الرحالة و المسافرون العرب

زحليقة كابرون في النمسا: أجمل الأنشطة السياحية

زحليقة كابرون |تقع ضمن منطقة ترفيهية كاملة في مدينة كابرون، ويحيط بها عدد من الأماكن السياحية والأثرية المهمة في المدينة، يتوافد إليها العديد من الزوار سنويًا من السكان المحليين والسياح الذين يقصدون المنتجعات الشمالية للتزلج على الجبال خلال الشتاء.

زحليقة كابرون

تعتبر زحليقة كابرون الصيفية من أهم الأماكن السياحية والترفيهية في النمسا وتقع شمال المدينة في بمنطقة مخصصة للألعاب والترفيه تسمى ميسكول، وتبعد عن متحف كابرون حوالي 200م، ويتوافد إليها الزوار سنويًا صيفًا وشتاءًا، فيكمن الاستمتاع الأكبر بهذا المكان خلال فصل الصيف حيث تنتشر أكواخ التخييم أعلى سفح جبال الألب.

فتعد الزحليقة الصيفية من أمتع الأنشطة في كابرون فهي تجمع بين المتعة والاثارة ومناسبة لجميع الأعمار فهي لا تمثل مصدر للخوف على الأطفال لكن لابد من اتباع الارشادات والتعليمات حتى تكون في امان وتستمتع بأفضل الأوقات

أفضل الأنشطة في زحليقة كابرون
أفضل الأنشطة في زحليقة كابرون

أفضل الأنشطة في زحليقة كابرون النمسا

تقدم مدينة الملاهي أجمل الأوقات لمحبي المرح والمغامرات والألعاب الشيقة والمدهشة خاصة مع وجود زحليقة كابرون الشهيرة والممتعة، فالمكان مجهز لاستقبال محبي رياضة التزلج على الجليد شتاءًا كل الأعمال سواء كانوا محترفين أو هواة أو حتى الأطفال الذين يريدون التدريب على هذه الرياضة، ومن جهتها إدارة المنتزه توفر مدربين متخصصين لتدريب الزوار.

كما تجمع مدينة الملاهي عددًا كبير من الألعاب المدهشة غير الخطرة، وتوفر مجموعة واسعة متنوعة من الألعاب المناسبة للأطفال، كما يمكنكم التمتع بأوقات رائعة من المنافسة والتشويق، من خلال جزء مخصص لهواة رياضة الرماية، ولا تنسوا التقاط الصور الفوتوغرافية الجميلة مع عائلاتكم وأصحابكم أثناء قضاء اليوم الممتع.

يمكنكم بعد يوم شيق طويل خلال الألعاب في مدينة الملاهي الرائعة، زيارة أحد المطاعم والتمتع بتناول أشهى الأطعمة والوجبات والأصناف المحلية بالإضافة إلى تناول المشروبات الساخنة والتمتع بالمناظر الخلابة من حولك.

ساعات العمل وأسعار الدخول

تعمل زحليقة كابرون ومدينة الملاهي كاملة طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 18:00 مساءً، وتغلق في أيام الشتاء الممطرة فقط، وتبلغ أسعار تذاكر الدخول كالتالي: 11 يورو للبالغين، و 8 يورو للشباب، و 5 يورو للأطفال، و 26 يورو للعائلات.

مغامرة زحليقة كابرون
مغامرة زحليقة كابرون

وصف لمغامرة كابرون النمسا

تتميز زحليقة كابرون الصيفية بأن لها مراحل منها للكبار وأخرى للصغار، بارتفاع يبلغ 1544 متر، وتعد الزحليقة تجربة متتعة لمحبي المغامرة حيث يتم الطلوع لها بواسطة كراسي معلقة والهبوط يكون بالزحليقة بطول 1,6 كم من ارتفاع 345 م.

يبدأ الصعود ببطء عندما يتحول الضوء في محطة الوادي إلى اللون الأخضر وبمجرد الوصول إلى المنعطف الأخير تبدأ المغامرة والهبوط من خلال منحنيات ضيقة بسرعة 40 كم / ساعة على ارتفاع 11 مترا فوق مستوى الأرض.

منطقة ألعاب للأطفال
منطقة ألعاب للأطفال

منطقة ألعاب للأطفال

يوجد بمدينة الملاهي بخلاف الزحليقة منطقة ألعاب مسلية للأطفال وحديقة للحيوانات الأليفة، مثل “الأغنام، الماعز، حمير البوني، الدجاج، الأرانب”، بالإضافة لمنطقة مخصصة لهواة ركوب الدراجات.

فنادق رخيصة بالقرب من زحليقة كابرون

فندق فلوريان: يعد فندق فلوريان فئة 3 نجوم في كابرون من أجمل الفنادق في النمسا التي تقع على مسافة 3 دقائق من موقع الزحليقة، ويحتوي الفندق على مبنى تاريخي عريق ذو تصاميم أثرية وجميلة جداً بحيث تعكس جمال طابع المدينة العربي.

وبالإضافة إلى غرف ألعاب الأطفال الآمنة، وجلسات المساج والعناية بالبشرة، والعلاج بالضوء، ونادي اللياقة البدنية المطور، كما يضم فلوريان أيضًا منطقة الشاطئ الخاص، ولعبة السهام المريشة، كما يوجد به خدمة توصيل البقالة مجاناً، وشبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف والأروقة.

فندق بنسيون لاشمايور

يعد بنسيون لاشمايور أحد أبرز فنادق كابرون التي تقع بالقرب من زحليقه كابرون النمسا ، ويضم “مركز العافية، والسبا الاستجمامي المريح، والمسبح الخارجي المفلتر، والمفتوح طوال العام، وجلسات المساج الكاملة، ومواقف السيارات الآمنة”.

ويوجد بالفندق خدمة النقل من وإلى المطار، وإمكانية تحويل العملات الأجنبية، وتنظيف الغرف بشكل سريع ودوري، ويضم حديقة طبيعية متناسقة تخطف الانظار.

اترك تعليقا