الرحالة و المسافرون العرب

أماكن سياحية في سنغافورة

أماكن سياحية في سنغافورة | الرحالة |

تعتبر سنغافورة واحدة من أرقى الوجهات السياحية على مستوى العالم بالرغم من مساحتها الصغيرة، حيث تشتهر بالعديد من المعالم السياحية المميزة التي يقصدها السياح لقضاء أجمل العطلات.

السفر الى سنغافورة

لا يحتاج السفر إلى سنغافورة لتأشيرة دخول بالنسبة لمعظم الدول العربية، حيث يمكن الحصول على تأشيرة دخول من المطار لمدة شهر كامل بدون رسوم مادية .

اللغة في سنغافورة

تضم سنغافورة العديد من اللغات المستخدمة أهمها الصينية، الماليزية والإنجليزية، لذلك يمكن التواصل مع سكان المدينة بسهولة .

افضل وقت للسياحة في سنغافورة

تعتبر الفترة ما بين أغسطس وديسمبر أفضل الأوقات لزيارة سنغافورة، حيث يتميز المناخ في سنغافورة بالرطوبة العالية، وتسقط الأمطار طوال العام، ولكن تتميز الحرارة بأنها معتدلة حيث تتراوح بين 25 و35 درجة .

أماكن سياحية في سنغافورة

تحتضن سنغافورة العديد من المعالم السياحية المميزة التي يمكن زيارتها في المدينة العملاقة، كما تضم أفخم الفنادق والمنتجعات السياحية، وإليكم فيما يلي أماكن سياحية في سنغافورة التي ننصحك بزيارتها :

1- يونيفرسال ستوديو في سنتوسا :

تعتبر جزيرة سنتوسا من أهم الوجهات السياحية في سنغافورة، والتي ننصحك بزيارتها، كونها تضم أجمل الأماكن الترفيهية والمنتجعات الفخمة .

تعتبر مدينة “يونيفرسال ستوديو” من أهم الأماكن التي يمكن زيارتها في جزيرة سنتوسا، والتي أنتجت العديد من الأفلام في هوليوود، كما تضم العديد من الفنادق والمطاعم، وأماكن ترفيهية للأطفال.

ساعات العمل :

يمكن زيارة  يونيفرسال ستوديو من العاشرة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءًا .

أسعار الدخول :

تصل سعر التذكرة حوالي 68 دولار سنغافوري للفرد البالغ، و 50 دولار سنغافوري للأطفال أقل من 12 سنة .

2- اكواريوم E.A :

يعتبر سي اكواريوم من أفضل أماكن سياحية في سنغافورة، حيث يضم مجموعة مميزة من الأسماك بأشكالها وأحجامها المختلفة التي يأتي السياح لمشاهدتها من كافة أنحاء العالم .

يمكنك التعرف على تاريخ سنغافورة البحري من خلال مشاهدة السفن القديمة، والسلال القديمة والأسلحة التي كانت تستخدم في الصيد، كما يمكن الاستمتاع بعروض الدلافين خاصة عند اصطحاب الأطفال .

ساعات العمل :

يمكن زيارة  سي اكواريوم طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءًا .

3- حدائق الخليج :

تقع حدائق الخليج في وسط سنغافورة والتي تمتد على مساحة قدرها 101 هكتارًا، حيث يضم المنتزه 3 حدائق رائعة هي حديقة جنوب الخليج، حديقة الخليج الوسطى وحديقة شرق الخليج.

تضم حدائق الخليج أكبر بيت زجاجي في العالم الذي يطلق عليه “قبة الزهرة”، كما يمكن زيارة غابة الغيوم وهي عبارة عن جبل محاط بالنباتات الخضراء والأزهار الملونة لمحبي الطبيعة.

ساعات العمل :

يمكن زيارة حدائق الخليج طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة صباحًا حتى الثانية مساءً، كما يمكن دخول المنتزه مجانًا بدون رسوم دخول .

4- حديقة حيوانات سنغافورة :

تعتبر حديقة حيوانات سنغافورة من أهم الأماكن التي ينصح بزيارتها، حيث تعتبر من أكبر الحدائق في قارة آسيا والتي تبلغ مساحتها 28 هكتارًا، وتضم مجموعة من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض .

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة من خلال التجول على متن حافلة مكشوفة، كما يمكن زيارة الجزء الخاص بالحيوانات القطبية حيث تم توفير بيئة مشابهة للبيئة التي تعيش فيها في القطب الشمالي، بالإضافة إلى منتزه للأطفال يضم العديد من الأماكن الترفيهية ومزرعة للحيوانات الأليفة حتى يتعرف عليها الأطفال عن قرب .

ساعات العمل :

يمكن زيارة حديقة حيوانات سنغافورة طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى السادسة والنصف مساءًا .

أسعار الدخول :

تصل سعر التذكرة حوالي 33 دولار للفرد البالغ، و 22 دولار سنغافوري للأطفال أقل من 12 سنة .

ننصحك أيضًا بقراءة :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.