الرحالة و المسافرون العرب

شاطئ الليدو في مرسى مطروح.. لا يغلق أبوابه في وجهك أبدًا

شاطئ الليدو في مرسى مطروح هو أحد الأماكن السياحية التي تؤكد فكرة أن الطبيعة لا يضاهيها شيء آخر، خاصة إذا ما كانت مرتبطة بالمياه والأماكن المفتوحة.

في هذا التقرير نأخذك في رحلة قصيرة إلى شاطئ الليدو، راصدين لك أهم المعلومات عنه، وأهم ما يمكنك أن تفعل من أنشطة ممتعة في هذا المكان المميز مع  الرحالة

شاطئ الليدو في مرسى مطروح

يقع الليدو في مرسى مطروح التي تضم كعادتها الساحلية الساحرة المعروفة عددًا من الشواطئ الجميلة بل من أجمل شواطئ مصر سواء المفتوحة للعامة، أو تلك الخاصة. وفي قلب المدينة الساحرة تحديدًا يقع الشاطئ، الذي يتميز بقربه من الفنادق والأسواق والأماكن الترفيهية أيضًا. بخلاف المقاهي والمطاعم، ما يجعله وجهة سياحية ترفيهية رائعة.

مميزات شاطئ الليدو

يتميز شاطئ الليدو في مرسى مطروح بنظافة مياهه ونقائها، بالإضافة إلى كونه مفتوحًا للعامة بدون تذاكر أو مصاريف باهظة من أجل المكوث به، والاستمتاع بجمال الطبيعة، كما يتميز الليدو بقلة النتوءات الصخرية به، ما يجعل الجلوس به أمر محبب للزائرين.

وأبرز مزايا الشاطئ، هو موقعه الفريد في مرسى مطروح ما يجعله قريبًا من كافة المرافق وأماكن تقديم الخدمات، مثل المطاعم والفنادق والمقاهي أيضًا. يتيح الشاطئ لزائريه إمكانية تأجير الشماسي والمقاعد، للجلوس في هدوء، والاستمتاع بالطقس.

أنشطة لا تفوتها في شاطئ الليدو

  1. اذهب إلى شاطئ الليدو في مرسى مطروح، واحصل على مجموعة من الشمسيات والمقاعد، واسترخِ تمامًا واعمل على تصفية ذهنك قليلاً، بمشاهدة مياه الليدو النقية.
  2. لهواة السباحة والرياضات المائية، لا شك أن السباحة في مياه الليدو تجربة متميزة، مع تلك المياه النقية والطقس الساحر، فلا تفوتها.
  3. يوفر شاطئ الليدو في مرسى مطروح تجربة الباراشوت المائي، فلا تتردد في تجربته والصعود ومشاهدة الشاطئ، ومياهه ورفقتك من الأعلى.
  4. يمكنك الحصول على يخت مجهز، والقيام بجولة مميزة في مياه الشاطئ مع عائلتك.
  5. إذا كنت من هواة الصيد ، فجهز كل متعلقاتك الخاصة بالصيد، واذهب في جولة صيد مميزة في هذا المكان.
  6. التقط عددًا رائعًا من الصور الفوتوغرافية التي يظهر فيها سحر الليدو، ومياهه الفيروزية النقية، واستمتع بقلطات فريدة مع رفقتك في هذا المكان.
  7. قم بتسجيل رحلتك إلى شاطئ الليدو في مرسى مطروح، من خلال تصوير حي مباشر، وشاركه مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالأمر ممتع جدًا.
  8. عقب الانتهاء من جولتك، اذهب إلى كافيتيريا الليدو واستمتع بمشروب منعش أو دافئ حسب رغبتك.
  9. من المؤكد أن تناول الطعام في أجواء مثل هذه طقس معتدل، ومياه نقية ، ومنطقة غير مزدحمة، هي تجربة رائعة وفاتحة أيضًا للشهية.
  10. لا تنس أن يحصل أطفالك على نصيبهم من المتعة والمرح، في منطقة الأطفال التي يخصصها الليدو لهم.

Booking.com

مواعيد الشاطئ

يعمل الشاطيء يوميًا، وهو مفتوح للجمهور العام بداية من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساء.