الرحالة و المسافرون العرب

الرياض جاليري مول: أنشطة للكبار والأطفال والمحلات ومواعيد العمل

الرياض جاليري | الرحالةتتميز المملكة العربية السعودية بوجود مستويات مختلفة من التنافس في مجال التسوق, فيوجد منافسة بين المدن السعودية بالإضافة إلى المنافسة بين مراكز التسوق نفسها داخل المدينة الواحدة, ويعد مول الرياض جاليري من أكبر وأهم مراكز التسوق في العاصمة السعودية, وبالطبع فإن المستفيد الأول من المنافسة السابقة هو المقيم في المملكة العربية السعودية أو القادمون من الخارج بغرض الترفيه.

فهذه المنافسة تنتج مشاريع عملاقة وعروض مختلفة على جميع المنتجات وأماكن رائعة للترفية, وتشتعل المنافسة بين الرياض العاصمة السياسية, ومدينة جدة التي يُصنفها الكثيرين كعاصمة السياحة والترفية, ودائماً ما يمثل مول الرياض جاليري علامة مميزة في التسوق داخل المدينة ويستقطب عدد كبير من الزوار على مدار اليوم.

معلومات عن الرياض جاليري مول

و مول الرياض جاليري هو أحد إستثمارات مجلس إدارة أعمال الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي و مجموعة فهد بن محمد المقبل العقارية, وتم بناء جاليري الرياض على مساحة 130.000 متر مربع, ويتميز بتصميم معماري رائع ملفت للنظر ومثير للإعجاب, فتجده بانورامي الشكل إنسيابي الحركة من الداخل والخارج.

وينفرد المول بموقع جغرافي ممتاز مما يسهل فرصة الذهاب إليه من مختلف الشوارع الرئيسية بالرياض مثل الدائري الشمالي, طريق العليا العام، طريق الملك فهد، طريق الجامعة، طريق الملك عبد الله، طريق التخصصي، طريق الملك عبد العزيز.

ويُصنف مول جاليري الرياض كمركز متكامل للتسوق والترفية حيث يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم جميع المنتجات المحلية والماركات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تقدم جميع الوجبات من مختلف مطابخ العالم في جو رائع من الصخب والحركة.

الأنشطة داخل المول

ويمكنك التجول داخل مول الرياض جاليري لمشاهدة مستجدات المنتجات والماركات العالمية المختلفة, فكل المحلات التجارية بالداخل تستحق المشاهدة ودائماً ما تشهد محلات الملابس والأحذية والساعات كثافة خاصة وما يميز هذه المحلات هو وجود عروض وتخفيضات على جميع المنتجات بما فيها الماركات العالمية.

ويفضل عدد كبير من زوار جاليري الرياض التجول في الطابق الأرضي وإلتقاط الصور التذكارية بجوار البحيرة الإصطناعية ذات التصميم الرائع والتي يزتنها الصخور والنوافير الملونة, ولا بد من تخصيص وقت لخوض تجربة تناول وجبتك المفضلة داخل أحد المطاعم الموجودة داخل الرياض جاليري والتي تتنافس فيما بينها على تقديم خدمة مميزة ومذاق لا يقاوم, وبالطبع ستجد عدد من المقاهي توفر لك جلسة ممتعة بصحبة مشروبك المفضل.

الأطفال في محلات جاليري الرياض

ويوفر الرياض جاليري جو مناسب وممتع للأطفال حيث توجد منطقة مخصصة للألعاب الترفيهية وكذلك ملاعب خاصة تتميز بألوان رائعة ومبهجة, وتشارك إدارة المول في العدد من الفاعليات الترفيهية والمناسبات الوطنية, كما تهتم بالحفاظ على التراث المدينة من خلال المعروضات التي تحاكي الحياة القديمة.

ومؤخراً نظم المول إحتفال خاص باليوم الوطني السعودي, نال إشادة من الجميع, حيث تحدى كثافة الزوار بالتنظيم وظهر اللون الأخضر على معظم مباني الرياض جاليري, وأقام مسرح خاص للأطفال في دور المطاعم, وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الشخصيات العامة في المملكة العربية السعودية.

أوقات عمل مول الرياض

ويفتح جاليري الرياض جاليري أبواية للزوار يومياً من الساعة الثامنة صباحاً, وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل, ويوفر جاليري الرياض إمكانية دفع النقود عبر الحساب البنكي أو سحب أموالك عبر ماكينات الصرف الآلي الموجودة بجميع أنحاء المركز والتي ترجع إلي جميع البنوك السعودية والعربية والعالمية.