fbpx
الرئيسية / أمريكا الشمالية / الأماكن السياحية في لاس فيجاس : أجمل 7 معالم في المدينة التي لا تنام
الأماكن السياحية في لاس فيجاس
الأماكن السياحية في لاس فيجاس

الأماكن السياحية في لاس فيجاس : أجمل 7 معالم في المدينة التي لا تنام

الأماكن السياحية في لاس فيجاس | الرحالة |

 

تُعتبر مدينة لاس فيجاس من أجمل المدن في الولايات المتحدة الأمريكية،وأهم الوجهات السياحية بالعالم، لذا يفضلها الشباب لما لها من تنوعات ثقافية ومعالم سياحية مختلفة، كما أن عصريتها المتنوعة تجذب الكثير من سياح العالم فهي تختلف عن السياحة الفندقية المعتادة، ولذلك لقبها البعض بالمدينة التي لا تنام، لكثرة ما تجده بها من نشاطات لا تنتهي ولا تمل منها ابدا .. فأنت في لاس فيجاس تستمتع ليل نهار.

 

الأماكن السياحية في لاس فيجاس

 

تتميز لاس فيجاس بمناخ صحراوي وجاف، ما يجعلها وجهة جذب للكثيرين من الأمريكيين وغيرهم، فالطقس مشمس طوال الوقت، وهطول الأمطار يكون لفترات قصيرة، كذلك فإن تكاليف المعيشة في الولاية أقل بكثير من غيرها من الولايات الأمريكية، هذا إلى جانب قلة الازدحامات المرورية، ونمط حياة يعتمد على الطبيعة بشكل كبير، يظهر في تخصيص طرق خاصة للتنزه لمسافات طويلة، وكذلك طرق للدراجات، هذه الأمور وغيرها جعلت الأماكن السياحية في لاس فيجاس مختلفة بعض الشيء عن غيرها من الولايات، ومن أهم الأماكن السياحية في لاس فيجاس :

 

الولايات المتحدة | السفر إلى امريكا | السياحة في امريكا | فنادق امريكا

 

محمية بيلاجو

 

ما يميز محمية بيلاجو عن غيرها، تفردها بأنواع مختلفة من النباتات النادرة التي تظهر بشكلها الغريب الجاذب للإنتباه، كما تجمع أيضا بين عدد كبير من الشلالات والبرك الجمالية وبعض الجسور مما يجعلك تشعر بنقاء البيئة الطبيعية التامة التي تزينها الزهور الموسمية الرائعة. وتعد المحمية واحدة من أهم الأماكن السياحية في لاس فيجاس

 

اكوريوم لاس فيجاس

 

الأماكن السياحية في لاس فيجاس
الأماكن السياحية في لاس فيجاس

يُعتبر اكواريوم شارك ريف من أجمل الأماكن السياحة في لاس فيجاس حيث يُعد من أشهر أحواض السمك التي تضم عدد هائل من الأسماك المفترسة المجموعة من جميع أنحاء العالم. ويضُم الأكورايم شارك حوالي 2000 حيوان مائي وأكثر من 100 نوع مختلف من الأسماك منهم 15 نوعاً من أسماك القرش من فصائل متعددة، الى جانب أنواع أخرى مثل أسماك البيرانا المفترسة وغيرها. و ينظم المكان 14 عرضاً دورياً، مستوعباً 1.5 مليون جالون من المياه.

كما يوجد به نفقين زجاجين يُتاح للزوار من خلالهما الأقتراب من الكائنات المختلفة الموجودة في المكان. وهي تجربة فريدة من نوعها حيث تنقلك إلي المحيط من داخل لاس فيجاس وتشعر بإستمتاع رؤية الأسماك من حولك داخل المياه وسماع الأصوات المختلفة لهم.فعليك بزيارة اكوريم شارك ضمن رحلتك  لأهم الأماكن السياحية في لاس فيجاس

 

شارع ذا ستريب

 

يحظى شارع ذا ستريب بشهرة عالمية تجذب له السياح من جميع أنحاء العالم، فهو واحد من أشهر الشوارع الترفيهية في العالم ويضُم عدد كبير من الفنادق السياحية العالمية التي كانت السبب الرئيسي لشهرته. كما يمتد الشارع من فندق “ماندالاي باي” إلى فندق “ترياسور إسلاند” ويصل طوله لحوالي 6.8 كم. ويأتيه أغلب السياح للتمتُع بـ مطاعم لاس فيجاس الشهيرة وللتمشية في ارجائه مع أخذ بعض الصور المميزة، في أحد أشهر الأماكن السياحية في لاس فيجاس

 

متحف لايدز للأطفال

 

يهتم متحف لايدز للأطفال في لاس فيجاس بتشجيع الأطفال على حب الحياة التعليمية، حيث يتم توظيف الألعاب لخدمة المناهج الدراسية، ما يميزه عن أي متحف أخر لفكرته التي تختلف عن غيرها وتخلق الروح الحماسية لدى الأطفال. حيث يحتوي  اللايدز على غرف تختص بتدريب الأطفال بمختلف أعمارهم.

 

كما يضم متحف لايدز برج خاص بالعلوم يصل إرتفاعه ل 8 طوابق، ضامماً في ذلك أكثر من 100 عرض تفاعلي عملي للإطفال في مجالات الفنون والعلوم والموسيقى والطبيعة وعلوم الإنسان. لذلك يُعتبر متحف لايدز للأطفال من أهم مناطق الجذب السياحي للكبار والصغار في لاس فيجاس ،كما ينال أهتمام كبير من جميع الزوار من حول العالم.

 

متحف التاريخ الطبيعي

الأماكن السياحية في لاس فيجاس
الأماكن السياحية في لاس فيجاس

يُعد متحف لاس فيجاس للتاريخ الطبيعي واحداً من أهم الأماكن السياحية في لاس فيجاس ويحتوي على العديد من المعروضات التي تتضمن الحياة البرية والبحرية والديناصورات وغيرها من الحفريات المختلفة.

وتُعرض حياة الملك توت عنخ آمون بشكل خاص ضمن معروضات المتحف في حالة عرض للتاريخ المصري، وذلك من خلال نموذج لمقبرة كاملة تحتوي على عدّة حجرات ومنها غرف الخزينة والدفن، وتتكون المقبرة من أربع حجرات وهم:

• غرفة الملحق.
• غرفة الدفن التي تضم في داخلها العرش الذهبي.
• غرفة الأسرة والعربات.
• غرفة الخزينة.

ومسموح للزوار بالتجول داخل المقبرة بدرجة كبيرة من الحرية ضمن رحلته لأهم الأماكن السياحية في لاس فيجاس ، ورسوم الدخول إلى المتحف بمبلغ حوالي من 10 إلى 12 دولار للشخص البالغ ، كما يقع المتحف في وسط المدينة حيث من السهل الوصل اليه والاستمتاع بكل ما يحتوي عليه.

 

أدفنتشر دوم

 

من أكثر الأماكن السياحية في لاس فيجاس التي يفضلها الكثير، فهي عبارة عن منتزه مغلق لا يتأثر بحالة الطقس لذلك يأتيه الزوار من جميع أنحاء العالم حيث يظل مفتوح طوال العام.

كما يُطلق عليه مكان المغامرات او ادفنتشر دوم وهو عبارة عن منتزه للألعاب الترفيهية في لاس فيجاس ويضُم مجموعة من الألعاب المختلفة بما فيها الأفعوانية كانيون بلاستر وجدار التسلّق وملعب الغولف المصغّر والكثير من الالعاب التي تناسب الكبار والصغار على حد سواء.

 

متحف مارجوريباريك بلاس فيجاس

 

يَهتم متحف مارجوريباريك بشرح وتصوير مجموعة من الثقافات الأصلية للبلاد من خلال تقديم مجموعة من الفنون والمنحوتات وبعض المنسوجات المختلفة لذا أخذت مكانتها بين جميع الأماكن السياحية في لاس فيجاس ، كما يضُم عدد كبير من الأواني ذات الألوان والأشكال المتعددة ،وعدد من التماثيل ذات الحجم الصغير والتي يعود تاريخها إلى أكثر من ألفي عام، بالإضافة إلى بعضً من قطع السيراميك المكسيكية القديمة التي ينجذب لها الكثير.

ويهتم به أكثر نوعية الزوارمن هواة التاريخ الذين يفضلون التعرف على الثقافات المختلفة، حباً في التعلم منها. فيأتون بشكل مستمر لزيارة أجمل الأماكن السياحية في لاس فيجاس والاستمتاع بكل ما بها.

شاهد أيضاً

الهجرة الى امريكا

الهجرة الى امريكا | تعرف على أهم شروط وخطوات الهجرة الى امريكا

الهجرة الى امريكا غالبًا ما تكون هدفًا رئيسيًا، خاصة لدى الشباب الذين يرغبون في السفر …