الرحالة و المسافرون العرب

شارع العرب في كوالالمبور : بوكيت بينتانج قبلة المسافرون العرب

تعرف كوالالمبور باحتوائها على الكثير من المعالم السياحية البارزة ومن أهمها شارع العرب في كوالالمبور ، وهو من أهم أماكن التسوق التي تستقطب السياح والسكان المحليين.

ويعد شارع العرب من أهم البقاع السياحية الرائعة للسياح، فهو يمتد من مركز التسوق 10 إلى فندق ماريوت، كما أنه يحتوي على المتاجر والكثير من المحلات بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة وغيرها، تابع معنا فيما يلي للتعرف على المزيد عن شارع العرب للاستمتاع بجولة في كوالالمبور

شارع العرب في كوالالمبور

يسمى باسم شارع بوكت بينتانج، وهو يقع في قلب العاصمة كوالالمبور، يقع بالقرب من الفنادق الشهيرة، ويتمتع بالخدمات الراقية، ويتميز بالمستوى الفندقي العالي. ويعتبر شارع العرب أحد أهم مراكز التسوق العالمية التي تحتوي على المجمعات التجارية المختلفة، والمطاعم الماليزية الفاخرة.

فنادق شارع العرب ماليزيا

تقع الكثير من الفنادق في شارع العرب، وتلك الفنادق تتميز بالخدمات الفندقية المرتفعة.من أشهر تلك الفنادق فندق ويستن كوالالمبور، وهو يعتبر من أهم الفنادق ذات فئة الخمس نجوم، ويحتوي الفندق على 23 طابق، كما يضم 491 غرفة.

كما يحتضن فندق ويستن 20 غرفة اجتماعات، ما يقع الفندق على مساحة 32972 قدم مربع. يحتوي شارع العرب أيضاً على عدد من الفنادق المختلفة مثل كل من فندق جراند ميلينيوم، وفندق الريتز كارلتون، وفندق رويال شولان، وفندق بولمان، وفندق بارك رويال، وفندق رويال بينتانج، وفندق فيدرال، وفندق سويس جاردن، وغيرها.

مولات شارع العرب في كوالالمبور

يحتوي الشارع على مجموعة من المجمعات التجارية الراقية في ماليزيا ، والتي تقوم ببيع المنتجات المختلفة مثل كل من الملابس، والحقائب، والأحذية، والاكسسوار، وغيرها. من أهم المجمعات التجارية في شارع العرب مجمع بافيليون بلازا، وهو يعرض مجموعة كبيرة من الملابس الفاخرة ذات الماركات المختلفة، كما يوجد مركز فهرنهايت 88.

يحتوي شارع العرب على مركز لويات بلازا، وهو أكبر المجمعات التي تبيع أحدث الأجهزة الإلكترونية. كما توجد الكثير من المجمعات التجارية المختلفة مثل كل من مجمع سوجو كوالالمبور، وسوق سوناي وانج، وسوق ستارهيل التجاري، ومركز لوت 10، بالإضافة إلى مجمع برجايا تايمر سكوير كوالالمبور، وغيرها.

شارع العرب في كوالالمبور
شارع العرب في العاصمة الماليزية

مطاعم ومقاهي شارع العرب في كوالالمبور

تقع الكثير من المطاعم الفاخرة في شارع العرب في كوالالمبور والتي تقدم أشهى المأكولات، مثل مطعم مندي حضرموت، ومطعم طربوش، والذي يأتي على قائمة المطاعم العربية. كما يحتوي شارع العرب على كل من مطعم خيمة الصحراء، ومطعم ليالي بغداد، ومطعم الباشا، ونطعم النخيل، ومنتزه الخليج، ومطعم مروش، وغيرها من المطاعم العربية، والآسيوية، والمطاعم الماليزية والصينية.

علاوة على ذلك فهناك الكثير من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة والمعروفة عالميا مثل كنتاكي وماكدونالدز وغيرها. كما توجد الكثير من المقاهي المعروفة والشهيرة في شارع العرب على الطراز العربي مثل مقهي محمد المصري، وغيرها.

الترفيه في شارع العرب في كوالالمبور

هناك الكثير من الترفيه في الشارع، حيث تجد العروض الموسيقية المختلفة التي توجد على أرصفة الشارع. وهذا بتواجد الفرق الموسيقية العديدة في الشارع، والتي تعرض العروض الحية من المعزوفات والمقطوعات الغنائية الرائعة. يمكنك التمتع بأجمل الأوقات بالاستمتاع إلى أجمل الأغاني الماليزية والاغاني الأجنبية العالمية بالإضافة إلى أجمل الأغاني العربية.

خريطة فنادق ماليزيا حسب الأسعار

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.