الرحالة و المسافرون العرب

شاطئ المعمورة الخاص : سعر تذكرة الدخول و9 أنشطة بـ 100 جنيه

شاطئ المعمورة واحد من الشواطئ التي لا يقاوم جمالها، كونه يقع بالأساس في مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط. في هذا التقرير نصحبك في جولة مميزة، تتعرف من خلالها على شاطئ المعمورة الرائع، وكل ما يتعلق به من معلومات. وكذلك أهم ما يمكنك ممارسته من أنشطة، تجعل من زيارتك ذكرى متميزة وبحق، فتابع القراءة.

شاطئ المعمورة الخاص في الاسكندرية

يقع في مدينة الاسكندرية المصرية، في ناحية الغرب منها، وهو من أرقى الشواطئ وأنقاها مياهًا، وأجملها تنظيمًا. ويتميز بكونه شاطئ منعزل، وليس عموميًا مثل بعض الشواطئ في المدن الساحلية المصرية.

وعلى الرغم من تحديث المرافق والخدمات الموجودة بالمعمورة، وتجديد الممشى الشاطئي به ، إلا أنه ظل ذو سعر زهيد، يمكن لأية أسرة أن تستمع فيه.

أفضل الأوقات لزيارة الشاطئ 

من أفضل الأوقات للاستمتاع بزيارة إلى المعمورة مع بداية فصل الصيف بداية من شهر مايو، وحتى بداية تقلّب الطقس، وقدوم فصل الشتاء في نهاية شهر نوفمبر.

أهم الأنشطة الترفيهية

  1. تتميز الاسكندرية عمومًا بطقسها الرائع صيفًا وشتاء، وبالطبع إذا كانت شواطئها هي وجهتك للزيارة، خاصة شاطئ المعمورة فاذهب إليها صيفًا، واستمتع بكافة الخدمات والمرافق السياحية المتاحة في أكثر من مكان.
  2. كما يتمتع بتوفير عدد جيد من الخدمات والأماكن الترفيهية، مثل صالات السينما وأماكن الألعاب للأطفال، فلا تفوت زيارة الأماكن الترفيهية هذه مع عائلتك.
  3. ممشى المعمورة تم تجهيزه، عقب تحويل الشاطئ من عام إلى خاص، ليكون مرفقًا خدميًا للزائرين ، ويتيح لهم جولات للتمشية إلى جوار البحر بشكل آمن لهم، خاصة مع وجود الأطفال.
  4. اقض بعض الوقت جالسًا على الشاطئ ، واستمتع بحالة فريدة من الصفاء الذهني في هذا الشاطئ الهاديء.
  5. كما يتوافر عددًا جيدًا من المطاعم والمقاهي التي يمكنك تناول وجبتك أنت وعائلتك بها، ثم الاستمتاع بمشروب بارد يطفيء حرارة الطقس.
  6. لا تفوت ممارسة الأنشطة والرياضات الشاطئية، مثل كرة التنس وكرة الطائرة.
  7. لمحبي السباحة والغوص، يتمتع شاطئ المعمورة بمياه نقية للغاية، تجعل من ممارسة الرياضات المائية أمر رائع.
  8. لا تنس التقاط الصور الفوتوغرافية ، لك ولعائلتك لتوثيق تلك العطلة المتميزة في الشاطئ.
  9. يمكنك تصوير أهم وأجمل اللحظات في عطلتك بشاطئ المعمورة، ومشاركتها في فيديو حي ومباشر مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فشارك أصدقائك اللحظة.
Booking.com

سعر تذكرة دخول شاطئ المعمورة

يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى شاطئ المعمورة ، حوالي 85 جنيهًا مصريًا للفرد.

وبالنسبة للخدمات داخل الشاطئ، فاعلم أنه من الممنوع أن تحضر معك مقاعد أو شمسيات، أو مواقد صغيرة للغاز، أو الحيوانات والمشروبات الكحولية، والأدوات الحادة. ويمكنك تأجير الشمسية ب15 جنيهًا مصريًا، و8 جنيهات للمنضدة، ومثلها للمقعد.

كما يوفر الشاطئ غرفًا لتبديل الملابس، بثلاثة جنيهات للفرد، والدخول مجانًا للأطفال أقل من 7 أعوام. ويكون الشاطئ متاحًا لزائريه يوميًا، بداية من الساعة السابعة صباحًا، وحتى غروب الشمس في المساء.

مصدر هيئة تنشيط السياحة
اترك تعليقا