الرحالة و المسافرون العرب

التسجيل في الاهلي اون لاين : خدمات مميزة وتسجيل سهل

يتيح البنك الأهلي بجميع فروعه الدولية العديد من الخدمات الأونلاين التي تسهل على العملاء أمور التعامل البنكية دون الاضطرار للذهاب إلى البنك، كما يمكنهم القيام بالكثير من إجراءات التحويل والإيداع بصورة أكثر شفافية، ويمكن للعميل استخدام الخدمات في أي وقت على مدار اليوم، فإذا كنت تتسائل حول كيفية التسجيل في الاهلي اون لاين، فعليك بقراءة السطور القادمة من هذا المقال.

خدمة التسجيل في الاهلي اون لاين

هي خدمة بنكية تمكن العملاء من إجراء جميع المعاملات البنكية من خلال الإنترنت، وتتيح للعميل الاستمتاع بالخدمات المصرفية للبنك من موقعه دون اللجوء للذهاب إلى البنك، وتوفر عليه الكثير من الوقت والجهد.

التسجيل في الاهلي اون لاين
التسجيل في الاهلي اون لاين

شروط التسجيل في الاهلي اون لاين

هناك مجموعة من الشروط التي حددها البنك الاهلي من أجل التسجيل في الاهلي اون لاين، وتتمثل هذه الشروط في

  • أن يكون للعميل الراغب في التسجيل بطاقة مدى وأن يكون محتفظًا بالرقم السري.
  • يجب أن يكون للعميل رقم هاتف شخصي للاتصال مع البنك بجانب الرقم السري.
  • يجب أن يكون رقم الهاتف مسجلًا في البنك.

كيفية التسجيل في الاهلي اون لاين

إذا كنت مستوفيًا لشروط التسجيل عبر الإنترنت، فيمكنك التسجيل الآن من خلال عدة شروط بسيطة، والمتمثلة في

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك الأهلي أو التطبيق الرسمي له.
  • الضغط على أيقونة أضغط هنا للتسجيل.
  • ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • يقوم البنك بإرسال كود خاص لك حتى تتمكن من التسجيل اون لاين.

الخدمات المتاحة على خدمة أون لاين

هناك مجموعة من الخدمات التي توفرها خدمة أون لاين لعملاء البنك الأهلي، وتتمثل هذه الخدمات في

خدمة الحسابات

يمكن للعميل من خلال هذه الخدمة متابعة حسابه الشخصي، وكافة المعاملات التي تحدث من خلال الحساب مثل عمليات السحب والإيداع، وسهولة الحصول على كشف للحساب إلكترونيًا، وأيضًا القيام بعمليات الشراء، والحصول على رقم الآيبان، كما يمكن لحاملي الجنسية السعودية تحديث الهوية عند انتهائها إذا قام بها من قبل من خلال وزارة الداخلية.

خدمة السداد

يستطيع العميل استخدام هذه الخدمة في سداد الفواتير، وجميع المدفوعات الحكومية، وأيضًا شحن رصيد الهاتف، والتحكم في الحساب من خلال سجل المدفوعات والاسترداد، ويمكن تنشيطه من خلال أبشر.

خدمة الحوالات

يتمكن العميل من إجراء الحوالات من حسابه لحساب آخر بسهولة، سواء كان الحساب محليًا أو دوليًا، كما يمكنه إجراء المعاملات البنكية الخاصة بالإعانة، ويمكنه تعديل القائمة الخاصة بالأشخاص المستفيدين من هذه الحوالات.

بطاقات الائتمان

هي واحدة من أفضل الخدمات المقدمة عن طريق الأهلي أونلاين، والذي يستطيع العميل استخدامها في الكثير من المعاملات، والسداد، ويتيح البنك تقديم بطاقة مسبقة الدفع، وتتبع جميع المعاملات التي تتم عن طريق البطاقة، والتحكم في الرقم السري وتغييره في الوقت الذي ترغب فيه.

خدمة التأجير والتمويل

تتيح هذه الخدمة إمكانية سداد القروض، والأقساط البنكية، والتعرف من خلالها على كافة التفاصيل المتعلقة بالتمويل الشخصي، وأيضًا التمويل العقاري، وأيضًا الاشتراك في خدمة سمة.

خدمة صناديق الاستثمار

تسمح لك هذه الخدمة بالتعرف على طرق زيادة رأس المال، وطرق بيع الأسهم، والتحويلات وعمليات السداد، وأيضًا عمل اكتتاب، واشتراك في هذه العمليات بسهولة من خلال الإنترنت.

خدمة الأوامر المستديمة

هي خدمة مميزة تسمح للعميل بإجراء جدولة لجميع العمليات الخاصة بالحوالات من الحساب الشخصي للحسابات الأخرى للأشخاص، أو بين حسابك والحسابات الأخرى التي تملكها، وأيضًا حسابات العمالة المنزلية كويك باي.

خدمات الشركات

هي جميع الخدمات التجارية المتعلقة بأنظمة الرواتب والبطاقات الخاصة بالرواتب لجميع المنشآت سواء كانت المنشئة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، والعمل على توزيع الأرباح.

التسجيل في الاهلي
التسجيل في الاهلي

طريقة التسجيل جديد في الاهلي اون لاين

إذا كنت لا تملك حسابًا في البنك الأهلي، فيمكنك الآن الحصول على واحد من خلال الإنترنت عن طريق عدة خطوات بسيطة وتتمثل هذه الخطوات في

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي للبنك الأهلي.
  • الضغط على خيار فتح حساب جاري.
  • ادخل رقم الهوية أو جواز السفر.
  • ادخل جميع البيانات الشخصية المطلوبة.
  • تأكد من إدخالك لكافة المعلومات بدقة، واضغط تسجيل.
  • ستصلك رسالة على الرقم الذي قمت بإدخاله تفيد بنجاحك في إنشاء حساب في البنك الأهلي، وأن طلبك قيد التنفيذ وستحصل على رقم للطلب الذي قمت به.
اترك تعليقا