الرحالة و المسافرون العرب

أرخص 10 فنادق في كوالالمبور : عروض سياحية تبدأ من 70 جنيه بالإفطار

فنادق في كوالالمبور | الرحالة | يبدو أن هذا الشهر يحمل أخبارًا سارة للمسافرين إلى كوالالمبور. حيث تقدم فنادق ماليزيا عروضًا سياحية خلال هذه الفترة لتشجيع السياحة في ماليزيا . وتشمل العروض تخفيضات على عدد كبير من الـ فنادق في كوالالمبور . تقع في معظمها بالقرب من الاماكن السياحية في ماليزيا .. الرحالة اختار لك 10 من هذه الفنادق.

فنادق في كوالالمبور

Fernloft KL @ Chinatown

هوستل تصنيفه نجمة واحدة. ويقدم عروض سياحية في شهر مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 71 جنيه فقط. وكعادة الهوستلز، فإن الحياة تكون مشتركة سواء في الغرف أو الحمامات. كما يقدم خدمة واي فاي وإفطار مجانيًا لنزلائه.

يوفر أيضًا الهوستل خدمة الاستعلامات وصرف العملات، ومكتبة يسمح فيها لنزلائه بمطالعة الكتب.

يقع نزل الطلاب والشباب على بعد بضع خطوات من الاماكن السياحية في ماليزيا . من ضمنها Jamek Mosque، مبنى السلطان عبد الصمد وMerdeka Square. هذه المنطقة المحيطة أيضاً مشهورة بالتسوق.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

Amigo Hotel

يقدم الفندق عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 106 جنيه في الليلة، بدلًا من 126. وهو من أرخص فنادق ماليزيا . ويضم 55 غرفة حديثة. تتضمن عدد من المرافق الأساسية، لضمان إقامة مريحة للضيوف.

يوفر الفندق الذي يعد من أرخص الـ فنادق في كوالالمبور خدمات مكتب الاستقبال وتنظيف الغرف وبار القهوة وصرف العملات والاستعلامات على مدار اليوم.  كما يوفر خدمات غسيل الملابس والواي فاي المجاني.

يبعد الفندق مسافة قصيرة مشياً من مبنى السلطان عبد الصمد، Jamek Mosque وMerdeka Square. بالإضافة إلى أن السوق المركزي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

Submarine Guest House

بيت ضيافة أو جيست هاوس. يقع ضمن أهم الاماكن السياحية في ماليزيا . مثل شارع بيتالينج والسوق المركزي. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 107 جنيه في الليلة.

يقع منزل الضيافة بمدينة كوالالمبور ضمن مسافة 10 دقائق مشياً عن Pudu Sentral Bus Station. أيضاً شارع بيتالينج والسوق المركزي. على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. كما تقع العديد من الأماكن المعروفة على مقربة.

يوفر منزل الضيافة خدمة مكتب الاستقبال وخدمة الغرف وصرف العملات لمدة 24 ساعة. كما يضم حديقة مشتركة وخدمة الواي فاي في الغرف.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل حول الفندق اضغط هنا

Doriental Inn Kuala Lumpur

الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في شهر مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 213 جنيه في الليلة، بدلًا من 488. يقدم الفندق زجاجة مياه لكل غرفة. وواي فاي، وخدمة صرف العملات وغسيل الملابس.

يقع الفندق بالقرب عدد من أشهر الاماكن السياحية في ماليزيا وتحديدا كوالالمبور . حيث يبعد 10 دقائق فقط مشيًا عن شارع بيتالينج. و Merdeka Square و Jamek Mosque ومبنى السلطان عبد الصمد. كذلك عن Pudu Sentral Bus Station.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

Hotel China Town Inn

الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 243 جنيه في الليلة، بدلًا من 374. يبعد عن محطة أتوبيسات بودو المركزية 10 دقائق فقط. ما يجعله في موقع ممتاز.

يتيح موقع الفندق لنزلائه الاستمتاع برؤية أهم الاماكن السياحية في ماليزيا . ويعمل طاقم موظفيه في خدمة النزلاء لمدة 24 ساعة. ويوفر خدمة حجز الرحلات السياحية و تذاكر الطيران.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل حول الفندق اضغط هنا

Smile Hotel Wangsa Maju

الفندق يقدم عروض سياحية في مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 247 جنيه في الليلة، بدلًا من 288.

يقع هذا الفندق المميز بالقرب من أهم الاماكن السياحية في ماليزيا . ضمن مسافة 10 دقائق تنزهاً على الأقدام عن Wangsa Maju LRT Station. كما يقدم هذا الفندق للضيوف خدمة الواي فاي في الأماكن العامة. خدمة الغرف واستقبال على مدار الساعة.

تتوفر في غرفه خدمة الواي فاي. آلة لصنع الشاي والقهوة وخدمة كي الملابس. كما يتوفر مجفف شعر. ويوجد مجموعة من المطاعم والمقاهي بجانب الفندق. يمكن الوصول إلى كهوف باتو، والبرجين التوأمين بسهولة بالسيارة.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

Lotus Hotel Masjid India

الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في شهر مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 268 جنيه في الليلة، بدلًا من 544. يقدم للنزلاء خدمة ممتازة بقربه من اهم الاماكن السياحية في ماليزيا . مثل مسجد جامع والبرجين التوأمين.

يقدم الفندق خدمات الاستعلامات والاستقبال على مدار الساعة. وبكل غرفة آلة صنع شاي وقهوة. وخدمة الواي فاي. كما يوجد به غرف لغير المدخنين. وزجاجات مياه بكل غرفة.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

My Hotel @ Sentral 2

الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 304 جنيه في الليلة، بدلًا من 549. يتكون الفندق من 5 طوابق. ويضم 47 غرفة مكيفة.

يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار في ساعات محددة. كما يقدم خدمة الواي فاي مجانًا. إضافة إلى مستلزمات مجانية للعناية الشخصية. وماكينة لصنع القهوة والشاي.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

Sakura Boutique Hotel

من أفضل الـ فنادق في كوالالمبور و. هو تصنيف 3 نجوم. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 311 جنيه في الليلة بدلًا من 383.

يقع الفندق بجوار أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا . مثل البرجين التوأمين، جناح كوالالمبور وبرج كوالالمبور. ويبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن شارع بيتالينج. Suria KLCC ومركز مدينة كوالالامبور بارك.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

Holiday Inn Express KUALA LUMPUR CITY CENTRE

أحد أكثر الـ فنادق في كوالالمبور تميزًا. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 584 جنيه في الليلة، بدلًا من 1160.

يقع هذا الفندق المريح في Kuala Lumpur City Centre. ويضم الفندق 383 غرفة. ويوفر خدمة الواي فاي وغسيل الملابس.

يقع الفندق على بعد عشر دقائق مشيًا من الاماكن السياحية في ماليزيا . منها جناح كوالالمبور. ويبعد البرجين التوأمين، وSuria KLCC مسافة قصيرة بالسيارة.

لمزيد من المعلومات والصور والتفاصيل  حول الفندق اضغط هنا

اترك تعليقا