الرحالة و المسافرون العرب

غرناطة مول : 12 معلومة لا تعرفها عن أكبر مولات الرياض

غرناطة مول من أكثر مولات الرياض شهرة، فزيارة واحدة إليه تجعلك تحصل على كل الأغراض دون التعب والتسوق في المحلات الخارجية المنفصلة، التي توجد في عدة أماكن.

ففي مكان واحد يحتوي على مئات المحلات والمتاجر يمكن الحصول على الملابس بالماركات المختلفة والإكسسوارات الرائعة من المجوهرات المرصعة بالماس والساعات المختلفة الماركات وأيضا العطور وأدوات التجميل ويمكن الحصول على جميع المعلومات والتعرف على أكثر المحلات شهرة في غرناطة مول في هذا التقرير

12 معلومة عن غرناطة مول

  1. يعد من أكبر مراكز التسوق وأكثرها شهرة في الوطن العربي.
  2. يتواجد ذلك المركز في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  3. متوفر بالمركز مكان مخصص لبيع جميع السلع والمنتجات الإلكترونية.
  4. يتألف المول من حوالي تسعة متاجر أساسية.
  5. إذا كنت من محبي شراء المنتجات ذات الماركات العالمية ففي المول محلين تجاريين تم تخصيصهم لخدمة الزوار في هذا الشأن.
  6. هناك 235 محل لعرض وبيع أحدث الأزياء وعرض أفضل صيحات الموضة العالمية.
  7. تقدر مساحة غرناطة مول بحوال 140 ألف متر مربع.
  8. لم يغفل مصممي مول غرناطة تخصيص مكان لوقوف السيارات حيث يوجد في مول غرناطة ما يقرب من 4500 موقف حتى يطمئن كل زائر على سيارته وسلامتها.
  9. يتوافر في المول صراف آلي هذا بالإضافة إلى تسعة مقاهي لتناول المشروبات المتنوعة.
  10. تم تخصيص منطقة ترفيهية في المول للأطفال تم اطلاق عليها اسم واحة المرح حيث توفر الكثير من الألعاب الآمنة التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار.
  11. متوفر في مول غرناطة قاعة ضخمة للطعام حيث تقدر مساحتها بحوالي 8000 متر مربع.
  12. يحتوي المول على ما يقرب من 34 مطعم لتقديم أشهى الأطعمة المحلية والعالمية.

محلات مكس في غرناطة مول

يعد من أهم المحلات التي تحرص كل أسرة على زيارتها أثناء تواجدهم في غرناطة مول. ويتوافر به العديد من المنتجات والملابس الجاهزة التي تناسب النساء والأطفال والرجال. كما يوجد بمحلات مكس مجموعة رائعة من الإكسسوار هذا بالإضافة إلى النظارات الشمسية والأحذية والحقائب التي تناسب جميع الأذواق.

محلات دبنهامز Debenhams

تضم العديد من السلع ذات الماركات العالمية الشهيرة، ومن أهم المنتجات التي تحتويها العطور بكل أنواعها وأشكالها. كما تحتوي محلات دبنهامز على أنواع متنوعة من مستحضرات التجميل وكل ما يتعلق بالاهتمام بالبشرة والعناية بها.

 محلات توب تاتو (Top Tato)

من أشهر المحلات التي تعرض الأزياء الخليجية ذات الطابع العصري والحديث. ومتوفر بمحلات توب تاتو تصاميم متنوعة وراقية من فساتين السهرة. كما يوجد بالمحلات عبايات وجلابيات مصممة على أعلى مستوى لذا فهو يناسب السيدات كثيرا.

 مجوهرات داماس Damas Jewellery

إذا كنت ترغب في اقتناء ساعة أنيقة ورائعة التصميم فعليك بزيارة محلات مجوهرات داماس الفاخرة. متوفر بتلك المحلات أفخم أنواع الساعات والمجوهرات التي تم تصنيعها من الذهب والألماس. جميع المنتجات التي ستشاهدها في تلك المحلات تناسب جميع الأذواق ومختلف الأعمار فلا تغفل زيارتها طالما أنت موجود في غرناطة مول.

 محلات فوت لوكر Foot Locker

من أهم المحال التجارية التي تهتم بتوفير الملابس الرياضية الأنيقة والمريحة لكل أفر اد الأسرة بمختلف المقاسات. ستجد هناك أيضا أفضل الأحذية الرياضية التي ستحافظ على سلامة قدميك أثناء أداء التمارين الرياضية. متواجد بداخل محل دبنهامز وهذا ما يسهل زيارة أكثر من محل في آن واحد.