الرحالة و المسافرون العرب

ردسي مول جدة : دليل المتاجر وأهم الأنشطة في قبلة التسوق بجدة

ردسي مول | الرحالةأصبح التسوق من أهم النشاطات السياحية التي تثير إهتمام المسافر للترفيه أيًا كانت وجهته السياحية, ويعد ردسي مول في مدينة جدة السعودية من أهم الوجهات السياحية التسويقية في الخليج العربي.

ويحظى رد سي مول بشهره كبيره نظراً لما يحتويه من محلات تجاريه تقدم جميع المنتجات المحلية والماركات العالمية بالإضافة للخدمات التي يحتاجها مرتدين المول مثل المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى صالة مخصصة للعب الأطفال وأخري للكبار.

وتعتبر مدينة جدة هي العاصمة الإقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية, فيوجد بها جميع مقرات الشركات العملاقة بالإضافة للنشاط السياحي المزدهر بفضل شواطئها الخلابة والأنشطة الترفيهية المنتشرة في أرجاء المدينة, وأكمل ردسي مول الوجه التسويقي والترفيهي للمدينة، حيث يعد واحد من أشهر مولات جدة

موقع ردسي مول

ويقع ردسي مول على طريق الملك عبد العزيز بالقرب من ميدان الكرة الأرضية بالضاحية الشمالية لمدينة جدة, وتم تصميمه بحيث يكون مول فخم ويجذب أنظار عشاق التسوق في المنطقة العربية. ويشغل رد سي مول مساحة 242.200 متر مربع, وبه ساحة كبيرة للإنتظار تستوعب أكثر من 4000 سيارة.

كما يمكن الدخول إليه عبر 18 مدخل، ويوجد داخل ردسي مول فندق ومبنى مكتبي متعدد الطوابق ومدينة ألعاب تنقسم بين مخصصة للأطفال وأخرى للكبار. ويعتبر رد سي مول أكبر مركز تسوق في المملكة العربية السعودية يمتلك سقف زجاجي ونافورة داخلية.

ويمكنك في رد سي مول التسوق بين أكثر 500 محل تجاري مما يوفر لك فرصة جيدة لمشاهدة عدد كبير من المنتجات المحلية والماركات العالمية المميزة ومن أهم منتجات ردسي مول (الساعات, الأحذية, أجهزة إلكترونية, أثاث منزلي, الملابس, مستحضرات تجميل, مجوهرات, النظارات, أجود أنواع الأقمشة في العالم,  …إلخ).

أهم الأنشطة في ردسي مول

ويوفر رد سي مول فرصة رائعة للترفيه, حيث توجد صالة خاصة بألعاب كبار السن في صالة تسمى “إن 10 سو” وتضم ألعاب متعددة مثل البولينج والبلياردو حلبة لسباق الكارتينج بالإضافة لعدد أخر من الألعاب, كما توجد منطقة مخصصة لألعاب الأطفال يُطلق عليها “سباركيز”, يمكن لأطفالك ممارسة الإستمتاع بوقتهم من خلال لعب سيارات الأطفال والأرجوحات والمنزلقات وغيرها من الألعاب.

ويحرص زوار مول ردسي على تناول وجباتهم المفضلة من المطاعم الموجودة في الداخل, كما يوجد عدد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة في جو مصحوب بالمرح, كما حرصت جميع البنوك السعودية والعالمية على توفير ماكينات صرف آلي لزوار ردسي مول.

أوقات عمل مول البحر الاحمر

ويفتح ردسي مول أبوابه يومياً في أوقات مختلفة, حيث يعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر من منتصف الليل, أما يوم الخميس فيفتح من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل, فيما يعمل يوم الجمعة من الواحدة والنصف ظهراً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

أهم الفنادق القريبة من المول

ويعد فندق إيلاف جدة الملحق بمول ردسي من أهم وأفضل الفنادق الموجودة بمدينة جدة, حيث تم تصنيفه كخمس نجوم, ويوفر خدمات ممتازة من حيث النظافة والموقع والوجبات المُقدمة والراحة فيما يؤخذ عليه إرتفاع سعر الإقامة, وعلى بُعد 11 كيلو متر من مول ردسي يوجد فندق موفنبيك والذي لا يقل جودة عن فندق إيلاف.

التسوق في مدينة جدة

ولا تتوقف متعة التسوق في مدينة جدة عند ردسي مول, فجدة تعد من أفضل من الخليج العربي من حيث التسوق والترفيه, فيمكنك زيارة العرب مول والذي يضم نحو 350 محل تجاري ويوفر جميع الماركات العالمية كما يوفر مكان مخصص لألعاب الأطفال بالإضافة لعدة مطاعم ومقاهي.

ويصنف الكثير من سكان جدة, عزيز مول كواحد من أفضل مراكز التسوق في المدينة على الإطلاق, أما الصيرفي مول يعتبر من أفضل الأماكن التي تجمع بين التسوق والترفيه, حيث يضم المول محلات تجارية فاخمة وصالة العاب كبيرة للكبار ومنطقة خاصة للصغار بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم جميع الأكلات الشهية من مختلف مطابخ العالم.

ويُصنف مول جدة كأنسب مراكز التسوق للعائلات حيث يتميز بتصميمه الذي يحتوي على أشجار النخيل ونافورت المياه, ويوجد عدد أخر من مراكز التسوق الكبيرة في جدة مثل الأندلس مول وروشان مول بالإضافة إلى مول حراء الدولي والذي يقع في شارع النعيم.