الرحالة و المسافرون العرب

شقق فندقية في الرياض : حرية المنزل وراحة الفندق

تضاعف عدد الزوار المحليين والأجانب الذين يأتون من شتى بقاع العالم لزيارة معالم الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، المتعددة سواء التاريخية أو الترفيهية بعد التطور الهائل التي شهدته، وخاصة العائلات الذين يفضلون الإقامة في شقق فندقية في الرياض حيث توفر لهم الراحة.

وتعتبر الرياض من أجمل مدن البلاد وأكثرها زيارة بالمملكة بعد مكة والمدينة، حيث تنتشر بها الفنادق والمجمعات السكنية والحدائق والمنتزهات وأماكن الترفيه العائلي وغيرها من مقومات السياحة.

أفضل شقق فندقية في الرياض

من أهم خصائص السياحة في الرياض توافر اماكن إقامة مريحة، فالتخطيط لرحلة سياحية في الرياض أمر يستحق المساعدة في تحديد أماكن سكنية مناسبة خاصة للعوائل العربية الذين يرغبون في الخصوصية والهدوء، لذا نقدم خلال السطور القادمة افضل الشقق الفندقية في الرياض من حيث الراحة.

دار هاشم للأجنحة الفندقية حي المروج
دار هاشم للأجنحة الفندقية حي المروج

دار هاشم للأجنحة الفندقية حي المروج

توفر الشقق بدار هاشم للاجنحة الفندية جميع معدات الطبخ وغسيل الملابس، كما تتميز أجنحة دار هاشم بموقعها المميز والقريب من مناطق الجذب السياحي و مولات الرياض مثل الرياض جاليري مول، وبرج الفيصلية، و بانوراما مول.

وتقع دار هاشم للاجنحة الفندقية في حي المروج وتتميز بالخدمات الراقية، بالإضافة إلى قاعة جلوس مكيفة، وواي فاي مجاني، وموقف سيارات مجاني أيضًا، كما تتميز الشقق بدار هاشم، بأنها الأجنحة الاكثر حجزًا في الرياض حيث يقبل عليها الأزواج بكثرة نظرًا لما توفره من الهدوء و الخصوصية.

وبالنسبة للأسعار: تبدأ الأسعار في دار هاشم للاجنحة الفندقية من 240 ريال سعودي لشخصين في الليلة الواحدة ولكنها ترتبط بالموسم من حيث الزيادة أو الإنخفاض في الأسعار.

احجز إقامتك المريحة في Dar Hashim Hotel Suites واحصل على خصم خاص من بوكينج

صبا للشقق الفندقية

تتميز شقق صبا بقربها من العديد من مناطق الجذب في الرياض مثل حديقة الحيوان بالرياض وحديقة الملك عبد الله، والمتحف الوطني السعودي، وتعتبر من أفضل وأرقى الأجنحة الفندقية في الرياض، وتحتوي على مطبخ صغير به جميع لوازم الطبخ الضرورية، وغرفة نوم عصرية، إضافة إلى صالون صغير.

وتوفر صبا في شققها الراحة والهدوء والديكور المميز، كما تضم إقامة كليمانس مطعمًا راقي ومركز للرياضة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وتتواجد كليمانس للاجنحة الفندقية في شارع صلاح الدين الأيوبي بالرياض.

وبالنسبة للأسعار: تبدأ الأسعار في كليمانس للاجنحة الفندقية من 297 ريال سعودي لشخصين في الليلة الواحدة ويمكن أن ترتفع وتنخفض الأسعار بحسب الموسم.

حياة روز للشقق الفندقية
حياة روز للشقق الفندقية

حياة روز

واحدة من أفضل المنشات الفندقية التي توفر شقق وأجنحة متكاملة في الرياض، وتتميز بموقعها المميز وسط الرياض وقربها من العديد من الأماكن السياحية، مثل الخيمة بارك، وبرج المملكة مول وبرج الفيصلية، وقاعة لوزان للمؤتمرات، والعليا مول.

وتتمتع حياة روز باطلالة جميلة على مدينة الرياض بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني، مما يجعلك تجد جميع سبل الراحة والهدوء لقضاء إقامة مريحة مع العديد من المرافق والإمتيازات.

الأسعار: تبدأ الأسعار في حياة روز للشقق الفندقية من 359 ريال سعودي لشخصين في الليلة الواحدة ويمكن أن ترتفع أو تنخفض الاسعار على حسب الموسم.

احجز إقامتك الآن في Hayat Rose Hotel Apartments واحصل على خصم خاص من بوكينج

نارميس للشقق الفندقية

تتميز نارميس للشقق بموقعها الهادىء وخدمة استقبالها الرائعة، بالإضافة إلى تصميمها للمبنى والشقق الغاية في الروعة، وبالطبع تحتوي جميع الشقق على كافة المرافق الضرورية المتكثلة في “المطبخ، المكيف، شاشة تلفاز” بالإضافة إلى خدمة طلبات من الغرفة ومطعم يقدم العديد من الأطباق المتنوعة.
ويوجد بشقق نارميس عازل صوتي يمنع والذي يمنع وصول الضوضاء والضجيج الذي يصدر من الأصوات الخارجية، كما تضم الشقق خدمة واي فاي مجانية وشاشة تلفزيون كبيرة.

وبالنسبة للأسعار: فهي تبدأ في نارميس للشقق الفندقية من 285 ريال سعودي لشخصين في الليلة الواحدة ويمكن ارتفاعها أو انخفاضها بحسب الموسم.

شقق حلم الأرجان الفندقية

أول ما يميز شقق حلم الأرجان الفندقية هي مساحتها الكبيرة وديكورها البسيط، حيث تضم شقق من غرفة واحدة وغبرها من غرفتين وحتى لثلاث غرف، وتقع شقق حلم الأرجان في حي قرطبة تحديدًا بشارع دمياط الجديدة.

ويتميز حي قرطبة بأنه منطقة سكنية هادئة وقريبة من العديد من أماكن السياحة بالرياض، مثل “متحف صقر الجزيرة، والنخيل مول، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني مع خدمة واي فاي مجانية ممتازة، وتحتوي كل شقة على منطقة جلوس يقابلها مطبخ حديث مجهز بجمبع وسائل الطهي وغرفة نوم كبيرة.

وبالنسبة للأسعار: تبدأ الأسعار في شقق حلم الأرجان الفندقية من 413 ريال سعودي لشخصين في الليلة الواحدة ويمكن زيادة أو انخفاض السعر على حسب الموسم.

احجز إقامتك الآن في Alarjan Dream واحصل على خصم خاص من بوكينج

متوسط تكلفة حجز شقق في الرياض لليلة واحدة

يتراوح متوسط أسعار تكلفة حجز الشقق الفندقية لغرفة قياسية بالرياض بالمملكة العربية السعوية ما بين 203 – 765 ريال سعودي في الليلة الواحدة، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي وحجم الغرفة ونوعها، وعوامل أخرى.

أفضل الشقق الفندقية بالقرب من المطار الدولي

تعتبر الشقق بـ نارميس للشقق الفندقية أفضل وأقرب شقق فندقية بالرياض من مطار الملك خالد الدولي حيث تبعد عنه 18.6 كم فقط، ويسهل تجاوزها بالسيارة خلال 17 دقيقة فقط عبر طريق الملك سلمان.

اترك تعليقا