الرحالة و المسافرون العرب

اماكن سياحية في بوكيت : تعرف على أهم 7 بينها مملكة النمور والأكواريوم

اماكن سياحية في بوكيت | الرحالة |

 

تمتاز جزيرة بوكيت بأنها واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للسياح في تايلاند، وعلى كل سائح يرغب فى الترفيه، الذهاب إليها، لذلك نقدم لك في هذا التقرير، أجمل 7 اماكن سياحية في بوكيت، تلك الجزيرة المميزة، التي بها يمكنك التمتع بالشمس الرائعة في تايلاند.

 

كما يوجد بها الكثير من الإطلالات الفريدة، وكذلك العديد من مواقع الغطس والغوص المميزة، كما تقدم جزيرة بوكيت للسائح، شواطئ جميلة من الرمال البيضاء لقضاء يوم هادئ، الجدير بالذكر أن جزيرة بوكيت، يحاط بها الكثير من الجزر الصغيرة، التى تستطيع التنقل بينها عن طريق قارب، والتمتع بنزهة بحرية رائعة.

 

اماكن سياحية في بوكيت

 

نقدم لك عزيزي القاري، قائمة بأجمل 7 اماكن سياحية في بوكيت ، والتي تلقي رواجاً كبيراً لدى كل من يقرر السفر الى بوكيت

 

 

1- خليج فانغ نغا Phang Nga Bay

لا يمكن ذكر قائمة بأفضل اماكن سياحية ببوكيت، دون ذكر خليج بان ناه، الذي يمتد علي مساحة 400كم، الواقع في بحر اندامان. ويمتاز هذا الكهف بإحتواءه على الكثير من الكهوف الرائعة، التي يعود تاريخها إلي أكثر من عشرة آلاف سنة. أعلن هذا الخليج كمحمية طبيعية دولية، حيث وصفت كموطن للطيور المائية، نظراً لإحتواءه على أكثر من 88 نوعاً من الطيور.

 

2- شلال بانغ باي Bang Pae Waterfall

 

يعتبر شلال بانغ باي، من أهم الأماكن في بوكيت ، حيث يمتاز هذا الشلال بهدوءه، كما يمتاز بسهولة السباحة في مصبه، يبلغ إرتفاعه حوالي 15 م. ويتكون من نهر وعدد من الجداول الرائعة، ويعتبر الخيار الأمثل لجميع سكان تايلاند، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. بالرغم من أن الشلال ليس كبيراً، ولكنه رائع بسبب موقعه وسط الأشجار والغابات الخلابة.

 

3- فنتازيا Phuket FantaSea اماكن سياحية في بوكيت

 

عبارة عن عرض متكامل، يجمع بين الحاضر والماضي. وتمتاز بأنها مصممة بنفس هيئة، مدينة الألعاب الشهيرة الموجودة، في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تم إنشاءها عام 1998م، بتكلفة حوالي 100 مليون دولار.

 

4- الحديقة المائية جنغل سبلاش Splash Jungle Water Park

اماكن سياحية ببوكيت
اماكن سياحية ببوكيت

 

هذه الحديقة تعتبر الخيار الأمثل في جزيرة بوكيت، لكل من يريد الإستمتاع والتخلص من الطقس الحار، وبالتالي فالحديقة المائية جنغل سبلاش، هي الوجهة الأهم للأفراد والعائلات. تمتاز تلك الحديقة، بأنها مجهزة بأحدث التجهيزات، وعدد من المرافق الهامة، كالمطعم وموقف السيارات والمسابح والألعاب المائية.

 

5- مملكة النمور في جزيرة بوكيت Tiger Kingdom Phuket

اماكن سياحية في بوكيت
اماكن سياحية في بوكيت

تبعد عن ساحل البحر مسافة 3 كم، وتمتاز بأنها من أندر الأماكن بالعالم التي تهتم بالنمور، حيث تضم حالياً أكثر من 60 نمراً، والعدد فى إزدياد بعد نجاد البرنامج الخاص بزيادة أعداد النمور بها.

 

6- بوكيت اوكواريوم أفضل اماكن سياحية في بوكيت

 

بوكيت اكواريوم، يعتبر أحد أفضل الأحواض المائية في تايلاند، حيث يحتوي على الكثير من الأنواع، من الأسماك والشعب المرجانية، كما يتمكن الزائرين من خلاله، رؤية عالم أعماق البحار فى تايلاند، كما يبدو الواقع. يجذب اكواريوم جزيرة بوكيت سنوياً حوالي 300.000 ألف سائح، من السكان المحليينن ومن جميع أنحاء العالم. يقدم كذلك جانب ترفيهي رائع عن طريق حوض السمك، كما ان المكان يمكن إعتباره، مركز أبحاث جيد حول الحياة البحرية.

 

7- حديقة حيوان جزيرة بوكيت Phuket Zoo

 

لا تعتبر حديقة حيوان عادية، فعند زيارتها سوف تشعر بأنك فىي رحلة برية سريعة. تحتوي على الكثير من الأنواع من المخلوقات، سواء كانت البحرية أو الطيور، كما تحتوي علي الكثير من الحيوانات التي تلقي شعبية، كالفيل والزراف والنمور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.