fbpx
الرئيسية / آسيا / طيران اديل الاقتصادي السعودي: تعرف على أهم الوجهات واجراءات الحجز
طيران اديل
طيران أديل

طيران اديل الاقتصادي السعودي: تعرف على أهم الوجهات واجراءات الحجز

طيران اديل | الرحالة |

 

طيران أديل هي شركة طيران حديثة العهد بالمملكة العربية السعودية نالت شهرة واسعة وانتشار كبير في فترة وجيزة منذ بداية تأسيسها حيث أنها تقدم خدماتها في مجال النقل الجوي بتكاليف منخفضة واقتصادية تناسب العديد من الفئات طالبة تلك الخدمات.

 

كما أنها شركة تابعة للمؤسسة العامة للطيران بالمملكة العربية السعودية إلا أنها تعمل باستقلال تام عن المؤسسة حيث تهدف شركة طيران اديل إلى خفض التكاليف الخاصة بخدماتها مع الالتزام بمستوى عالي في الخدمة ومعايير السلامة كانت هذه نبذة وجيزة عن تلك الشركة الرائدة شركة طيران أديل وخلال المقال سنتناول كل ما قد تحتاج معرفته حول تلك الشركة.

 

طيران اديل

 

تأسست شركة طيران أديل يوم الأحد 17 أبريل 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، كما يعتبر الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية التي أطلقتها ضمن استراتيجية التحول SV2020 بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة لها الى مصاف الشركات العالمية وذلك بحلول عام 2020.

 

وانطلقت أول رحلة لـ طيران اديل في 23 سبتمبر 2017 من جدة إلى الرياض كحدث تاريخي وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 87، وتركز الشركة على تغطية معظم المدن الداخلية حالياً والدولية مستقبلاً.

 

ويلتزم طيران اديل بتقديم أفضل الأسعار للرحلات الجوية والتعامل بلباقة وابتسامة دائمة مع المسافرين، إضافة إلى تبسيط إجراءات السفر وجعلها أكثر سهولة وراحة.

 

اقرأ أيضًا: بطاقة صعود الطائرة على الخطوط السعودية : خطوات الحصول عليها إلكترونياً وعبر الجوال

 

أسطول طائرات طيران اديل

 

ُصممت مقاعد طيران اديل حتى تكون مريحة وعملية للمسافرين، حيث تحتوي على شاحن وصلة USB لشحن الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى حامل للهواتف الشخصية و الأجهزة اللوحية وذلك للاستمتاع أثناء الرحلة.

 

كما يطبق طيران اديل اعلى معايير الأداء لمواعيد انضباط اقلاع الرحلات، و الاستفادة القصوى من كفاءة طائرات الاسطول التشغيلية اليومية، مع اتباع صارم لأقصى تعليمات وإجراءات السلامة والأمان العالمية.

 

طيران اديل
طيران اديل

 

مميزات طيران اديل

 

كما ذكرنا سالفًا فإن الشركة تعد من أرخص شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، وبذلك فهي تشجع المسافرين على التنقل وزيادة عدد الرحلات الجوية وبالتالي زيادة معدل السياحة في البلاد.

تتيح للمسافرين أكبر قدر من الراحة والمتعة أثناء السفر، ويشمل ذلك إمكانية إجراء عمليات التسوق على متن الطائرة.

توفر الشركة أحدث تقنيات الاتصال والحجز الالكتروني واختيار المسافرين لمقاعدهم مسبقًا، وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني ومراكز الاتصال.

أهم ما يميز طيران اديل هو شعور المسافرين بأكبر قدر من الأمان أثناء الطيران، وتوافر معايير السلامة والأمن في أسطول الطائرات الحديثة التي تمتلكها الشركة.

أما عن أهم وجهات السفر التي توفرها الشركة حتى الآن فهي تقتصر على المملكة العربية السعودية، مثل مطار جدة ومطار الرياض ومطار الدمام، وجدير بالذكر أن الشركة ستقوم بتوفير درجة طيران واحدة، وأهم ما يميز هذه الدرجة السياحية هي أن المسافرين سوف يشعرون بأكبر قدر من الراحة أثناء رحلات السفر بخدمات ترفيهية وضيافة على أعلى المستويات.

 

إجراءات الحجز في طيران اديل

 

ستتم كافة إجراءات الحجز عبر المنظومة الإلكترونية التي ستقوم الشركة بتوفيرها للمسافرين، مما يسهل عليهم استخراج تذاكر الطيران عبر الانترنت، ليس هذا فقط بل سيتمكن المسافر من اختيار الباقة المناسبة للأمتعة الخاصة به حتى لا يتحمل أعباء وتكاليف باهظة، وذلك من خلال توفير الشركة لمجموعة من باقات شراء الأوزان والتي لم تعلن عن أسعارها حتى الآن.

ويمكن للمسافر أن يقوم بإنهاء كافة إجراءات الحجز من خلال التوجه إلى الكاونترات الخاصة بطيران اديل الموجودة في المطارات.

 

اقرأ أيضًا: استعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية : معك خطوة بخطوة

شاهد أيضاً

أجمل 9 اماكن في بوكيت

أجمل 9 اماكن في بوكيت : بينها معبد شالونج وجزيرة سيميلان

أجمل 9 اماكن في بوكيت | الرحالة | تايلاند تلك الدولة الساحرة الجاذبة للسياح، نظرً …