الرحالة و المسافرون العرب

آيفون يجعل السياحة والسفر أكثر متعة بميزاته الفريدة: اكتشفها معنا

آيفون في السياحة |الحصول على صور رائعة أثناء السفر متعة يحرص بها الكثير على الاستمرار عليها، ويكون رغبتهم في التقاط صور مميزة بجانب المعالم السياحية والأثرية التي يذهبون إليها أحيانًا أكثر أهمية من السفر إلى المنطقة نفسها.

ويعتبر البعض أنهم لم يذهبوا إلى مكان ما إذا لم يلتقطوا صور توثق لحظتهم في هذا المكان؛ لذلك يحرصون على أن يكون بحوزتهم كاميرا ذات امكانات عالية الجودة من أجل إظهارهم بطريقة رائعة، أو هاتف بتقنية حديثة يقوم بنفس الدور، ومن أفضل الهواتف التي تزيد متعة السفر وتجعلك تحصل على صور فائقة الجمال الآيفون، فآيفون يضاعف متعة السياحة والسفر بميزات فريدة.

آيفون يضاعف متعة السياحة والسفر بميزات فريدة

لقد صُمم هاتف الآيفون بتقنيات حديثة وفريدة من نوعها من أجل مساعدة المسافر الذي يرغب في الحصول على أكبر عدد من الصور من المعالم التي يذهب، ويوثق كل الأشياء التي يمر عليها والتي قد يراها لأول مرة، وخاصة في الإصدارات الحديثة له.

ومن أهم الأشياء التي يحتاجها أي مسافر في رحلته هي البطارية، والكاميرا والشاشة، والذين يعتبروا أساس لأي شخص سواء في السفر أو بشكل عام.

وقد سعت آيفون للاهتمام بالثلاثة من أجل الشغوفين بالسفر، كما حرصت شركة آبل على إصداره بألوان كثيرة تتناسب مع كافة الأذواق، وسماعات تمنع حدوث الضوضاء، وتصدر الصوت بنقاء ليس له مثيل.

آيفون يضاعف متعة السياحة والسفر بميزات فريدة
آيفون يضاعف متعة السياحة والسفر بميزات فريدة

شاشة آيفون ١١

تعد الشاشة من أهم المميزات التي يحتويها آيفون ١١، فهي من أكبر الشاشات التي تمت صناعتها، والتي يبلغ حجمها ٥.٨ بوصة، بينما يحتوي الإصدار الخاص بآيفون ١١ برو، وآيفون ماكس على شاشة تبلغ حجمها ٦.٥ بوصة، وقد تم صناعة هذه الأنواع الثلاثة بتنقنية تسمى super retina xdr، وهي تساعدهم أيضًا على تسليتهم أثناء السفر، ومشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات بجودة رائعة.

الكاميرا في آيفون ١١

الكاميرا تأتي على رأس الأشياء التي يبحث المسافر عنها في هاتفه، وذلك لضمان الحصول على صور رائعة الجودة، وقد اهتم الاصدار الجديد من الآيفون بها؛ حيث أن إصداراته الثلاثة الجديدة تحتوي على ثلاثة كاميرات في الخلف تقوم بالتصوير من خلال زاوية كبيرة بدقة ١٢ ميجا بيكسل.

كما أنه تم صناعتها من أجل تصوير صور ليلية بجودة عالية، وإظهار كافة الأشياء بدقة من خلال أبسط الأضواء، فضلًا عن الكاميرا الأمامية التي تم تصميمها من أجل أن تسع لأكثر من شخص في الصورة الأمامية، وأيضًا بجودة ١٢ ميجا بيكسل، وتسع الكاميرات لالتقاط ما يقرب لـ ٤ آلاف فيديو.

بطارية آيفون ١١ في رحلات السياحة

صُممت البطارية لكي تضمن بقاء عمل الآيفون بمدة أطول من الهواتف السابقة، وهو الشيء الذي لن يجعلك بحاجة إلى شحن البطارية أو شاحن خارجي، فيمكنك قضاء اليوم في التقاط العديد من الصور والاستمتاع بتصوير المعالم الجديدة التي تراها، وصمم هاتف ايفون ماكس للعمل مدة اطول بخمسة ساعات من ايفون اكس اس ماكس، وتم تصميم ايفون برو ليعمل ٤ ساعات أطول من ايفون ايفون اكس اس، بالإضافة إلى إتاحة الشحن عن طريق اللاسلكي.

آيفون
آيفون

آيفون ضد الماء أفضل اختيار في الرحلات السياحية

يتعرض المسافرون للعديد من الأشياء العارضة في البلدان المختلفة التي قد يذهبون إليها مثل الأتربة أو العواصف أو سقوط الأمطار، وقد صمم الهاتف لمقاومة هذه الأشياء العارضة، كما أنه تم صناعته لتحمل المياه إذا ذهبت للشاطئ او سقط في المياه، ومنه ايفون ١١ الذي يتحمل المياه بعمق مترين والذي يصل وقت تحمله لـ ٣٠ دقيقة، بينما صمم ايفون برو، وايفون برو ماكس لتحمل المياه بعمق ٤ امتار بمدة تزيد عن ٣٠ دقيقة.

الوان ايفون ١١ تزيد من متعة السياحة

يحمل كل شخص لون هاتف يتناسب مع طبيعته، وأيضًا من أجل إبرازه في العديد من صور المرآة العكسية؛ لذلك احترمت شركة آبل الأذواق المختلفة وقامت بإصدار ألوانات متعددة للهاتف مثل اللون الفضي، والأسود، والأبيض، والأحمر، والمرجاني، ويحتوي الهاتف على العديد من المميزات الأخرى التي تجعلك مستمتعًا مثل احتواء الهاتف على مكبرات صوت عالية الجودة وهي سماعات ستريو مجسمة دولبي اتموس مع خاصية منع الضوضاء، ويمكنك الاستماع إلى العديد من المقطوعات الموسيقية الجميلة، والأغاني الفريدة أثناء رحلتك؛ لذلك آيفون يضاعف متعة السياحة والسفر بميزات فريدة.

اترك تعليقا