الرحالة و المسافرون العرب

مصيف خاص للكلاب ب ١٠٠٠ جنيه في الليلة: دلع كلبك وانت مش مهم

قد تكون حيواناتنا الأليفة أقرب لنا من بعض الأصدقاء أحياناً، بل تعد الونيس الأول لنا والجليس الذي لا يملنا، ولكن ماذا إذا مُنعنا من اصطحابه معنا بنزهاتنا الساحلية أو حتى رحلاتنا الشتوية الطويلة.

هذا ما قد يواجه أغلبنا أثناء السفر لأي مكان يمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة، وخاصة بالعطلات الصيفية، نلتقي بكثير من القرى السياحية ترفض دخول الكلاب أو القطط تبعاً لتنفيذ اللوائح.

مصيف خاص للكلاب
مصيف خاص للكلاب

وفي تلك الحالة يلجأ أغلبنا لحل من اثنين، إما أن يلغي الحجز بأكمله نظراً لتعلقه الشديد برفيقه الأليف، أو أن يتركه مع أحد الأقارب بالمنزل لحين عودته ولا يخلو ذاك الحل من القلق طوال فترة الرحلة.

مصيف خاص للكلاب 

ومن هنا اهتدت شركة سياحية لفكرة مصيف خاص للكلاب يحل أزمة أصحاب الحيوانات الأليفة بل ويجعلهم أكثر استمتاعاً وطمأنينة، تحت مسمى برنامج ” دلع كلبك”.

بدأت فكرة البرنامج من حالة المنع الذي يتعرض لها مُحبي الحيوانات من مشاركتهم لحظاتهم السعيدة، ثم تطورت حتى وصلت لمصيف خاص بالحيوانات الأليفة بمفردهم من خلال قضاء يوم كامل أو أكثر يستمتعون بمصيف منفصل يلتقون داخله بكل سُبل الأمان والراحة.

يشبه الأمر قليلاً فكرة الكيدز أيريا في المناطق العامة التي تترك بها أطفالك لحين انتهائك من تناول وجبة العشاء أو بعض الحفلات الليلية التي يصعب اصطحاب الأطفال بها، فهنا يتم تطبيق نفس الفكرة من خلال ترك حيواناتك بمكان مخصص لهم وتستمتع أنت برحلتك دون قلق عليهم.

وستستمتع أيضاً بقراءة: أغرب انواع السياحة في العالم : بينها سياحة المخدرات و المقابر

تنفيذ برنامج دلع كلبك 

وبالفعل بدأت التساؤلات حول تنفيذ فكرة مصيف خاص للكلاب والحجز فيها، لكنها قد تعتبر غير مناسبة لكل الفئات نظراً لسعر حجز الليلة الواحدة التي تتكلف 1000 جنية ، ويشمل السعر الإقامة والوجبات و الاعتناء بالحيوانات من قبل مدربين متخصصين بالتعامل معهم.

فيراها البعض فكرة جيدة للاعتناء بحيواناتهم الأليفة وكأنهم أطفالهم الرضيعة ومن واجبهم تجاههم ان يقدمون لهم الراحة والاستمتاع بنفس مستوى الرفاهية الذي يحصلون هم عليه.

أو ستحب أيضاً معرفة : أخطر الاماكن السياحية في العالم : تماسيح وآفاعي وأساطير عن الجان 
والبعض الآخر يرى أن ما المانع من إنشاء مصيف خاص للكلاب ودفع مبلغ كهذا مرة بالعام فهو لن يتكرر يومياً مقابل استمتاع جيد للطرفين.. فهم أيضاً يحملون مشاعر ويتعرضوا لاكتئاب وأزمات نفسية متنوعة، ويحبون الاستمتاع والتنزه لذا هو أمر ضروري للحفاظ على صحتهم النفسية لأنها بالنهاية أرواح من خلق الله، فهم رفقائنا المقربين ويستحقون الرفاهية.
اترك تعليقا