الرحالة و المسافرون العرب

حجز فنادق ماليزيا بدون فيزا : احجز فندقك من بوكينج بدون فيزا

حجز فنادق ماليزيا بدون فيزا | الرحالةماليزيا تعتبر من أهم الدول الجاذبة للسياحة في العالم، ولذلك تم توفير خدمة حجز الفنادق  في ماليزيا بدون فيزا للسائحين حول العالم، حيث وجد تبعاً للكثير من الإستفتاءات، أن حجز الفنادق بدون فيزا عن طريق الإنترنت، يعتبر الطريقة المثلي للحصول علي أفضل الأسعار، كما يتيح لك المقارنة بين أكثر من فندق، من حيث الخدمات المتاحة والمواقع والأسعار، كما توفر عليك تلك الخدمة الكثير من الوقت والجهد، عند الوصول إلي ماليزيا.

حيث لا تضطر إلي الذهاب والمجئ للبحث عن فندق للإقامة به، فأنت عن طريق خدمة حجز الفنادق بدون فيزا سوف تعرف أين ستقيم، قبل أن تصل إلي ماليزيا، حيث لوحظ أن الكثير من السياح حول العالم، كانوا يعتمدون علي حجز الفنادق، عن طريق المكاتب أو الوسطاء أو الحجز مباشرة من الفندق، وذلك بسبب عدم وجود فيزا، ولكن ذلك أصبح من الماضي، فلتتعرف معنا علي طريقة حجز الفنادق لماليزيا بدون فيزا وبالصور.

حجز فنادق ماليزيا بدون فيزا

المواقع التي يمكنك من خلالها، حجز فنادق ماليزيا بلا فيزا كثيرة متعددة، ومفيدة جداً في مساعدتك علي الحصول علي أفضل فندق، وبأقل تكلفة. ولكن وجب التنويه، علي أنه ليست كل تلك المواقع مضمونة، وذات ثقة، لذلك ننصحك بتوخي الحذر، قبل الإقدام علي الحجز في أي موقع. ولتسهيل تلك الخطوة عليك، نقدم لك طريقة الحجز  بدون فيزا من موقع بوكينج الشهير.

شروط حجز الفنادق في ماليزيا بدون فيزا

هناك عدة شروط، لابد من توافرها قبل الإقدام علي القيام بحجز فندقي :

  • لابد أن تمتلك بريد إلكتروني يعمل.
  • يكون لديك بطاقة بنكية إلكترونية.
  • كما ننوه، علي أنه بعض الفنادق التي تقبل الحجز، دون الحاجة إلي أي بطاقة بنكية. وهي ما ننصحك بالحجز فيها اذا اردت الحجز بدون فيزا.

طريقة حجز فنادق ماليزيا بدون فيزا بالخطوات والصور

أولا ندخل علي موقع بوكينج، وميزة هذا الموقع، أنه متوفر بجميع لغات العالم، كما يمنحك المعلومات اللازمة عن الفنادق، بجميع العملات النقدية.

وننوه علي أنه من غير الضروري، إنشاء حساب علي الموقع، لإنجاز الحجز الفندقي، ولكن الحساب هام فقط، في حالة أردت الإطلاع علي آخر العروض لجميع الدول.

وهنا سوف نقدم لك الشرح علي الموقع، باللغة العربية والعملة اليورو، لكي يتمكن كل شخص في بلده، من مقارنة فرق العملة.

الخطوة الأولي:

في خانة الوجهة، يمكنك كتابة الدولة أو المدينة أو الحي، وكذلك تاريخ الوصول والمغادرة، مع ملاحظة أنه كلما كان تاريخ الوصول بعيداً، كلما حصلت علي أفضل الأسعار.

بعد ملئ البيانات، إضغط علي كلمة بحث، حيث سيعطيك الموقع، عشرات الفنادق لتختار فيما بينها، علي حسب ميزانيتك والموقع التي تريد الإقامة فيه.

ثم بعد ذلك نختار الفندق.

الخطوة الثانية:

حجز فنادق ماليزيا بدون فيزا
حجز فنادق ماليزيا بدون فيزا

حجز الغرفة، حيث نختار عدد الغرف، في الفندق الذي تم إختياره، ثم نضغط إحجز الآن.

بعد ذلك سوف ندخل علي صفحة البيانات، حيث نبدأ في ملئ البيانات الصحيحة، وخاصة الميل، لابد أن يكون صحيحاً.

نظراً لأن سوف يرسل إلي الإيميل رسالة لتأكيد الحجز، كما يمكن من خلالها، إلغاء الحجز.

وفي النهاية تظهر أمامنا جميع معلومات الحجز، وكذلك يقوم الموقع بإرسال نفس الرسالة إلي بريدك الإلكتروني.

حيث تعمل علي إعادة طباعة هذه الورقة، من خلال اللغة الإنجليزية ولغة البلد الذي قمت بالحجز فيها.

حيث تلك الورقة تستخدم لتأكيد الحجز عند الذهاب للفندق.

أما فيما يخص إلغاء الحجز، فيمكن أن تقوم بذلك عن طريق، الرسالة التي تم إرسالها علي البريد الإلكتروني.