الرحالة و المسافرون العرب

منتجعات البحرين : تعرف على الـ 8 الكبار ومميزاتهم واحجز بأرخص سعر

منتجعات البحرين | رغم صغر مساحتها إلا أن البحرين تصنف كواحدة من الدول الأجمل في الشرق الأوسط وهو ما جذب إليها الزوار لتفقد شواطئها ذات الطبيعة الخاصة ووجهاتها السياحية الجذابة والحياة الليلية الصاخبة، وبالفعل فإن تلك المميزات قد منحت منتجعات البحرين نموا من حيث العدد والإقبال المتزايد من قبل المسافرين.

8 من أفضل منتجعات البحرين

بالتأكيد تلك المميزات جاءت في صالح من يعيش في البحرين؛ إذ توفر العديد من المنتجعات الفاخرة المتوفرة في المملكة مكانًا رائعًا لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات القصيرة للوافدين أو المقيمين في هذا البلد العربي المطل على الخليج، لذلك إذا كنت مسافرًا إلى البحرين قريبًا، أو تعيش في البحرين وتبحث عن أفضل مكان لقضاء عطلتك المقبلة فإليك أفضل المنتجعات في البحرين:

جميرا رويال سراي البحرين

8 من أفضل منتجعات البحرين
8 من أفضل منتجعات البحرين

هو واحد من أفضل المنتجعات في البحرين، إذ يقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ خاص في منطقة السيف بالعاصمة المنامة، وسط حدائق مزدهرة وأراضي واسعة، يضم الفندق 174 غرفة ضيوف و10 منازل صيفية فاخرة و 4 مقار لإقامات “ملكية فخمة”.

يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بمسبح في الهواء الطلق و”سبا” ومركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال،  فضلا عن تميزه بالعديد من المطاعم التي تقدم أطعمة متنوعة.

“جميرا رويال سراي” يعد منتجعا مثاليا لمن يخطط لإجازة عائلية أوعطلة رومانسية، كما أنه واحد من أكثر الفنادق الموصى بها للابتعاد عن الضغوط والهروب من صخب وروتين الحياة اليومية.

احجز الآن عبر بوكينج واحصل على تخفيضات هائلة من هنا

منتجع لاجونا بيتش

8 من أفضل منتجعات البحرين
منتجعات البحرين

يتمتع هذا المنتجع الفاخر ذو الـ 5 نجوم بموقع رائع على بعد 5 دقائق من جسر الملك فهد، ويطل مباشرة على الخليج العربي، مقدما إطلالة رائعة لزائريه.

الميزة الأبرز في المنتجع هي المسبح الكبير المذهل، وهو بالتأكيد واحد من أفضل حمامات السباحة في المنطقة، ويضم الفندق أيضًا مسبحًا داخليًا ومسبحًا للأطفال مع حديقة مائية، كما يتميز بشاطئين خاصين أحدهما حصري للسيدات.

يتوفر في “لاجونا بيتش” صالة رياضية ومركز صحي وسبا والعديد من الملاعب الرياضية، بالإضافة إلى أطعمة شرقية وغربية تطرح أمام الوافدين بشكل جذاب.

احجز عبر بوكينج واحصل على تخفيضات هائلة من هنا

فندق ومنتجع البندرمن أجمل منتجعات البحرين

هو أحد أفضل الفنادق التي تتيح لك الاسترخاء مع مسبح على طراز البحيرة محاط بـ”شازلونجات” للتشمس وأشجار النخيل المطلة على المياه الزرقاء للخليج العربي.

يحتوي الفندق أيضًا على جيم ونادي صحي وسبا، بالإضافة إلى نادي للأطفال ومنطقة ألعاب، ويضم واحدا من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الشهية في كل أنحاء البحرين بإطلالته المميزة على الخليج.

يقع منتجع البندر في الساحل الشرقي للبحرين ، وهو ملاذ شهير للغاية بين السكان المحليين والسياح. يقدم المنتجع عضوية للمقيمين في البحرين، فإذا كنت تعيش حاليًا في البحرين ، فقد يكون هذا خيارًا رائعًا.

احجز الآن عبر بوكينج لتحصل على خصومات هائلة من هنا

منتجع ريف

يعد منتجع ريف أحد أكثر المنتجعات الخلابة في البحرين، إذ يضم مسابح مذهلة تطل على الخليج ومساكن فاخرة تحيط بها أشجار النخيل.

الفندق ذو الخمس نجوم يضم 11 فيلا من غرفتي نوم ، و91 غرفة وجناحًا، وكل الوحدات مزينة بأناقة وتحتوي كل منها على جاكوزي خاص بها.

وفضلا عن الأطعمة المميزة المتنوعة التي تقدم مع إطلالة رائعة على البحيرة والخليج، ينصح بشدة زيارة المطعم الياباني وتناول الطعام الذي يقدمه.

احجز الآن عبر بوكينج لتحصل على خصومات هائلة من هنا

آرت روتانا جزر أمواج

آرت روتانا جزر أمواج
آرت روتانا جزر أمواج

يقع آرت روتانا في جزر أمواج في المنطقة الشمالية الشرقية من البحرين، ويضم 311 غرفة وجناحًا فندقيًا، تطل جميعها على الخليج العربي.

يوفر هذا المنتجع مزيجًا رائعًا من الضيافة العربية وأحدث الخدمات، مما يجعل زواره يستمتعون بعطلة رائعة بالفعل.

يضم المنتجع ذو الـ 5 نجوم شاطئًا خاصًا والعديد من حمامات السباحة وحديقة مائية ونافورة راقصة ومركزًا صحيًا عالميًا، ويتميز بعدد كبير من حمامات السباحة التي تجعل منه مثالياً للعطلات العائلية في البحرين.

احجز الآن عبر بوكينج لتحصل على خصومات هائلة من هنا

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

هذا المنتجع هو أبرز ما يميز خليج المنامة مقدما العديد من الأنشطة المائية خارج الغرف، فضلا عن أطعمة مدهشة والمأكولات البحرية الطازجة التي يقدمها.

يتضمن المنتجع الذي يعد أحد أجمل منتجعات البحرين كل وسائل الراحة والرفاهية الموجودة في الفنادق العالمية، تتمتع كل غرفة بإطلالة خلابة على المياه المتلألئة ومدينة المنامة، مع ضمان الخصوصية للمقيمين به.

يساعد مركز الأعمال والإنترنت عالي السرعة الوافدين على رعاية أعمالهم ومتابعة استثماراتهم من هذا الفندق أثناء الاسترخاء، كما يسمح بالحيوانات الأليفة.

احجز الآن عبر بوكينج لتحصل على خصومات هائلة من هنا

سوفيتيل زلاق من أجمل منتجعات البحرين

يقع منتجع سوفيتيل بجانب شاطئ الزلاق، وجزء من الشاطئ مملوك بشكل خاص للفندق، وتوفر كل الغرف إطلالة رائعة على البحر، كما يتم توفير المزيد من الاسترخاء في المنتجع الصحي متكامل الخدمات.

تحتوي الغرف على تلفاز وإنترنت عالى السرعة وقنوات فضائية متنوعة، وتشمل الخدمات الأخرى نادي الأطفال وخدمات غسيل الملابس ورعاية الأطفال والصحف وخدمة صف السيارات.

هو من أجمل منتجعات البحرين وأفضل فندق لقضاء إجازة عائلية مع ممارسة الرياضة؛ نظرًا لوجود الرياضات التنافسية مثل التنس والكرة الطائرة والإسكواش وكرة المضرب.

احجز الآن عبر بوكينج لتحصل على خصومات هائلة من هنا

منتجع نوفوتيل الدانا من أفضل منتجعات البحرين

منتجع نوفوتيل الدانا من أفضل منتجعات البحرين
منتجع نوفوتيل الدانا من أفضل منتجعات البحرين

مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وشاطئ خاص رائع، فإن منتجع نوفوتيل الدانا البحرين هو فندق 4 نجوم يقدم غرفًا وأجنحة فاخرة.

يتميز بهندسة معمارية كلاسيكية ويضم 166 غرفة ضيوف تتراوح أحجامها من غرف صغيرة إلى أجنحة عائلية، فضلا عن أنه يتميز بمسبح في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارته، وسبا رائع ومنطقة ألعاب لطيفة للأطفال وبعض الرياضات المائية الرائعة.

هو منتجع شهير للغاية للعطلات العائلية القصيرة في البحرين، وهو كذلك من أفضل منتجعات البحرين يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بالمسبح ويحب البالغون السبا والجيم، وينصح بشدة مطعم المأكولات البحرية في الفندق.

في النهاية، فإن البحرين واحدة من أكثر البلدان السياحية في الشرق الأوسط؛ لأنه بصرف النظر عن شواطئها الواسعة والجميلة، فهي دولة تتمتع بمنتجعات ساحرة وأماكن إقامة مذهلة.

احجز الآن عبر بوكينج لتحصل على خصومات هائلة من هنا