الرحالة و المسافرون العرب

محلات النخيل مول : أشهر الماركات وأفضل أوقات التسوق

محلات النخيل مول | تتميز السعودية بوجود الكثير من المولات التجارية والتي تضم عدد متنوع من المحلات، ومن أشهر المولات التي تحظى على اهتمام كبير من قبل السكان المحليين ومن قبل السياح أيضًا مول النخيل؛ حيث تنفرد محلات النخيل مول بكثرة العلامات التجارية العالمية والتقليدية بها، فضلًا عن المطاعم والمقاهي والذي يعد وجهة رائعة للتسوق.

محلات النخيل مول

يزخر مول النخيل بالمحلات التجارية، ويحظى على اهتمام كبير؛ حيث أنه يسمح لك بالتسوق واختيار المنتجات المناسبة لك في كل الأقسام، ويضم المول حوالي ١٤٢ محلًا تجاريًا من أشهر الماركات، كما يوجد به مكان مخصص للأطفال، ومنطقة للألعاب، وهايبر ماركت، والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، فيمكنك قضاء وقت رائع برفقة عائلتك في هذا المول التجاري المتميز.

محلات النخيل مول
محلات النخيل مول

أين توجد محلات النخيل مول

يقع المول في موقع استراتيجي بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، والذي يتقاطع مع شارع عثمان بن عفان، وتستطيع أن تصل إليه بسهولة من خلال خرائط جوجل.

وقد تم بناء المول على مساحة كبرى والتي تبلغ ٩٣ الف كم مربع؛ ليكون مولًا تجاريًا يجمع بين التسوق والترفيه في آن واحد، فهو من أهم وأشهر الأماكن هناك، ويضم بداخله سينما، ومحلات الهدايا التذكارية، ومحل إلكترونيات، فضلًا عن ماركت مارك آند سبنسر والمقام على مساحة ٣٩٢٠ متر مربع.

أماكن الترفيه في المول 

يحتوي مول النخيل على العديد من الأماكن الترفيهية والتي ستحظى فيها بوقت ممتع مثل السينمات والمطاعم والكافيهات، فضلًا عن منطقة الملاهي والتي تسمى سباركيز أو الفراشة المضيئة، وقامت مدينة الملاهي على مساحة تبلغ ٢٠٠٠٠ قدم، وبها الكثير من الالعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار في آن واحد، وهو مكان مناسب للعائلات والأطفال؛ وستشتري منه كل ما يحتاجه المنزل من أصغر شيء لاكبره.

أشهر المحلات في مول النخيل

يضم مول النخيل عدد متنوع من المحلات منها العالمية، ومنها التقليدية مثل زارا التي تقدم انواع مختلفة من الملابس المتنوعة للشباب وللسيدات وللأطفال، فضلًا عن الحقائب والاكسسورات، كما يوجد محل بلاك فاشون ستور والذي يقدم عدد من العبايات ذات الجودة الرائعة، بالإضافة إلى محل واحات الجلابية ويقدم تصاميم مختلفة للجلباب، ومحل مولتن براون الذي يبيع انواع من مستحضرات التجميل والعطور التي تتناسب مع كل الأعمار، وغيرهم مثل محل فيفيد فلير، مهيار، سيكشرز، ودكني، وجاب ستور.

محلات الأطفال داخل المول

ويضم المول أيضًا عدد من محلات الأطفال التي تقدم منتجات بجودة متميزة چاكادي والذي يبيع انواع متعددة من ملابس الأطفال، ومحل مايورال الذي يقوم بتصميم ملابس تجمع بين الكلاسيكية والحداثة.

ومحل مونسون الذي يقدم ملابس تتناسب مع الاطفال حتى سن ١٤ عام، فضلًا عن أدوات السباحة، وملابس السيدات، ومن أشهر الماركات الفرنسية بالنسبة للأطفال ماركة سيرجينت ماچور، وماركة اف جي فور الذي يقدم كل انواع الملابس المخصصة للمواليد.

نخيل مول
نخيل مول

المطاعم والكافيهات داخل النخيل

يحتوي النخيل مول على المطاعم والكافيهات المميزة، والتي يتردد عليها الكثير من الزوار للاستمتاع بتناول أفضل المأكولات والمشروبات والحلويات ذات المذاق المميز، ومن أشهرهم مطعم لندن فيش اند شيبس، ومطعم صاب واي، وبرجر كينج، وروما واي، وذا بيتزا كامباني، وكانتون، وازال، فضلًا عن الكافيهات المميزة أمثال فور وينترس، وكوستا كافية، وكريب أفيير وغيرهم.

مواعيد عمل النخيل مول

يفتح المول ابوابه لاستقبال العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية والنصف مساءً.

اترك تعليقا