الرحالة و المسافرون العرب

اكواريوم كوالالمبور ماليزيا: رحلة على قدميك في عالم البحار

اكواريوم كوالالمبور | الرحالةماليزيا دولة المعالم السياحية، وجزر السحر الرائعة، يأتي لها المسافرون الباحثون عن الراحة والهدوء، لقضاء أمتع الأوقات، وسط طبيعة الجزر الربانية الساحرة.

سيصطحبك الرحالة اليوم، في رحلة شيقة، لقضاء وقت ممتع، في أهم المزرات السياحية، الموجودة في مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا،  السياسية والإدارية، وهذا المزار السياحي الرائع، هو عالم البحار في ماليزيا Aquaria KLCC

اكواريوم كوالالمبور عالم تحت الماء

يُعتبر من أهم المزارات السياحية في مدينة كوالالمبور، عبارة عن عالم كامل تحت الماء، فهو مركز مليء بالأحواض المائية، التي تضم أكثر من 5000 نوع من الكائنات البحرية، والتي تم جمعها من كل دول العالم، ويوجد بها أنواع نادره من الزواحف المائية المختلفة.

كما يضم اكواريوم كوالالمبور حوض أسماك على شكل نفق، تم تصميمه بطول  90 متر، ومزود بممشى متحرك، وتبلغ مساحة الاكواريوم 5.600 متر مربع، كما يحتوي على عدة محلات تجارية في داخله، ودورات للمياه وعدة مرافق أخرى.

قد يهمك: أفضل 10 أنشطة في حديقة الفراشات في كوالالمبور 

موقع اكواريوم كوالالمبور

يقع عالم البحار اكواريوم كوالالمبور في مدينة كوالامبور بماليزيا، في مركز المدينة المفعم بالحركة والحيوية، بمقربة من البرجين التوأم بتروناس.

وتستطيع عزيزي الزائر، الوصول بسهولة إلى عالم البحار إما سيرًا على الأقدام، على جسر المشاه المكيف، الواقع بجوار مركز كوالالمبور للمؤتمرات، والذي يربط  اكواريوم كوالالمبور بسوق بافليون بشارع العرب.

وبامكانك أيضًا، استقلال الحافلة من مدينة كوالالمبور، محطة حافلات إمبيانا، حتى موقع عالم البحار مباشرة.

كما يمكنك كذلك استقلال الحافلة ذات الدورين من مدينة كوالالمبور، وحتى مركز كوالالمبور للمؤتمرات، ثم تكمل مسيرتك إلى اكواريوم كوالالمبور مباشرة.

ويمكنك استقلال القطار السريع، المتجه إلى عالم تحت الماء مباشرة، من خط بوترا.

اقرأ أيضًا: أهم الأنشطة السياحية في الحي الصيني في كوالالمبور

الأنشطة السياحية في عالم البحار كوالالمبور

  1. ستستمتع كثيرًا عزيزي الزائر، في اكواريوم كوالالمبور بممارسة عدة أنشطة لقضاء يوم ترفيهي مثير كالتالي:
  2. يمكنك عزيزي الزائر، الاستمتاع في الاكواريوم بالنظر إلى الأحواض المائية التي تلمؤها بالأسماك والزواحف المائية، مختلفة الألوان والأنواع، والتي تمارس حياتها الطبيعية، كأنك داخل بحر بالفعل، في مشهد رائع سيسحرك بجماله.
  3. يمكنك أيضًا عزيزي الزائر، التقاط الصور الفوتوغرافية، مع أفراد عائلتك، في عالم البحار في كوالالمبور لذكرى رحلة مثيرة في عالم البحار.
  4. ان كنت من هواة المطالعة والمعرفة، فستجد ضالتك في اكواريوم كوالالمبور حيث اللافتات الموضوعة على الأحواض السمكيه الكبيرة، والموضح بها معلومات هامة عن كل نوع.
  5. سيستمتع أطفالك كثيرًا، في عالم البحار في كوالالمبور حيث أسماك القرش الكبيرة، وأنواع الأسماك المختلفة، الحجم والشكل، كأنهم في عالم من السحر.
  6. إذا شعرت بالجوع، فلا تتردد بزيارة المطاعم، الموجودة في الاكواريوم والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، فتناول ما تريد وفق اختيارك.
  7. لاتنسى ، في نهاية رحلتك الشيقة، اقتناء هدايا تذكارية، لرفاقك ولنفسك من محلات الهدايا التذكارية.

اقرأ هنا: مطاعم كوالالمبور : تعرف على أفضل 10 مطاعم في العاصمة الماليزية

مواعيد وأسعار عالم البحار في كوالالمبور

تفتح اكواريوم كوالالمبور أبوابها يوميا للزوار، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساءًا.

وسعرالدخول  90رينجيت لجميع الأعمار ، والأطفال تحت الثلاث سنوات فالدخول مجاني.

مصدر الموقع الرسمي