الرحالة و المسافرون العرب

الخطوط السنغافورية : تعرف على وجهاتها ومميزاتها وطريقة الحجز

إذا كنت ترغب في بدء عطلتك في اللحظة التي تخطو فيها على متن الطائرة، فعليك التفكير في الطيران على متن الخطوط السنغافورية الجوية فهي واحدة من أفضل شركات الطيران الدولية. تأسست شركة الطيران الناقلة هذه في سنغافورة لأول مرة في عام 1971، وهي معروفة بأوسمة السفر المتعددة ومعايير الخدمة التي لا تشوبها شائبة. ويطلق على الخطوط الجوية السنغافورية أيضًا اسم كيبايا ( الذي يعني الفتاة السنغافورية).

خدمة Stellar هي مجرد واحدة من مجموعة من الأسباب التي تجعل الخطوط الجوية السنغافورية علامة سفر عالمية المستوى. تشتهر شركة الطيران أيضًا بتجارب الطيران الفاخرة عبر فئات المقصورة المتعددة، مع خيارات ترفيهية متطورة وكبائن واسعة والتزام بجعل الطيران تجربة شخصية. تعمل لجنة الطهي الدولية لشركات الطيران – التي تضم ثمانية طهاة من جميع أنحاء العالم – على إعداد أطباق جديدة باستمرار لإسعاد ذوق المسافرين على متن الطائرة.

كما فازت معايير الخطوط الجوية السنغافورية المشهورة عالميًا بجوائز المنظمة المتعددة، بدءًا من مكان في قائمة مجلة تايم لـ 50 شركة Genius 2018 إلى أفضل شركة طيران في العالم في جوائز Skytrax العالمية للخطوط الجوية 2018.

وجهات الخطوط السنغافورية الجوية

تشغل الخطوط الجوية السنغافورية، جنبًا إلى جنب مع “سكوت للطيران”، أسطولًا يضم أكثر من 180 طائرة، مع شبكة ركاب مدمجة تمتد إلى أكثر من 135 وجهة. مما يعني أنه بغض النظر عن مكان وجودك في جميع أنحاء العالم، فأنت لست بعيدًا عن مدينة الأسد.

تخدم الخطوط الجوية السنغافورية مئات الوجهات في 32 دولة حول العالم. في أمريكا الشمالية، يسافرون في رحلات داخلية بدون توقف إلى سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ونيويورك. ولشركة الطيران هذه أطول رحلة على الأرض بوقت رحلة يبلغ حوالي 19 ساعة! كما أنها توفر رحلات متصلة إلى نيويورك وهيوستن عبر أوروبا.

في أوروبا ، يخدمون بعض المدن الأوروبية الرئيسية، بما في ذلك محاور StarAlliance في فرانكفورت وميونيخ وزيورخ، مع وصلات لشركات الطيران الشريكة لوفتهانزا والسويسرية. كما تطير الخطوط السنغافورية إلى لندن وباريس وبرشلونة وروما وميلانو وأمستردام وكوبنهاغن.

الخطوط الجوية السنغافورية هي واحدة من شركات الطيران الآسيوية القليلة التي تخدم أفريقيا برحلات إلى كيب تاون وجوهانسبرغ في جنوب أفريقيا.

كما أنها تخدم قائمة طويلة من الوجهات في آسيا والمدن الرئيسية في أستراليا ونيوزيلندا. تُظهر الخريطة أدناه أيضًا الرحلات التي تديرها شركة سيلك إير (الخضراء) وسكوت (الصفراء). يمكنك حجز هذه الرحلات على نفس التذكرة مثل الخطوط الجوية السنغافورية.

طيران سنغافورة
طيران سنغافورة

المميزات الرائعة للخطوط السنغافورية

التحليق في السماء أثناء الانحناء في حضن الفخامة هو ميزة في حد ذاته، ولكن الطيران السنغافوري يأتي أيضًا مع هذه الفوائد الرائعة:-

امتيازات بطاقة الصعود إلى الطائرة: استمتع بالنكهات اللذيذة والمشاهد التي لا تنسى وصفقات التسوق الرائعة مع امتيازات بطاقة الصعود على متن الخطوط الجوية السنغافورية. قدِّم بطاقة صعودك على متن الخطوط الجوية السنغافورية في أي من أماكن الشركاء داخل المطار أو خارجه واستمتع بالخصومات المذهلة.

عروض الأسعار: سواء كنت في طريقك إلى أوكلاند أو تحضر رحلة عمل في زيوريخ، تفتخر الخطوط الجوية السنغافورية بمجموعة من الأسعار الخاصة التي تجعل الطيران أمرًا سهلاً.

حافلة SIA Hop-On: استمتع بإحساس الاستكشاف أثناء سفرك عبر Lion City في حافلة SIA Hop-On Bus. تنقلك الخدمة إلى أكثر من 20 منطقة ترفيهية وأسواق ومناطق تاريخيةفي جميع أنحاء المدينة.

عطلة التوقف في سنغافورة: هل ستتوقف في سنغافورة لفترة قصيرة، أو ستقيم هناك لبضع ليالٍ؟ ستمنحك باقات عطلة التوقف في سنغافورة الفرصة لامتصاص المعالم السياحية الخلابة في سنغافورة، واكتشاف تراثها الثقافي الغني، والانغماس في صخبها العالمي. تبدأ الباقات من 40 دولارًا أمريكيًا، وهناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها. بناءً على اختيارك، قد يشمل ذلك خيارات النقل داخل أو خارج منطقة النقل، والإقامة في مجموعة متنوعة من الفنادق التي تناسب ميزانيتك، ونقل المطار وسهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة على مستوى الجزيرة.

بطاقة مستكشف سنغافورة: وسع آفاقك واكتشف الجوانب العديدة لمدينة الأسد من خلال تذكرة سنغافورة إكسبلورر. تمتع بالوصول لمرة واحدة إلى أكثر من عشرين معلمًا سياحيًا ، بدءًا من القطع الأثرية القديمة في متحف الحضارات الآسيوية إلى المخلوقات الرائعة في حديقة حيوانات سنغافورة.

الحجز على الخطوط الجوية السنغافورية

الخطوة الأولى للحجز مع شركة الخطوط الجوية السنغافورية هي زيارة الصفحة الرسمية لشركة النقل. في علامة التبويب “خطة السفر”، انتقل إلى خيار “حجزك”. بمجرد الوصول، انقر فوق “إدارة الحجز”. يمكنك إدخال الرقم المرجعي لحجز الخطوط السنغافورية، وهو رمز يتكون من 6 أحرف وأرقام. سيتعين عليك أيضًا إدخال اسم العائلة / العائلة كما هو مذكور في جواز السفر. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام رقم التذكرة الإلكترونية الخاص بك لاستعادة الحجز. يجب إدخال هذا الرقم، الذي يبدأ بـ 618، جنبًا إلى جنب مع اسم العائلة / العائلة. عند النقر فوق “إدارة الحجز” ، ستتلقى تفاصيل كاملة عن رحلة طيران سنغافورة.

هناك أيضَا ما يسمى بسجل اسم الراكب، وهو رمز فريد مخصص لكل راكب. يحتوي على معلومات حول تفاصيل جواز سفر الراكب، تفضيلات الوجبات، مسار الرحلة إلى جانب أشياء أخرى. بمساعدة هذا الرمز، يمكنك تحديد ما إذا كان حجز رحلة طيران سنغافورة مؤكدًا أو قيد الانتظار. يمكنك أيضًا فتح تفاصيل حول مواعيد الوصول والمغادرة لرحلتك. علاوة على ذلك، يوفر التحقق من حالة السجل أيضًا معلومات حول أي تغييرات في الجدول الزمني.

الخطوط الجوية السنغافورية
الخطوط الجوية السنغافورية

أسطول الخطوط الجوية السنغافورية

  1. تدير الخطوط الجوية السنغافورية أسطولًا من 126 طائرة ذات جسم عريض بمتوسط عمر أسطول يبلغ 7.2 عامًا، وعلى الرغم من أن طائرتهم ليست الأفضل، ولكنها أفضل بكثير من طائرات الخطوط الجوية الأمريكية، من حيث المقاعد المريحة وحسن الضيافة.
  2. تعتبر طائرة إيرباص A380 رائدة في أسطول الخطوط الجوية السنغافورية وتتميز بأفضل منتجات المقصورة، بما في ذلك أجنحة الدرجة الأولى المذهلة.
  3. تتميز طائرتهم بوينج B777 بالطائرة “العادية”، وهي أيضًا ممتازة من الدرجة الأولى وسوف تستمتع بها بلا شك.
  4. بالنسبة لطرق النقل الطويلة جدًا إلى الولايات المتحدة، فإنهم يستخدمون فيها طائرتي إيرباص A350 و Boeing B787 الجديدتين. تستخدم الخطوط السنغافورية عددًا من طائرات بوينج B747 و Airbus A330 الأقدم أيضًا.
  5. إنها تتميز بمنتج ممتاز من درجة رجال الأعمال على جميع طائراتها. سيضمون قريبًا أسرّة مسطحة تمامًا على جميع طائراتهم، بما في ذلك طائرات سيلك إير قصيرة المدى، مما يجعلها واحدة من شركات الطيران القليلة التي تقدم منتجًا ثابتًا في درجة رجال الأعمال عبر أسطولها، بغض النظر عن طول الرحلة! الخدمة الممتازة تجعل من الخطوط الجوية السنغافورية درجة رجال الأعمال المفضلة لدى الجميع!
  6. تقدم الخطوط الجوية السنغافورية كذلك منتجًا اقتصاديًا ممتازًا على متن طائراتها طويلة المدى من طراز إيرباص A350 و A380 وبوينج B777ER. إنها توفر عرضًا إضافيًا للمقعد، ومساحة أكبر للأرجل، وطعامًا وخدمات محسنة – فمرحبًا جدًا على المسارات التي تصل إلى 19 ساعة مع هذا الطيران الممتاز.
  7. وبينما أصبحت الدرجة السياحية أكثر إحكامًا من أي وقت مضى، محرومة من أي مزايا على العديد من شركات الطيران، تستمر الخطوط الجوية السنغافورية في تقديم درجة اقتصادية مريحة للغاية عبر أسطولها، مع عرض مقعد أكبر ومساحة للساقين من معظم ونفس الخدمة الممتازة على متن الطائرة – أفضل من معظم تقدم شركات الطيران في كبائنها الفاخرة.