الرحالة و المسافرون العرب

سكاي سكنر : لن تبحث عن تذاكر طيران رخيصة بعد اليوم.. ستأتيك وحدها

سكاي سكنر | هناك دائمًا سبب للسفر. ربما تريد إعادة شحن معنوياتك، أو ترغب في توسيع آفاقك أو لمجرد أخذ قسط من الراحة والابتعاد كل شيء مزعج. للأسف ليس لدينا جميعًا أطنان من الأموال لتتجول في أي وقت وفي أي مكان نريد. ولكن يسعدنا أن نخبرك أنه لا يزال من الممكن السفر في حدود ميزانيتك مع تطبيق سكاي سكنر للهواتف المحمولة. وما عليك سوى اتباع بعض النصائح والارشادات التي سوف نذكرها خلال هذا المقال.

تذاكر طيران رخيصة مع سكاي سكنر

هل تعرف بالضبط أين ومتى بالضبط تريد أن تطير؟ إذًا اتبع الخطوات التالية لكي تحصل على أرخص تذاكر السفر عبر تطبيق سكاي سكنر

محرك سكاي سكنر طريقك لسفر منخفض التكلفة

بمجرد دخولك للتطبيق أو الموقع، سيتم الترحيب بك من خلال عدة خيارات. للعثور على رحلات جوية رخيصة على تطبيق سكاي سكنر، ما عليك سوى النقر على رمز الرحلات للبدء. املأ جميع التفاصيل الضرورية مثل مدينة المغادرة والوجهة وتواريخ السفر، ثم اضغط على زر “تم” للبحث.

ستحصل بعد ذلك على قائمة بجميع الرحلات الجوية المتاحة، بترتيب الأسعار المعقولة أولاً. الأسعار المعروضة هي أفضل الأسعار المتاحة من آلاف شركاء السفر لدينا والتي تشمل شركات الطيران مثل جيت ستار والخطوط السنغافورية، وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت مثل اكس بيديا وتريب دوت كوم.

وإذا كنت ترغب في زيارة وجهات متعددة، فمن الأفضل أن تحاول استخدام البحث متعدد المدن. يمكنك حجز جميع الرحلات التي تحتاجها لرحلتك دفعة واحدة! سهل للغاية

سكاي سكنر يخبرك متى تسافر

إذا كانت لديك بعض المرونة فيما يتعلق بتواريخ السفر، فاستخدم تقويم سكاي سكنر المرمّز بالألوان لمساعدتك على اختيار موعد السفر.

النقاط الخضراء هي الأكثر شعبية بأسعار معقولة، تليها النقاط الصفراء للتواريخ ذات الأسعار المعتدلة. تتم الإشارة إلى التواريخ التي تحتوي على أغلى التذاكر باللون الأحمر، لذلك تعلم أنه يجب عليك تجنب هذه الأيام إن أمكن.

استكشف أرخص وجهات السفر مع سكاي سكنر

استخدم هذه الميزة للعثور على إلهام السفر ورحلات الطيران الرخيصة في نفس الوقت. حيث يعد تطبيق سكاي سكنر مثاليًا إذا كان لديك بضعة أيام أو أسابيع راحة، ولا تعرف إلى أين تذهب. ما عليك سوى البحث عن خيار “الاستكشاف” أسفل التطبيق. بمجرد النقر فوق ذلك، اختر “استكشاف في كل مكان”.

سيتم نقلك إلى شريط البحث، حيث يمكنك اختيار تاريخ سفرك المفضل أو تركه في “أي وقت”. ستظهر لك الوجهات الأكثر شهرة بأسعار معقولة للسفر إليها خلال فترة السفر المفضلة لديك، أو طوال الوقت.

سيتم إدراج هذه الوجهات وفقًا للبلد، مع أدنى الأسعار المدرجة حتى تتمكن من اختيار البلد الذي تذهب إليه. بمجرد اختيار البلد، سيتم إدراج قائمة بجميع الوجهات الممكنة وأقل أسعار رحلاتها.

لا مزيد من ساعات الانفاق مقارنة الوجهات على أساس فردي. الآن، ستتمكن من رؤية جميع الوجهات المتاحة لك في غضون دقائق. من الأفضل أن تحتوي كل وجهة على وصف تفصيلي ومراجعات لمساعدتك في اتخاذ خيارات أفضل.

موقع سكاي سكنر
موقع سكاي سكنر

رتب مسار رحلتك بكل سهولة

تخيل فقط، إذا كنت تبحث في أكثر من رحلة أو تحاول ترتيب مسار رحلتك. من الصعب فتح أكثر من علامة تبويب على هاتفك لأنك تخشى أن تفقد رحلة تهتم بها.

لا داعي للقلق، فما عليك سوى التمرير لأسفل بسرعة على أي تفاصيل رحلة طيران وسترى نجمة. انقر لتمييز النجمة، ويمكنك استرداد هذه الرحلة التي تم وضع إشارة عليها لاحقًا. يمكنك أيضًا مشاهدة هذه النجمة أعلى صفحة تفاصيل الرحلة.

يمكنك استرداد جميع رحلاتك التي تم وضع إشارة عليها في صفحة الترحيب كلما فتحت التطبيق. ما عليك سوى التمرير لأسفل وسترى ذلك مع جميع عمليات البحث الأخيرة وتنبيهات الأسعار التي اشتركت فيها.

مميزات التسجيل في سكاير سكنر

يمنحك التسجيل للحصول على حساب كل أنواع الفوائد على التطبيق. يستغرق الاشتراك أقل من دقيقتين، ويسمح  الحساب بتتبع رحلاتك التي تم وضع إشارة عليها وعمليات البحث الأخيرة والفلاتر وإعلامك بتنبيهات الأسعار.

لا يتعين عليك قضاء هذا الجهد الإضافي والوقت لملء التفاصيل الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بحجز رحلة طيران أو فندق أو تأجير سيارات. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم الملف الشخصي في التطبيق (ابحث عنه في الشريط السفلي).

بمجرد الوصول إلى هناك، يمكنك اختيار “إدارة الحساب”. ثم انتقل إلى “إضافة مسافر” واملأ بياناتك، بما في ذلك تفاصيل جواز سفرك. سيتم تأمين هذه التفاصيل الخاصة، وخاصة بيانات جواز السفر، بكلمة مرور أو بصمة إصبع.

في المرة التالية التي تحجز فيها رحلة طيران، سترى رمز محفظة يظهر. كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرمز، ويمكنك فقط نسخ ولصق التفاصيل الخاصة بك دون الحاجة إلى ملؤها في كل مرة. تعمل هذه الحيلة الصغيرة الأنيقة جيدًا عندما تحتاج إلى المطالبة بأميال متكررة من الرحلات الجوية أيضًا.

هل تعلم أن حجز رحلاتك على سكاي سكنر يتيح لك كسب أميال طيران متكررة على مختلف شركات الطيران؟ اكتشف المزيد حول المبالغ المستردة والتغييرات والإلغاءات والأسئلة الشائعة الأخرى عند إجراء الحجوزات على  سكاي سكنر ، وتحقق من مواقع شركات الطيران الرسمية لمعرفة السياسات والتفاصيل.

تلقي الإخطارات عند انخفاض الأسعار

إذا كنت لا ترغب في الحجز حتى الآن، ولكن لديك وجهة في ذهنك، يمكنك الاشتراك لتنبيهات الأسعار. ستنبثق تنبيهات الأسعار هذه كلما تغيرت أسعار رحلات الطيران. عندما ينخفض سعر الرحلة، يكون هذا هو طابور الانتظار لبدء الحجز وشراء تلك التذاكر.

الاشتراك في هذه التنبيهات في سكاي سكنر سهل للغاية. ما عليك سوى الانتقال إلى شريط البحث الرئيسي للرحلات الجوية، ثم ابحث عن رمز الجرس في أعلى اليمين. بمجرد النقر على ذلك، سيُطلب منك تأكيد اشتراكك. ما عليك سوى النقر فوق “إنشاء” وستكون في طريقك إلى التنبيهات الفورية بشأن أسعار الطيران الأرخص.

سكاي سكنر
سكاي سكنر

مميزات سكاي سكنر الأخرى

في هذا التطبيق من السهل العثور على فنادق ومقارنتها مع غيرها من حيث الخدمة والأسعار، فسكاي سكنر هو مخطط السفر الشامل. فبالإضافة إلى حجز رحلتك، يمكنك استخدام التطبيق لحجز الفنادق واستئجار السيارات أيضًا. ويمكن إجراء حجوزات الفنادق من الصفحة الرئيسية مباشرةً، وهناك ميزة Fly Stay Save التي تمنحك خصومات على الفنادق عند الحجز رحلات مع سكاي سكنر.

يمكن أن تعمل وظيفة البحث عن تأجير السيارات في وقت واحد مع حجوزات الطيران والفنادق الخاصة بك أيضًا. ستتمكن من حجز السيارات من أسماء موثوقة مثل Avis و Sixt، مع انتقاء وإسقاط أوقات محددة.

احصل أيضًا على تحديثات في الوقت الحقيقي حول حالة رحلتك على تطبيق سكاي سكنر. ففي كل مرة تحجز فيها رحلة طيران أو فندق أو تأجير سيارة، ستتم إضافتها إلى مسار رحلتك على “الرحلات” التي يمكنك رؤيتها في الشريط السفلي. يمنحك النقر على “الرحلات” تفاصيل كاملة عن رحلاتك، ويمكن أن يكون بمثابة تذكير أو نوع من مذكرات رحلاتك.

إذا كانت هناك أي تغييرات في الوقت الفعلي على حجوزاتك، مثل إلغاء الرحلة وتأخير الرحلة وتغيير بوابة المغادرة، فسيتم تحديث التطبيق بهذه التفاصيل على الفور وسوف تعرفه أيضًا.

إن حجز رحلاتك على سكاي سكنر يتيح لك كسب أميال طيران متكررة على مختلف شركات الطيران. كما يمكنك اكتشاف المزيد حول المبالغ المستردة والتغييرات والإلغاءات والأسئلة الشائعة الأخرى عند إجراء الحجوزات على  سكاي سكنر، ويمكنك كذلك التحقق من مواقع شركات الطيران الرسمية لمعرفة السياسات والتفاصيل.

مصدر الموقع الرسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.