الرحالة و المسافرون العرب

طيران اطلس جت التركي : سافر بأسعار زهيدة وعروض لا تنتهي

طيران اطلس جت التركي أو أطلس جلوبال إيرلاينز سابقًا، وهي شركة طيران تركية خاصة تم تأسيسها في 14 مارس 2001 وبدأت عملياتها في 1 يونيو 2001، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، ومركز عملياتها الرئيسي في مطار أتاتورك الدولي، وهي أول شركة طيران تركية خاصة تنضم إلى اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) وهي عضو في منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO).

امتيازات عند الحجز في طيران اطلس جت

  1. اطلس جت هي شركة طيران معتمدة في أنظمة إدارة الجودة (ISO 9001: 2008).
  2. تسعى الشركة لتوفير أعلى معايير السلامة والأمن بخدمات ممتازة.
  3. يعد تحديث الطائرات أولوية رئيسية لضمان تجربة سفر مريحة ولتقديم أحدث المواد الترفيهية على متن الطائرة.
  4. موقع إلكتروني سهل الاستخدام لحجز وإدارة الحجوزات ومركز اتصال مخصص لتسهيل الحجوزات.
  5. خيارات التحديد المسبق للمقاعد وطلب وجبات الطعام وشراء الأمتعة الزائدة أثناء عملية الحجز عبر الإنترنت.
  6. يؤهل برنامج المسافر الدائم، العملاء المشتركين للحصول على العديد من المكافآت ومجموعة متنوعة من الميزات مثل الأميال المجانية المتراكمة، والمساعدة في تسجيل الوصول في المطارات، والوصول إلى صالات الانتظار في المطار من بين العديد من المزايا الأخرى.

درجة رجال الأعمال في اطلس جت

يتمتع ركاب طيران اطلس جت في هذه الفئة بالعديد من وسائل الراحة على متن الطائرة، وتم تجهيز المقصورة بمقاعد جلدية ناعمة واسعة وشاشات شخصية تعرض أفلام منوعة، حيث يمكن للركاب الاسترخاء على مقاعد تشبه السرير برأس كبير ومسند للقدمين، كما أن لديها إمالة ممتازة، ومساحة للساقين.

يمكن للركاب قضاء وقت ممتع في مشاهدة مجموعة واسعة من المواد الترفيهية، ويتم تقديم وجبات طازجة ومشروبات منعشة مجانًا، تشمل الخدمات على الأرض المساعدة في تسجيل الوصول، ويُعطى الركاب الأولوية لتسجيل الوصول بشكل أسرع من غيرهم، علاوة على ذلك، فإنهم مؤهلون للوصول إلى صالات الانتظار في المطار للاسترخاء والاستمرار في أنشطة أعمالهم والاستعداد لرحلة قادمة سلسة.

الدرجة السياحية في طيران اطلس

يتمتع المسافرون على الدرجة السياحية على متن اطلس جت بتجربة سفر مريحة بسعر معقول، و يحصل الركاب على مقاعد جلدية مريحة يمكن اختيارها أثناء الحجز عبر الإنترنت، ويمكنهم أيضًا اختيار وجبات الطعام من المأكولات العالمية، مع الاستمتاع بالمواد الترفيهية.

وجهات طيران اطلس جت التركي

اليوم، تقوم شركة طيران اطلس جت التركية برحلات مجدولة، وتقوم بتشغيل أسطول من 27 طائرة حديثة من طرازات إيرباص، إلى أكثر من 41 وجهة حول العالم، وتوفر شركات الطيران رحلات إلى وجهات جديدة مثل أمستردام ودوسلدورف وكولونيا وبيشكيك، حيث يمكن للمسافرين السفر إلى هذه الوجهات مع وقت توقف في اسطنبول.

تقوم كذلك اطلس جت بتشغيل رحلات داخلية ودولية إلى الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وشمال قبرص وتركيا، وهذا يشمل الوجهات السياحية الشهيرة، مثل أمستردام وكوبنهاغن وهامبورغ ولندن لوتون وميلانو وباريس وستوكهولم وزيورخ، واعتبارًا من أكتوبر 2016، قدمت رحلات يومية من وإلى مطار ستانستيد لندن، وهو رابع أكثر المطارات ازدحامًا في المملكة المتحدة، وكثيرا ما يتم إضافة وجهات جديدة لتلبية متطلبات المسافرين.

مميزات طيران اطلس جت التركية

المقاعد مريحة للغاية وتأتي مع وسائل الراحة مثل الاتكاء الفائق، ومساحة واسعة للساقين، ومسند الرأس ومسند القدمين.

يتم إعداد الطعام من قبل طهاة ذوي جودة عالية ويشمل كل شيء من الوجبات الخفيفة والوجبات والمشروبات إلى الحلويات، لذا استمتع بوقت رائع.

تضيف خدمة العملاء الممتازة فقط سحرًا إلى التجربة بأكملها.

الحجز في اطلس جت عبر الإنترنت وتسجيل الوصول

  • توفر شركة طيران اطلس جت تسهيلات تسجيل الوصول ذات الأولوية لركاب درجة رجال الأعمال.
  •  يمكن للركاب الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول قبل 48 ساعة من مغادرة الرحلة.
  • يمكن أن يستمر تسجيل الوصول لمدة 90 دقيقة قبل المغادرة المجدولة.
  • يجب على المسافرين استخدام نفس بطاقة الائتمان التي تم استخدامها أثناء حجز تذكرة الطيران.

تخطى الآن قوائم الانتظار الطويلة في المطار عن طريق اختيار تسجيل الوصول على الويب، قم بتسجيل الدخول إلى موقع شركة الطيران ، وحدد مقعدك المطلوب واطبع بطاقة الصعود إلى الطائرة، فهذه الطريقة لا توفر الوقت فحسب، بل توفر الطاقة أيضًا، ويتوفر تسجيل الوصول على الويب من 36 ساعة إلى 90 دقيقة قبل موعد المغادرة المقرر للرحلة.

مصدر الموقع الرسمي