الرحالة و المسافرون العرب

شاطئ شرم اللولي .. الأجمل في المنطقة وبين أفضل 20 عالميا

شرم اللولي .. هل سمعت هذا الاسم من قبل؟ إنه المكان الساحر داخل مرسى علم، تلك المنطقة السياحية حديثة النشأة، الواقعة في محافظة البحرالأحمر، بجمهورية مصر العربية، وتم تنميتها وإنشاء بنيتها الأساسية، ومرافقها وشواطئها ومنتجاعتها وفنادقها، من عام 1995م، حتى أصبحت مرسى علم واحدة من أكثر بقاع مصر الجاذبة للسياح.

وشاطئ شرم اللولي في مرسى علم هو شاطئ الرمال البيضاء، والمياه الصافيه، مصنف ضمن أجمل 20 شاطئًا على مستوى العالم، كما حصل على المرتبة الأولى، في قائمة أفضل 10 شواطئ، في الشرق الأوسط عام 2018م، بعدما حصل سابقًا على المرتبة الثالثة عام 2017م.

فإذا كنت تخطط لرحلة سياحية على أحد الشواطئ المصرية، ينصحك  المسافرون العرب  بشاطئ شرم اللولي في مرسى علم، حيث الجمال الرباني الساحر، وفي هذا التقرير سنوضح أفضل الأنشطة للاستمتاع به.

الأنشطة في شاطئ شرم اللولي

شرم اللولى
الأنشطة في شاطئ شرم اللولي
  1. شرم اللولي شاطئ يستحق عناء السفر، ستجد نفسك داخل قطعه من الجنة، فبإمكانك الاستمتاع بالمشي وتجديد طاقتك، على طول طريق الشاطئ الممتد، وسط سحر الطبيعة الخلاب من حولك، حيث الرمال البيضاء المتدرجه الناعمه، والهواء المنعش، والطقس المشمس.
  2. بإمكانك الاستلقاء على رمال الشاطئ، فهي نظيفة وناعمة جدا، أو الاستلقاء على الكراسي المخصصه للشاطئ، وقضاء وقت ممتع في التأمل والاسترخاء، بعيد عن ضغوطات الحياة.
  3. داخل شرم اللولي في مرسى علم خيمة مفتوحة رائعة، مطلة على البحر الساحر، تقدم أفضل المشروبات والوجبات الخفيفه، فاستمتع مع أفراد عائلتك بتناول وجبة لذيذة.
  4. سيستمتع أطفالك كثيرًا باللعب على الشاطئ، وبناء بيوت من الرمال، وبلعب الكرة.
  5. بإمكانك التقاط أجمل الصور التذكارية، لك ولأفراد عائلتك، في جو ساحر على شاطئ شرم اللولي في مرسى علم.
  6. لا تنسَ أن تستمتع على شاطئ بوقت الغروب الساحر، في مشهد لا ينسى من الذاكرة، وان كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي، فقد وجدت ضالتك.
  7. لا تنس في نهاية عطلتك، شراء هدايا تذكارية من محلات بيع الهدايا، المنتشرة في الفنادق القريبة من على شاطئ شرم اللولي في مرسى علم.

الأنشطة المائية على شاطئ الرمال البيضاء

  1. – بإمكانك الاستمتاع بالغطس في المياه، بصحبة الغواصين المتخصصين، ومتع عينيك برؤية الشعاب المرجانية النادرة، ذات الألوان الزاهية، واستمتع برؤية الأسماك النادرة.
  2. – يمكنك الاستمتاع بممارسة السباحه في المياه النقية، وستشعر أنك تسبح في حوض من أسماك الزينة، فشاطئ شرم اللولي في مرسى علم شفاف لدرجة أن باستطاعتك رؤية الأسماك الملونة، تسبح تحت قدميك، وأنت واقف على الشاطئ، فاستمتع بالسباحه وبمشاهدة الأسماك النادرة.
  3. – كما يمكنك استئجار قارب، وأخذ جولة ممتعة في شرم اللولي.

فنادق قريبة من الشاطئ

  • فندق هيلتون مرسى علم نوبين رزورت Hilton Marsa Alam Nubian Resort الحاصل على خمس نجوم وشهادة التميز، يقع الفندق على شاطئ شرم اللولي في مرسى علم يتميز الفندق بشموله غرف مريحه ومكيفة، ومجهزه بالكامل، بها “واي فاي” مجاني، وخدمة غرف ممتازة، ويحتوي الفندق على مطعم، كما يشمل حمام سباحة وبار، وغيرها من الخدمات العديدة التي تعمل على راحة النزيل.
  • فندق كونكورد مورين بيتش رزورت و سبا مرسى علم Concorde Moreen Beach Resort
    يقع الفندق بالقرب من الشاطئ في مرسى علم، ذو إطلاله خلابة، حاصل على خمس نجوم، يعد هذا الفندق من الفنادق الراقية والفخمة، وتشمل الغرفة خزنة وميني بار وطاولة مكتب، ويوجد بالغرف ثلاجة صغيرة وماكينة تحضير القهوة أو الشاي لاقامة مريحة للنزيل، كما تشتمل الغرف على إنترنت وهاتف وجهاز تلفاز.
  • ذا ثرى كورنرز هابي لايف بيتش ريزورت، The Three Corners Happy Life Beach Resort، فندق أربع نجوم ، ذو طابع كلاسيكي ، وجميع الغرف به تحتوي على ماكينة لتحضير القهوة أو الشاي، وتشمل الغرف تكييف هواء، ثلاجة في الغرفة، غرف مخصصه للتدخين، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، انترنت مجاني، ويوجد بالفندق مطعم، وبار، وخدمات إضافية كالعناية الطبية، حمام سباحه، انتظار مجاني للسيارات، صالة لاونج، منتجع صحي، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية.

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.