الرحالة و المسافرون العرب

عاصمة امريكا : أجمل المعالم وأهم 5 أسباب تدفعك لزيارة واشنطن

تجتمع السياسة والثقافة والتاريخ ومناطق الجذب العائلية لتشكل حزمة عطلة مثالية في واشنطن عاصمة امريكا ، فلماذا لا تحجز رحلة إلى عاصمة امريكا لرحلتك القادمة؟

من ناحية، تعد واشنطن مكانًا للتواصل مع التاريخ وجذور الديمقراطية. اقضِ بضعة أيام في المركز التجاري لزيارة مجموعة ضخمة من النصب التذكارية والأضرحة لعمالقة السياسة مثل أبراهام لنكولن والأبطال الملهمين مثل مارتن لوثر كينغ جونيور وأولئك الذين ضحوا بحياتهم خلال حرب فيتنام. خطط مسبقًا، ويمكنك حتى الاستمتاع بجولة سحرية حول البيت الأبيض، وهو تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

من ناحية أخرى، تقدم  عاصمة امريكا واشنطن الكثير للباحثين عن الإثارة ومحبي الترفيه. شاهد مباريات اتحاد كرة القدم الأميركي أو مباريات الدوري الرئيسي أو الدوري الاميركي للمحترفين. شاهد كذلك عرضًا موسيقيًا في مركز كينيدي. وقم بزيارة حديقة الحيوانات الرائعة أو اقفز بين مطاعم الذواقة. هذا المزيج الفريد من التاريخ والسياسة ومناطق الجذب السياحي يجعل من عاصمة امريكا وجهة رائعة للعائلات والأزواج والمسافرين، لذلك إذا لم تكن قد زرتها مسبقًا، فقد حان الوقت للقيام بذلك.

ماذا تفعل في عاصمة امريكا

إذا لم تكن قد حصلت على الصورة الكاملة للمدينة بعد، فإن ولاية واشنطن بها مناظر طبيعية من الدرجة الأولى، بما في ذلك الشواطئ. مع أكثر من 3000 ميل من الخط الساحلي، تستفيد الولاية من قربها من المحيط الهادئ: الشواطئ، وبرك المد والجزر، ورائحة المياه المالحة. ومع كل ذلك فهيأيضًا تشتهر بالكثير من المعالم الحضرية التي يأتي لزيارتها الملايين من حول العالم. تعرف معنا على كل ما يمكن أن تفعله في عاصمة امريكا.

 ناشيونال مول: أهلاً بكم في الولايات المتحدة

ناشونال مول .. عاصمة امريكا
ناشونال مول .. عاصمة امريكا

يستضيف ناشونال مول أعظم المتاحف والمعالم الأثرية والنصب التذكارية في أمريكا. نصب واشنطن هو المحور الرئيسي، ويحيط به نصب لنكولن التذكاري ومبنى الكابيتول، موطن الكونجرس الأمريكي. يمكن أن يرضي هذا الامتداد الثقافي جميع الاهتمامات، وتشمل المعالم البارزة الشهيرة النصب التذكاري المذهل لحرب فيتنام، والمعرض الوطني للفنون، الذي يحمل مجموعة مشهورة عالميًا.

 البيت الأبيض: الأراضي الرئاسية

البيت الأبيض عاصمة امريكا
البيت الأبيض عاصمة امريكا

يعد البيت الأبيض موطنًا لكل رئيس أمريكي على مدار القرنين الماضيين، وهو أحد أشهر المباني في البلاد. يتم مشاهدة المنزل من قبل عدد لا يحصى من السياح من الحدائق المحيطة المورقة كل يوم. مع قيام عملاء الخدمة السرية بمحاصرة العقار بشكل عرضي، فإن زيارة هذا المنزل تشبه المشي في مجموعة أفلام درامية.

جورج تاون التاريخية 

جورج تاون
جورج تاون

تشتهر منطقة جورج تاون الساحرة في عاصمة امريكا بمنازلها التاريخية التي تعود إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر وشوارعها الجذابة المرصوفة بالحصى. تقع هذه المنطقة الشهيرة على طول نهر بوتوماك، وهي توفر فرص التسوق العصرية وتجارب الذواقة ومجموعة كبيرة من أنشطة البحث والتطوير على طول الواجهة البحرية. هناك شيء للجميع في جورج تاون!

 متحف ذكرى الهولوكوست

متحف ذكرى الهولوكوست
متحف ذكرى الهولوكوست

متحف الهولوكوست التذكاري هو مؤسسة وصلت إلى الملايين برسائل التسامح ومكافحة الإبادة الجماعية منذ أن افتتحت قاعاتها المتحركة في عام 1993. تعمل المجموعة والهندسة المعمارية معًا لخلق تجربة عاكسة وتعليمية للزوار. مع رواد المتاحف الذين ينحدرون من كوكبة من الخلفيات والجنسيا ، فهي تجربة شخصية رائعة للجميع.

قلعة سميثسونيان: لزيادة المعرفة

قلعة سميثسونيان
قلعة سميثسونيان

مؤسسة “سميثسونيان” هي مؤسسة أمريكية بالكامل تضم عشرات المتاحف ومراكز الأبحاث. يقف مبنى سميثسونيان كقلعة في منطقة ناشونال مول، وهو رائع من الناحية المعمارية ويحيط به أرقى الجواهر. يشمل الجزء المفضل لدى غالبية زوار عاصمة امريكا  المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي، ومتحف الهواء والفضاء، موطن أول طائرة في العالم وعدد لا يحصى من المركبات الفضائية.

أهم 5 أسباب لزيارة عاصمة امريكا

على الرغم من أن عاصمة امريكا هي ولاية سياسية بالدرجة الأولى، إلى أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الزوار يترددون عليها من كل مكان. فواشنطن ولاية مريحة على الرغم من ازدحامها بالعديد من المباني الحكومية الشاهقة المكدسة بآلاف الموظفين. وهي أيضًا هادئة على الرغم من احتوائها على ملايين البشر سواء سكان محليين أو سكان. ستحظى هناك بتجارب مثيرة لن تناساها أبدًا، لذا تعرف معنا على أهم الأساب التي ستجعلك تحلم بزيارة عاصمة امريكا:-

المتاحف العالمية في عاصمة امريكا

واشنطن الحديثة ليست مجرد مركز سياسي. فهي أيضًا مركز رئيسي للفنون والثقافة، ويرجع ذلك أساسًا إلى مؤسسة سميثسونيان الواسعة. يمكنك قضاء أيام في التجول في متاحفها التسعة عشر المنتشرة في كل مكان، والتي تشمل المتحف الوطني للطيران والفضاء الرائع. ولكن لا تهمل المؤسسات الأخرى، مثل متحف التجسس الملتوي والممتع أو متحف نيوزيام، المخصص لأعمال الصحف.

فرص زيارة المعالم الرياضية المييزة

يمكن لعشاق الرياضة أيضًا أن يجدوا شيئًا يحبونه عندما يزورون واشنطن العاصمة، هناك حركة في اتحاد كرة القدم الأميركي عندما يكون  الهنود الحمر في المدينة، بينما يتنافس المواطنين في دوري البيسبول الرئيسي، ويلعب فريق ويارد في  والدوري الاميركي للمحترفين. لذلك يمكننا القول أن كل رياضة هي رئيسية في عاصمة امريكا.

أطعمة مميزه جُمعت لك من جميع أنحاء العالم

تتمثل إحدى مزايا استضافة الزوار من جميع أنحاء العالم في أن واشنطن طورت ثقافة طعام عالمية رائعة. تناول العشاء في المطاعم الإثيوبية رفيعة المستوى مثل مطعم “دوكيم”، أو جرب الأطباق البرازيلية في مطعم “تاكسس دي برازيل”، أو استمتع بالكاري الأصيل في مطعم “راسيكا” أو اذهب إلى الطهي الريفي في مطعم” ثوتن اسيسنسسي”. كل ما تريد، ستجده في العاصمة. فمهما كان ذوقك، يوجد في واشنطن طهاة يمكنهم ارضائك دائمًا. ولكن توقع أن تكلف الوجبات متوسطة المدى 15-25 دولارًا.

جولات تاريخية وزيارات سياسية

منذ تأسيسها في عام 1801، شهدت عاصمة امريكا الكثير من التاريخ – من وحشية الحرب الأهلية إلى فترة الكساد الكبير وعصر الحقوق المدنية. يمكنك الحصول على فكرة رائعة عن كيفية تطور أمريكا من خلال التجول في مناطق الجذب مثل نصب لنكولن التذكاري ومسرح فورد ونصب مارتن لوثر كينج جونيور التذكاري. إذا كان التاريخ هو شغفك، فستكون زيارة واشنطن العاصمة رائعة للغاية.

ستمنحك فرصة لزيارة القلب السياسي للأمة: عاصمة امريكا هي واحدة من أهم المدن على هذا الكوكب لسبب واحد: إنها مقر الحكومة الفيدرالية الأمريكية. إذا كنت تريد أن ترى كيف تتم السياسة، فإن الجولات في البيت الأبيض أو الكابيتول هيل ضرورية للغاية ومدهشة أيضًا.

متى تزور عاصمة امريكا

غالبًا ما تتطلب مشاهدة المعالم السياحية في واشنطن الكثير من المشي، وهو ما قد يكون صعبًا في الصيف الحار والرطب للغاية. هذا يجعل الربيع والخريف وقتًا ممتازًا للزيارة. مع درجات الحرارة في الستينيات في معظم الأيام، ستتمكن من التجول في المركز التجاري والأحياء مثل جورج تاون براحة تامة. الشتاء هو بديل أرخص بكثير، و ماشونال مول يمكن أن يكون سحريًا في الثلج، لكن واشنطن تشهد تجميدًا شديدًا وعواصف ثلجية، لذلك قد لا يكون ذلك ممتعًا للجميع. المهم أن تبتعد عن زيارة عاصة امريكا في فصل الصيف وأن لا تتجاهل الوقت المناسب لمحفظتك!