الرحالة و المسافرون العرب

افضل الفنادق في بوكيت : دليلك لأجمل 10 فنادق ومنتجعات في بوكيت

افضل الفنادق في بوكيت | الرحالة |

 

تعتبر جزيرة بوكيت ، تعتبر من أهم الجزر الجاذبة للسياح فى تايلاند والعالم، حيث تستحق عن جدارة لقب لؤلؤة بحر أندامان، نظراً لما تمتاز به من جمال الطقس، والمناظر الطبيعية الخلابة، والشواطئ المبهرة، كما تحتوي الجزيرة على افضل الفنادق في بوكيت

 

كما تشتهر الجزيرة عالمياً، بأن بها أفضل أماكن لممارسة هواية الغطس، نظرا لما تحتويه مياهها، من شعب مرجانية خلابة، ومخلوقات بحرية مدهشة، الأمر الذي جعل  جزيرة بوكيت تضم مجموعة من المنتجعات، التي تقدم للسائح كل خيارات الراحة والإسترخاء، فلو كنت عزيزي القارئ، من طالبي خيارات المنتجعات الفاخرة، تابع معنا ما سنقدمه لك من قائمة.

 

افضل الفنادق في بوكيت

افضل فنادق بوكيت
افضل فنادق بوكيت

 

سري بانوا بوكيت Sri Panwa Phuket افضل الفنادق في بوكيت

يعتبر هذا المنتجع، من أفضل المنتجعات الفاخرة الموجودة علي جزيرة بوكيت، ويقع علي الساحل الشرقي للجزيرة. ويمتاز بأنه يقع بالقرب من بوكيت أكواريوم، وبرج خاو خاد فيوز. ويعد من افضل الفنادق في بوكيت ويمتاز هذا المنتجع أيضاً بأنه مصنف ضمن فئة ال 5 نجوم، كما يضم 52 فيلا سياحية متوفرة بخيارات فاخرة.

 

احجز الآن غرفتك في فندق سري بانوا بوكيت Sri Panwa Phuket من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

 

ذا بافيليونز، بوكيت The Pavilions Phuket

لابد من التنويه أنه منتجع فاخر للبالغين فقط، حيث يمتاز بأنه مكان رومانسي يسحر زائريه. هذا المنتجع الفاخر سوف يوفر لك 49 فيلا، بها الكثير من الخيارات الرومانسية والترفيهية، بالإضافة إلى مسابح مكشوفة وفريدة. ويعد من افضل الفنادق في بوكيت

 

احجز الآن غرفتك في فندق ذا بافيليونز، بوكيت The Pavilions Phuket من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

 

ذا ناكا آيلاند، The Naka Island A Luxury Collection Resort

منتجع ذا ناكا آيلاند، يعتبر أحد منتجعات وسبا مجموعة لكجاري، وهو يعتبر من أهم عوامل الجذب السياحية. يقع بالقرب من متنزه كاو فرا ثايو الوطني، ومركز جيبون لإعادة التأهيل.

 

احجز الآن غرفتك في فندق ذا ناكا آيلاند، The Naka Island A Luxury Collection Resort  من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

 

منتجع وفيلات أندارا Andara Resort & Villas

 

يعتبر منتجع وفيلات أندارا، حيث يقع على الساحل الغربي البكر من جزيرة بوكيت، بالقرب من الشاطئ في مدينة كامالا.  ويمتاز بالموقع الإستراتيجى، نظرا لقربه من الكثير من المعالم السياحية، مثل بوكيت فانتازيا، وشاطئ سورين، حيث يوفر المنتجع للسائح إقامة فاخرة.

 

احجز الآن غرفتك في فندق منتجع وفيلات أندارا Andara Resort & Villas من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

 

أيارا هيلتوبس Ayara Hilltops Boutique Resort & Spa

منتجع أيارا هيلتوبس بوتيك ريزورت آند سبا، يقع على تلة سورين بمدينة تشوينج ثالي، حيث يقع بالمقربة من شواطئ سورين ولايم سينغ وبانسا.  نظراً لأنه يضم 48 جناحاً وفيلا، مصممين علي العمارة التايلاندية، التي تمتاز بالغرف الواسعة.

 

احجز الآن غرفتك في فندق أيارا هيلتوبس Ayara Hilltops Boutique Resort & Spa من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

منتجع باريسا بوكيت Paresa Resort افضل الفنادق في بوكيت

لا يمكن التحدث عن الفنادق في بوكيت، دون ذكر منتجع باريسا بوكيت. والذي يعد من افضل فنادق بوكيت حيث يمتاز بموقعه الرائع، القريب من الخليج، كما أنه قريب من نصب تسونامي التذكاري، وشواطئ سورين ولايم سينغ وكامالا.

 

احجز الآن غرفتك في منتجع باريسا بوكيت Paresa Resort من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

منتجع تريسارا بوكيت Trisara Phuket Resort

 

منتجع تريسارا بوكيت،  يقع علي خليج خاص في تشوينج ثالي،وهو عبارة عن 39 فيلا وجناح، تمنح النزيل الإقامة الفاخرة، كما يحتوي المنتجع، على سبا وملاعب تنس، وحمام سباحة مكشوف.

 

احجز الآن غرفتك في منتجع تريسارا بوكيت Trisara Phuket Resort  من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

8- فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي  Impiana Private Villas Kata Noi

يبلغ عدد تلك الفيلات 11 فيلا فقط، وبها يمكنك أن تستشعر معني الفخامة، حيث تحتوي على برك سباحة خاصة، ويوجد الكثير من الخدات، مثل خدمة التدليك، أو الإسترخاء فى المنتجع الصحي مع التدليك، أو التنزه فى يخت فاخر. ويعد من افضل الفنادق في بوكيت

 

احجز الآن غرفتك في فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي  Impiana Private Villas Kata Noi من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

 

إنديغو بيرل Indigo Pearl افضل الفنادق في بوكيت

 

يقع هذا المنتجع الفاخر قريباً من الكثير من معالم الجذب السياحي، مثل حديقة سبلاش جانجل المائية، وشواطئ ماى خو، ونايثون، ونادي بلو كانيون الريفي.

 

احجز الآن غرفتك في فندق إنديغو بيرل Indigo Pearl من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

 

منتجع وسبا جيه دابليو ماريوت بوكيت JW Marriott Phuket

يمتاز هذا المنتجع الفاخر، بموقعه المتميز حيث يقع مباشرة أمام الشاطئ فى ماي كهاو، ويقدم المنتجع مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المتميزة.

احجز الآن غرفتك في منتجع وسبا جيه دابليو ماريوت بوكيت JW Marriott Phuket من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.