الرحالة و المسافرون العرب

جسر لنكاوي سكاي ماليزيا: تعرف على سياحة الأدرينالين

جسر لنكاوي سكاي | الرحالةلمحبي المغامرة والإثارة، لعشاق التجارب الشّيقة، اتبعني على الفور في رحلة لأكثر الأماكن اثارة ومغامرة في العالم، احزم أمتعتك والحق بي على ماليزيا، سوف آخذك على جزيرة لنكاوي الساحرة.

جسر لنكاوي سكاي

هو أحد أغرب الجسور في العالم، يقع في جنوب جزيرة لنكاوي بماليزيا، وهو من أشهر المعالم السياحية في لنكاوي، تم بناء هذا الجسر المعلق عام 2004م،على قمة جبل Machinchang

وهو معلق على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض، مما يتيح للزائرين التمتع بمشاهدة مناظر طبيعية خلابة وساحرة، وطول جسر لنكاوي سكاي  يبلغ 125 متر تقريباً،  وعرضه1.8 متر تقريبا، ويستوعب عدد يصل إلى 200 شخصًا في نفس الوقت.

الوصول الى جسر لنكاوي سكاي

تستطيع عزيزي الزائر الوصول إلى جسر لنكاوي سكاي من خلال ركوب التليفريك ، ومن هناك تستطيع  قطع تذكرة العبور للجسر من متجرالتذاكر SkyBridge، ثمن التذكرة للبالغين 10 رينجيت، وللأطفال فوق سن 3 سنوات 7 رينجيت.

اقرأ هنا : تلفريك لنكاوي : أجمل 6 أنشطة سياحية وأهم 7 نصائح قبل رحلة التلفريك

مواعيد عمل جسر لنكاوي

يفتح جسر لنكاوي سكاي أبوابه للعمل واستقبال الزائرين، يوميًا من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 8مساءًا.

قد يهمك أيضًا : أفضل 8 أنشطة سياحية في عالم تحت الماء في لنكاوي ماليزيا

أفضل الأنشطة السياحية في جسر لنكاوي

انه لمن الرائع القيام بتلك الرحلة المليئة بالمغامرة والاثارة، وسوف تستمتع عزيزي الزائر بعدة نشاطات في جسر لنكاوي الذي يعد أحد أهم معالم السياحة في ماليزيا كالتالي:

جسر لنكاوي سكاي
جسر لنكاوي
  1. بسبب ارتفاع الجسر 100 متر فوق سطح الأرض، وأكثر من 700 متر فوق سطح البحر، سوف تستمتع عزيزي الزائر، بمشاهدة وتأمل المناظر الطبيعية الخلابة، من تلال وشواطئ، وغابات ومساحات خضراء، تأخذك بعيدًا عن صخب الحياة.
  2. وان كنت عزيزي الزائر، من هواة المغامرة والجسارة، فارتفاع جسر لنكاوي سكاي والنظر من أعلاه سوف يرفع لديك الأدرينالين، ويعطيك شعور بأنك سوبر مان الذي ارتفع عن سطح الأرض للسماء.
  3. يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور الفوتوغرافية، من أعلى الجسر لك ولعائلتك ورفاقك، وسط السماء، في مشاهد لن تجدها في أي مكان آخر.
  4. سوف تستمتع أيضًا عزيزي الزائر، برحلتك إلى جسر لنكاوي سكاي وركوب التليفريك، والاستمتاع بالمناظر الخلابة من حولك.
  5. ولاتنسى شراء الهدايا التذكارية، والألعاب من المحلات القريبة من التليفريك، وإذا شعرت بالجوع ، توجه فورًا إلى محلات الطعام، القريبة من تلفريك لنكاوي وقم بشراء الوجبات الخفيفة والمشروبات.

السياحة في جزيرة لنكاوي

ويمكنك أيضًا الاستمتاع  برؤية مجموعة من السلالم الضيقة التي تخترق الغابة ، والتي تؤدي إلى سطح المرصد ، وهو أعلى نقطة في جسر لنكاوي سكاي حيث تشاهد أروع منظرللسماء والبحر بدون عائق.

7- كما تستطيع الاستمتاع،  بمشاهدة جزيرة Tarutao في تايلاند، حيث يوجد جزء من الجسر هو عبارة عن جسر صلب ، يمتد في نهايته من جبل مات سينكانغ إلى أحد الجبال المجاورة.

8- قم عزيزي الزائر، بشراء قفل الحب، وتعليقه على جسر الحب، كرمز من رموز الوفاء الأبدي، لشريكك حياتك، وقم بتصوريها كذكرى رائعة.

9- سوف تستمتع عزيزي الزائر، بركوب ال SkyGlide الذي يربط أعلى المحطّة، مع جسر لنكاوي والذي يستوعب 12 فرد، وتستطيع شراء تذكرته منفصله عن تذكرة عبور الجسر.

10- لا تنسى الاستمتاع بمنظر غروب الشمس، كواحد من أبدع مناظر الغروب، التي سوف تراها في حياتك ، وحاول التقاط صور بكاميرتك الخاصة، لتكون ذكرى خاصة بك.

11- وفي نهاية رحلتك عزيزي الزائر، سوف تكتشف أن ذلك الجسر المعلق الفضي، هو تحفه معماريه، تستحق المغامرة والوصول إليه، لتجربة ساحرة، قلما تتكرر في حياة الانسان.

خريطة فنادق لنكاوي بالأسعار

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.