الرحالة و المسافرون العرب

ستارز أفينيو مول : تعرف على أهم المحلات والمطاعم في ستار افينيو مول

ستارز أفينيو مول | الرحالة |

تشتهر المملكة العربية السعودية بتعدد مراكز التسوق بها التى دائمًا ما تخطف الأبصار عندما توطأ اقدامك على أبوابها، نظرًا لاشكالها وتصميماتها الجذابة واحتوائها على على كل مستلزمات واحتياجات التسوق وأشهر الماركات العالمية، وتوفير احتياجات الزوار.

ستارز أفينيو مول يعتبر من المولات المهمة بمدينة جدة، حيث اشتهر بالماركات النادرة، من محلات المجوهرات العالمية، محلات الملابس، الأحذية، الشنط، المكياج، كما أنه يحتوي على العديد من المقاهي والكافيهات العالمية والمحلية.

موقع ستارز أفينيو مول

يقع ستارز أفينيو مول على تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع شارع صاري، ويرتاده الزوار من شتى نواحى العالم، لما يمتاز به من الفخامة والرقى وتعدد وتنوع الخدمات.

مطاعم ستارز أفينيو مول

تتعدد المطاعم داخل افينيو مول وأشهرهم مقهى الكريب، ومطعم جوز داينر، وكرسيى كريم، وغوديز، وعايدة، وبهارات، وفندق بيرتس وديره كافيه ونستلة تول هاوس، ومطعم أوليو الإيطالى.

أشهر فنادق ستارز افينيو مول

يحاوط ستارز أفينيو مول العديد من الفنادق الفاخرة، منها فندق أكلوز اليم، واسكوت صارى وروز وود.

كما يوجد فنادق أخرى وهى دانه قريش، ومنتجع موفنبينك، و ايلاف، وفندق الدار البيضاء

اشهر المحلات العالمية في ستارز افينيو مول

يحتوى ستارز أفينيو مول على سواروفسكي الكرستال الالماني الارقى في العالم ومجموعة من ارقي محلات المجوهرات العالمية واحدث فروع كارفور بجدة.

واشهر المحلات كارورلنا هيريرا، وقدم كارولينا هريرا أجمل تصاميم الملابس النسائية بالإضافة إلى الحقائب والنظارات الشمسية والاكسسوارات والعطور.

ميموزا يعتبر بيت أزياء التجزئة والتي تميز بالإحتراف والجودة و الإتجاه والخدمات بين كل من العملاء، ويحمل مجموعة واسعة من الماركات الراقية و الماركات العالمية الفاخرة .

ووجوه، تقدم  العطور الرجالية والنسائية ذات الماركات العالمية بالإضافة لمستحضرات التجميل النسائية التي تناسب جميع الأذواق واشهر الماركات المتداولة: شانيل، غوتشى ،حس ،ديو، لاكوس

كاريني ميلين،تقديم أحدث صيحات الموضة من الملابس النسائية والأحذية والحقائب بالإضافة إلى الاكسسوارات والتي تناسب جميع الأذواق.

مانجو، حيث تعتبر محلات مانجو من المحلات العالمية المشهورة والتي توفر العديد من الخيارات للمرأة سواءً في الملابس، الأحذية، الاكسسوارات. بتصاميم فريدة من نوعها

وسانريو، حيث تقدم محلات سانريو تشكيلة مميزة من ملابس الأطفال والحقائب والألعاب والإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق.

أنصحك أيضًا بقراءة:

مولات جدة | تعرف على أفضل 10 مولات في جدة بالسعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.