الرحالة و المسافرون العرب

سيام بارك سيتي في بانكوك تايلاند : أجمل 18 نشاط سياحي

سيام بارك سيتي في بانكوك ، هي أكبر مدينة ألعاب، وأكبرحديقة مائية، في قارة آسيا، تقع في المدينة الساحرة بانكوك، عاصمة مملكة تايلاند.

وتضم بارك سيتي العديد من الألعاب الخطيرة، لعشاق المغامرة، وألعاب متنوعه مناسبة للأطفال، من كل الفئات العمرية، كما تشمل أكبر بحر صطناعي بآسيا، في قسم الألعاب المائية.

وسيقدم لك الرحالة في هذا التقرير، أفضل أنشطه يمكنك القيام بها، في سيام بارك سيتي للاستمتاع بقضاء يوم رائع، في هذا المنتزه الساحر، فتابع معنا التالي.

معلومات عن سيام سيتي بارك في بانكوك

تقع مدينة الملاهي، على مساحة تبلغ حوالي  300فدان، تم افتتاحها للزوار، في شهر نوفمبر عام 1980م.

تتوافر في سيام بارك سيتي جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر، من حمامات نظيفة، وكراسي متحركة للمعاقين، وماكينات صرافة لسحب النقود، وبارك مخصص للسيارات، ومصلى للمسلمين.

كما يتوافر بها خدمة واي فاي مجانًا، وعيادة طبيه لاستقبال أي حالات طارئة، كما يتوفر مجموعة واسعة من خدمات الخزانات المؤمنه، للحفاظ على أمتعتك.

الوصول لمنتزه سيام سيتي بارك

تستطيع عزيزي الزائر الوصول بسهولة، إلى سيام بارك سيتي في بانكوك عن طريق استقلال سيارة أجرة، من طريق كوه سان، إلى المنتزه مباشرة. والرحله تستغرق مدة زمنية، تقدربحوالي ساعة فقط.

أفضل الأنشطة في سيام بارك في بانكوك 

  1. سيام بارك ملاهي قائمه على مساحات خضراء واسعه، وسط الأشجار العاليه الوارفة، فيمكنك الاسترخاء على أحد مقاعد المنتزه، والتأمل في الطبيعه، بعيد عن ضغوط الحياه في الخارج.
  2. استمتع بركوب الجندول العمودي، والذي يدور بسرعه رهيبه، لمزيد من المرح والاثاره.
  3. وبامكانك الاستمتاع بركوب لعبة العنكبوت الراقصة، واختبار المزيد من شجاعتك، والحصول على مزيد من الاثارة.
  4. وارفع نبضات قلبك أكثر، بركوب لعبة البالون الملون، والتي تطير عاليا في الهواء، بسرعات معتدله، ممتعه للأصدقاء والعائله.
  5. لا تفوت فرصة الشعور بالقيادة،  وركوب لعبة سفينة الفضاء، والاقلاع في الهواء، بزاوية تصل لـ 48 درجه، وتدور بسرعه لتشعرك بأنك رائد فضاء تقلع بمركبتك بالفعل.

سياحة الأدرينالين في بانكوك

  • وسيستمتع أطفالك، في سيام بارك سيتي بركوب لعبة الأخطبوط، التي تتحرك سريعًا، هبوطًا وصعودًا، لمزيد من الاثاره والمتعة والتحدي.
  • لاتنسى التقاط صور فوتوغرافيه، مع رفاقك وأفراد عائلتك، وسط الألعاب ، لذكرى يوم رائع.
  • عند شعورك بالجوع، تستطيع الاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ، مع أفراد عائلتك، في مطعم سيام بارك سيتي الذي يوفر وجبات طعام حلال ولذيذه.
  • كما تتوافرأيضًا العديد من الأكشاك الصغيره، التابعه للمنتزه تتوافر بها العديد من العصائر والمشروبات وزجاجات المياه وتقدم لوجبات السريعه أيضًا.
  • لا تفوت فرصة شراء الهدايا التذكاريه، والتيشرتات وملابس السوبرمان، المحببه للأطفال، من المتجر الموجود بالمنتزه لذكرى رحله رائعه لن تنسى من الذاكره أبدًا.
سيام بارك سيتي في بانكوك
سيام بارك في بانكوك

الأنشطة لعشاق المغامرة في سيام بارك

  • لعشاق المغامرة، فقم بتجربة مثيرة للرعب، في مواجهة الحيوانات المفترسة، عن طريق ركوب القطار المكشوف أو القارب، والتجول بين الحيوانات المجسمة، بشكل يوحي أنها حقيقية.
  • يمكنك أيضًا زيادة ضربات القلب، في تجربة مثيرة بمواجهة الديناصورات الضخمه عن طريق ركوب السيارة المكشوفه، والتجول حولهم بشجاعه.
  • واجه الرعب بشجاعة، في بيت الرعب، والتجول بين المجسمات العملاقة ، التي نحتت على هيئة سفاحين وقاتلين، وكائنات مرعبة، مع موسيقى رعب عالية، فكن شجاع.

أفضل الأنشطة المائية في سيام بارك سيتي

  1. ان كنت بصحبة أطفالك، ستجد أماكن مخصصه، تحت اشراف مدربين مختصين، تقوم بتعليمهم السباحه مجانًا.2- احرص على ابقاء أطفالك مستمتعين، في سيام بارك سيتي ، في الحوض الصغير المخصص للأطفال، وبه بثلاثة خيارات من الألعاب المائيه صغيرة الحجم، فبامكانهم الغوص، والاستمتاع بالماء عند الشلال الصغير.
  2. يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء على كرسي الشاطئ، تحت أشعة الشمس الدافئه، بعيدًا عن الضغوط اليومية، فاستمتع بذلك.
  3. اختبر جرأتك في ركوب لعبة  قوس قزح المائيه، واستمتع بالانزلاق السريع في الماء، واحصل على الكثير من المرح والضحك.
  4. ولاتنسى الاستمتاع بركوب الأنبوب المائي، والحصول على الكثير من المتعه والضحك، داخل التقلبات والمنعطفات.
  5. وبامكانك الاستمتاع في بركة سبا جاكوزي، الخاصه بنادي السبا، والحصول على لحظات هادئة، لتخفيف التوتر،  وللاسترخاء.

أوقات العمل في سيام سيتي في بانكوك

تفتح سيام بارك أبوابها يوميًا للزوار، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءًا.

نصائح رحلة سيام بارك سيتي في بانكوك

  1. ان كانت رحلتك عائلية، وبصحبتك أطفالك، يجب أن يكون الأطفال، برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات.
  2. بعض أماكن الألعاب المائيه للأطفال، تتطلب أن يكون طول الطفل، متخطي 100سم ، ولايتعدي ال 130سم ،فانتبه لذلك جيدا، حتى لا يتعرض طفلك للأذى.