الرحالة و المسافرون العرب

لماذا يعتبر آيفون التليفون الأفضل لعشاق السياحة والسفر

آيفون الأفضل لعشاق السفر | لماذا يعتبر الآيفون هو الأفضل لعشاق السفر .. مميزات غير مسبوقة للآيفون تجعله الخيار الأمثل عند السفر والرحلات لتصوير صور مميزة ومشاهد لا تنسى بجودة فائقة لا مثيل لها، يجتمع كل ذلك في الكاميرا وحجم الشاشة الأمر الذي يجعل آيفون هاتفًا مثاليًا لعشاق السفر.

لماذا يعتبر آيفون الأفضل لعشاق السفر .. الكاميرا

لماذا يعتبر آيفون هو الأفضل لعشاق السفر .. تعد كاميرا آيفون أفضل جودة من أي كاميرا آخرى، ووفقا لشركة أبل فإن آخر اصدارات آيفون يأتيان مع 3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميغا بكسل.

وتعمل هذه الكاميرات الثلاث معا لإعطاء زاوية واسعة جدا للمشهد، كما أنها معدة للعمل ليلا مما يسهل التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة.

كما يمكن لكاميرا هاتف آيفون التقاط مقاطع فيديو 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية.

عمر البطارية

تحظى بطارية جميع أجهزة آيفون الجديدة ببطارية هي الأطول عمرا على الإطلاق بين هواتف آيفون، مما يعني أنه يمكنك السفر لفترة أطول من دون الحاجة إلى شاحن.

حيث تدوم بطارية جهاز آيفون 11 ساعة أطول مقارنة مع أي هاتف آخر، كما انه يمكن ان يتم شحنه لاسلكيًا.

مقاومة الماء تجعل آيفون الأفضل لعشاق السفر

من الضروري أن يحمل المسافرين معهم هاتف مقاوم للماء تحسبًا لدخولهم في بعض المغامرات المائية، وأيضًا على الشواطئ أو الأمطار الأستوائية الغزيرة، ومن هنا جاءت فكرة آيفون متضمنًا هذه الميزة، حيث يقاوم الهاتف الماء على عمق مترين لمدة تصل إلى 30 دقيقة، ويتمتع بمقاومته للماء لما يصل إلى 4 أمتار، كما انه مقاوم للغبار.

لماذا يعتبر آبل هو الأفضل لعشاق السفر .. الشاشة

تتضمن شاشة الهاتف ميزة جديدة رفعت من درجة دقتها ووضوحها، وبالتالي ستكون مفيدة للمسافرين الذين يحبون مشاهدة العروض والأفلام أثناء السفر.

الآيفون الأفضل لعشاق السفر
الآيفون الأفضل لعشاق السفر

 هاتف آبل يمكنك شراؤه في عام 2021

يعتبر أفضل هاتف آيفون يمكنك شراؤه هذا العام للتصوير هو iPhone 12 Pro Max لأنه يحتوي على إعداد مختلف للكاميرا إذا كنت تريد الحصول على أفضل الصور، حيث يمتاز بكاميرا ثلاثية العدسات

الأولى: واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل

الثانية: فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل

الثالثة: عدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل، و تدعم التقريب البصري حتى 5x، بالإضافة إلى مستشعر TOF 3D LiDAR لاستشعار العمق، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، كما يمكن استخدامه كاكاميرا التعرف على الوجه Face ID

ويأتي هاتف iPhone 12 Pro Max، بشاشة بقياس 6.7 بوصة، من نوع Super Retina XDR OLED، ويعمل الهاتف الرائد بواسطة معالج آبل   A14 Bionicبتكنولوجيا 5 نانومتر، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 و 256 جيجابايت.

ويتمتع هاتف iPhone 12 Pro Max، ببطارية بقوة 3687 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 20 وات، ويتوفر الهاتف الذكي بسعر 1099 دولار أمريكي (17 ألف و 200 جنيه مصري.

الآيفون الأفضل لعشاق السفر
آيفون الأفضل لعشاق السفر

هاتف آيفون للتصوير  iPhone 11 Pro الأفضل لعشاق السفر

يعتبر iPhone 11 Pro، تبيعه آبل بسعر أقل، لذا يعد من اختياره مناسب إذا كنت تريد هاتف آيفون بكاميرا قوية وبسعر مناسب، ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات

الأواى: وهي الرئيسية وتمون واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل

الثانية: فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل

الثالثة: عدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل

إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.

كما يعمل هاتف iPhone 11 Pro، بمعالج آبل A13 Bionic، بتكنولوجيا 7 نانو متر لذلك فهو لا يزال يقدم أداءً قويًا، وبه شاشة من نوع   Liquid Retina LCD، بقياس 6.1 بوصة، ويحتوي على بطارية بقوة 3046 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات، ويتوفر مقابل سعر 735 دولار، أي 11 ألف و 500 جنيه مصري.

اترك تعليقا