fbpx
الرئيسية / أوروبا / أرخص 5 فنادق في باريس : عروض سياحية تبدأ من 300 جنيه في الليلة
فنادق باريس
فنادق باريس

أرخص 5 فنادق في باريس : عروض سياحية تبدأ من 300 جنيه في الليلة

 

كتب- أحمد بلال:

باريس عاصمة النور والحرية والرومانسية. واحدة من أهم الوجهات السياحية. التي تستهوي السائح العربي والمصري. فـ السياحة في باريس لها مذاق آخر. لكن البعض يخشى من ارتفاع اسعار الفنادق في باريسالرحالة يقدم لكم في هذا التقرير 5 من أرخص فنادق باريس . تقدم عروض سياحية مذهلة هذه الفترة.

فنادق باريس

Peace and Love Hostel Paris

الفندق تصنيف نجمتين، ويقدم عروض سياحية في شهر مايو، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 332 جنيه في الليلة، بدلًا من 998.  ليكون في هذه الفترة. واحد من أرخص 5 فنادق في باريس .

يتكون الفندق من 7 طوابق. ويمكنك تسجيل وصولك فيه الساعة 11 صباحًا. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار على مدار 24 ساعة حسب الطلب. لكن يرجى الاتصال بالمنشأة مقدمًا لإجراء الترتيبات.

يفضل الفندق أيضًا الحجز المسبق. كما يوفر خدمة الواي فاي. وتنظيف الغرف يوميًا.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل والصور حول الفندق اضغط هنا

 

عروض سياحية

Smart Place Paris Hostel & Budget Hotel

الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في شهر مايو، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 428 جنيه في الليلة، بدلًا من 580.  ليكون هو الآخر. واحد من أرخص فنادق باريس .

يقع النزل ضمن مسافة قصيرة مشياً من Chateau-Landon Metro Station، ويوفر لنزلائه قاعدة مثالية خلال السياحة في باريس . بالإضافة إلى توفر واي فاي مجاني. واستقبال على مدار الساعة.

يقدم النزل غرفاً مزودة بدش وتلفون، بالإضافة إلى كل الأشياء الأساسية لضمان إقامة مريحة. يمكن للزبائن إستعمال المطبخ المشترك المؤمن.

يوجد ضمن النزل مطعم وبار حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالجلوس في نهاية اليوم. تتوفر صباح كل يوم تشكيلة من الخيارات لوجبة الإفطار.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل والصور حول الفندق اضغط هنا

 

اسعار الفنادق في باريس

Le Village Hostel & Budget Hotel

الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في الفترة الحالية، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 318 جنيه في الليلة، بدلًا من 583.  ليكون هو الآخر. واحد من أرخص 5 فنادق في باريس .

يقع نزل الطلاب والشباب بالقرب من الاماكن السياحية في باريس . مثل Pigalle ومونتمارتر. و Moulin Rouge وThe Museum of Romantic Life. وتتضمن تكييفا باردًا ودافئًا. ومكتب. وتليفون. ودش ومجفف شعر.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل والصور حول الفندق اضغط هنا

 

السياحة في باريس

Beautiful City Hotel and Hostel

الفندق يقدم عروض سياحية في الفترة الحالية، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 469 جنيه في الليلة، بدلًا من 651. ليكون بذلك هو الآخر واحد من أرخص فنادق باريس .

يقع النزل على بعد مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Belleville Metro Station ويعد قاعدة مثالية للنزلاء أثناء السياحة في باريس . يتواجد بجانب عدد من الحانات المشهورة، النوادي والمطاعم.

تتضمن غرف نزل الطلاب والشباب مكان لتناول الطعام في الغرفة. واي فاي في الغرف. وخدمة كي الملابس. بإمكان زبائن الغرف أيضاً استخدام الحمام المشترك.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل والصور حول الفندق اضغط هنا

 

 

Le Regent Hostel Montmartre Hostel & Budget Hotel

الفندق يقدم عروض سياحية في مايو، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 481 جنيه في الليلة، بدلًا من 767. ليكون بذلك هو الآخر واحد من أرخص 5 فنادق في باريس .

يوجد النزل ضمن مسافة 20 دقيقة تنزهاً من .Chateau-Landon Metro Station ويوفر للضيوف قاعدة مثالية أثناء السياحة في باريس . كما تبعد أماكن السهر الليلية. المطاعم وLa Cigale مسافة بسيطة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل والصور حول الفندق اضغط هنا

 

شاهد أيضاً

افضل فنادق ميونخ

افضل فنادق ميونخ

افضل فنادق ميونخ | الرحالة | ميونخ، المدينة العريقة، العاصمة الخفية لالمانيا، مدينة الأديرة والكنائس …