fbpx
الرئيسية / آسيا / جنغل لاند : تعرف على أهم الأنشطة السياحية في قرية مرسال بجدة
قرية مرسال جنغل لاند
قرية مرسال جنغل لاند

جنغل لاند : تعرف على أهم الأنشطة السياحية في قرية مرسال بجدة

جنغل لاند قرية مرسال | الرحالة |

 

تتعدد أنماط السياحة في المملكة العربية السعودية و تشتهر بالسياحة الدينية بمكة المكرمة و المدينة المنورة، وقد لا يعلم الكثيرين من مواطني الدول العربية أن السياحة في السعودية تتمتع بأماكن جذب ترفيهي كثيرة، وعلي رأسها مدينة جدة، فيطلق على مدينة جدة المدينة التي لا تنام، نظراً لنشاطها وتعدد الأماكن الترفيهية بها وخاصة  قرية مرسال جنغل لاند أو أرض الأدغال

 

والحقيقة أن لجدة مكانة خاصة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر العاصمة الاقتصادية والسياحية كما تتميز بناطحات السحاب والمباني الفخمة وتعتبر ثاني مدن المملكة من حيث السكان، وتتمتع بمناخ متميز نظراً لوقعها علي ساحل البحر الأحمر ما أكسبها شواطئ رائعة.

 

وقامت السعودية بإنشاء قرية مرسال جنغل لاند السياحية عام 1999م بتصميم رائع و علي النسق الريفي، كما تم تجهيزها بجميع ما يحتاجة الزائر من أدوات ترفيه لتعتبر الأفضل في الشرق الأوسط دون مبالغة.

 

أفضل الأنشطة في قرية مرسال جنغل لاند

 

يمكنك في قرية مرسال جنغل لاند الإستمتاع بألعاب الملاهي المثيرة مع عائلتك مثل الدوامة والصاروخ والفورمولا وبيت الأشباح والسيارات، كما توجد ألعاب مخصصة للأطفال وألعاب مائية كالشلالات والمراكب وألعاب الفيديو، وتوفر قرية مرسال سينما لمشاهدة الأفلام السينمائية بخاصية الـ3d .

 

كما يوجد في قرية مرسال سيرك يقدم الاستعراضات المختلفة بعدد كبير من الحيوانات مثل الأسود، ويعمل السيرك في فصل الصيف فقط، ويمكن دخوله مجاناً، كما يعد التسوق مفضلاً لزوار القرية حيث تنتشر المحلات التجارية التي تقدم المنتجات بأسعار مخفضة كما تقوم بعمل هدايا للزوار.

 

كما تنتشر المطاعم و الكافيهات داخل جنغل لاند و تقدم جميع المأكولات و المشروبات بجودة فائقة,و توفر إدارة القرية إمكانية أخذ الصور التذكارية دون رسوم.

 

السياحة في السعودية | مولات السعودية | السفر الى السعودية | فنادق السعودية

 

قرية مرسال أو جنغل لاند
قرية مرسال أو جنغل لاند

 

عروض جنغل لاند

 

و تقيم قرية مرسال إهتمام خاص بالمناسبات والإحتفالات القومية وغير قومية، حيث يتم تقديم عروض استثنائية، وتقدم خصومات كبيرة خاصة في اليوم الوطني للسعودية.

 

مواعيد وأسعار تذاكر جنغل لاند

 

و تعمل مرسال جميع أيام الأسبوع من الرابعة عصراً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، ماعدا يومي الخميس والجمعة يظل العمل حتي الثانية بعد منتصف الليل، وتسمح إدارة القرية بدخول الأطفال دون الـ3 سنوات مجاناً، وسعر تذكرة الدخول للفرد هو 35 ريال سعودي.

 

كما توجد عدة فنادق بجدة قريبة من القرية و تتمتع بخدمة ممتازة مثل فندق مينا المطار و الذي يعد من أفضل فنادق جدة و يبعد عن جنجل لاند مسافة 9 كم فقط، وبنفس المسافة يبعد فندق أرتيزن كما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة 7كم.

اقرأ أيضًا: منتزهات الرياض | تعرف على أجمل 5 منتزهات في الرياض : بينها الخيمة وفيوتشر آيلاند

شاهد أيضاً

أجمل 9 اماكن في بوكيت

أجمل 9 اماكن في بوكيت : بينها معبد شالونج وجزيرة سيميلان

أجمل 9 اماكن في بوكيت | الرحالة | تايلاند تلك الدولة الساحرة الجاذبة للسياح، نظرً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *