًا.

كما تنصحك الرحالة، بمراعاة الوقت جيدًا، فحركة المرور إلى المنطقة التي يقع بها مطعم كان إينج، مزدحمة جدًا، فتأكد من أنك ستوفر 30 دقيقة على الأقل من وقت، قبل المعاد المحدد لك في المطعم، حتى تصل في ميعادك.

مطعم سويت آند سور

Sweet and Sour ، أشهر وأفضل مطاعم بوكيت ، التي تقدم الأطعمة البحرية والآسياوية, والتايلاندية الشهيه، وحاصل على شهادة التميز لعام 2015 وعام 2017م، وعام 2018م، ويقع المطعم في بوكيت طريق باكات/بوكيت بتايلاند  5 Patak 24/ Patak Road / Karon/ Phuket 83100 Thailand.

يتميز مطعم سويت آند سور، بتقديم وجبات مميزه، من الأطعمة البحرية, والأطعمة الآسياوية, والتايلاندية والغربية الشهيه، الطازجة وبأسعارمعتدله جدا، المطعم نظيف جدًا، والخدمه به ممتازه.

أفضل مطاعم بوكيت لتقديم الأطعمه الحلال

يهتم الزائرون العرب وخاصة المسلمين منهم، بتناول الوجبات الحلال، أي المحلل أكلها وفق الشريعة الإسلامية، لذا فهم دائمين البحث عن مطاعم بوكيت التي تقدم الوجبات الحلال.

وسنقدم مجموعه من أفضل مطاعم بوكيت لتقديم الأطعمة الحلال على النحو التالي:

مطعم كاتاتورك التركي

Kataturk Turkish Restaurant، أرقى وأفضل مطاعم بوكيت ، لتقديم الأطعمة الشهيه العالميه والتايلاندية, والمأكولات التركية واللحوم الحلال، يقع المطعم في طريق خوكتانود/ شاطئ كاتا/ كارون/ببوكيت تايلاند، Khoktanod Road/ Kata Beach/ Karon/ Phuket 83130/ Thailand.

يتميز مطعم كاتاتورك التركي، بالنظافه الشديده، والجوده العاليه في الخدمه، حيث طاقم عمل مدرب ومتعاون، والأسعار معتدله جدًا، وكونه أفضل مطاعم بوكيت لتقديم المشاوي الحلال، وطهيها على الطريقة التركية، إضافه إلى الوجبات التايلاندية والعالمية المتميزه، ومذاق الأكل ممتاز.

ويتميز مطعم كاتاتورك التركي أيضًا، بامكانية تناول الطعام في الخارج في الهواء الطلق.

نصائح الرحالة، ننصحك عزيزي الزائر، حين زيارتك مطعم كاتاتورك التركي، وأفضل مطاعم بوكيت لتقديم الأطعمة الحلال، محاولة حجز طاولتك مسبقًا، بسبب الازدحام على المكان.

مطعم كبابوف حلال

Kebaboff Restaurant Halal، أرقى وأفضل مطاعم بوكيت ،متميز في تقديم الوجبات التركية والتايلاندية, والشرق أوسطية.

 يقع في162/4 طريق ثاوونغ/ فندق بلوك /بجوار سيرف هاوس / باتونج / كاتو ، فوكيت 83150 / تايلاند،  162/4 Thawong Road Block Hotel, BesideK  Surf House/ Patong/ Kato/ Phuket 83150/ Thailand.

يتميز مطعم كبابوف حلال بالنظافه والأكل الحلال، الطيب اللذيذ، فيقدم العديد من  الأطباق، ذات الأسعار المعتدلة، كالكباب والدجاج والمشويات، واللحم البقري الحلال، اضافه الى تميزه في طهي الأكلات التركيه اللذيذة، والتايلاندية والبحريه أيضًا، والخدمة بالمطعم سريعة، وطاقم العمل ودود جدًا، والمكان مناسب للعائلات العربية.

مصدر ويكيبيديا