الرحالة و المسافرون العرب

الاماكن السياحية في لاس فيجاس: أهم معالم المدينة التي لا تنام

الاماكن السياحية في لاس فيجاس ، المدينة التي لا تنام، أكبر مدن مقاطعة كلارك وأهم مدن ولاية نيفادا الأمريكية، والتي تعتبر مقصد لكل محبي التسوق والمطاعم والفنادق الراقية، وبالتأكيد هي الوجهة الأكثر تفضيلاً لمحبي الحياة الليلية، بالإضافة لركوب الأمواج والتزلج والتحليق بالهليكوبتر والتخييم في الجبال.

تشتهر لاس فيغاس بأجوائها المثيرة الليلية بين النوادي والمقاهي والكازينوهات، وتعد ثالث أهم مقاصد مؤتمرات الأعمال في الولايات المتحدة، وتشتهر بفنادقها الفاخرة، كما تتميز المدينة بجو رائع في فصل الشتاء لتصبح من أهم مقاصد السياح في هذا الوقت، أما في فصل الصيف يمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة الكبيرة في حال ارتفاع درجات الحرارة.

أهم الاماكن السياحية في لاس فيجاس

تعتبر السياحة في لاس فيغاس في أكثر مراحل ازدهارها وتطورها، وغنية بالترفيه مما جعلها موقعًا شعبيًا في الروايات والأفلام، فالمدينة لا تكف عن ابهار من يزورها بأضوائها الرائعة الساحرة في الليل ومنتجعات الترفيه والتسلية، كما تضم مناظر طبيعية صحراوية رائعة، نظرًا لموقعها في الصحراء.

شارع ستريب

يعد شارع ستريب موطن للعديد من المباني المثيرة للإعجاب بما في ذلك 15 من أكبر 25 فندقاً في العالم، ويمتد هذا الشارع المركزي بطول 2.5 ميل عبر المدينة من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي، بالإضافة أنه في المساء يقدم مشهد لا مثيل له من الأضواء الملونة.

شارع ستريب
شارع ستريب

الاماكن السياحية في لاس فيجاس .. شارع فريمونت

يقدم شارع فريمونت للزوار تجربة مجانية مذهلة للاستمتاع بالعروض والفقرات الترفيهية التي يؤديها الفنانون في الهواء الطلق، ةيقع شارع فريمونت المخصص للمشاة في وسط مدينة لاس فيغاس القديمة، كما يوجد بالشارع جزء من الشارع مظلل بأضواء LED التي تقدم مشهد مذهل للمشاة.

الاماكن السياحية في لاس فيجاس .. الهليكوبتر

هناك الكثير من الشركات التي تقدم جولات الطائرات الهليكوبتر، ولكن الهليكوبتر في لاس فيغاس واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية وخاصة لدى المسافرين الذين لديهم وقت محدود، وتشمل الجولة مشاهدة المعالم البارزة في المدينة المناطق الطبيعية المحيط بها.

فندق فينيتيان وجولات الجندول
فندق فينيتيان وجولات الجندول

فندق فينيتيان وجولات الجندول

يقع فندق فينيتيان في شارع ستريب الذي يعد واحدًا من أرقى المنتجعات في المدينة،لاحتواءه على ممرات التسوق والقنوات المائية ورحلات الجندول وبعض الجسور مثل جسر ريالتو وجسر سايز، كما يضم العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام التي تشبه مدينة البندقية.

فندق باريس وبرج إيفل

يقع فندق باريس في شارع ستريب ويعد من أكثر الفنادق شهرة في ذلك الشارع، فهو يجذب الأنظار بنموذج طبق الأصل لبرج إيفل وتحتوي قمة البرج على مطعم فاخرة وسطح مراقبة يقدم إطلالات رائعة على المدينة بزاوية 360 درجة.

منتجع بيلاجيو وعروض النافورة

أكثر ما يميز منتجع بيلاجيو والأكثر شهرة هي النافورة الموسيقية الراقصة التي توصف بأنها أروع عامل جذب مجاني في لاس فيغاس، كما يحتضن منتجع بيلاجيو مجموعة واسعة من المعالم السياحية بما في ذلك معرض بيلاجيو للفنون الجميلة والحديقة الشتوية والحدائق النباتية ومنتجع صحي فضلًا عن بعض من أرقى المطاعم في لاس فيغاس.

كما تقدم منطقة ما وراء اللوبي صالة ذات مواضيع متغيرة تتراوح من عروض الربيع النباتية إلى العروض الفنية.

فندق ميراج والبركان الثائر والحديقة السرية
فندق ميراج والبركان الثائر والحديقة السرية

فندق ميراج والبركان الثائر والحديقة السرية

هناك في فندق ميراج البركان ينفجر على فترات منتظمة، والذي بدوره يجذب الأنظار، أما في الداخل فتجذب الحديقة السرية الكثير من الزوار لمشاهدة مجموعة كبيرة من الحيوانات الغربية بما في ذلك الأسود البيضاء بالإضافة إلى موائل الدلافين المدربة في أحواض سباحة ضخمة.

عجلة فيريس العالية

توفر عجلة فيريس العالية للركاب إطلالات رائعة على المدينة والمنطقة المحيطة بها من خلال نوافذ الكبائن التي تستطيع الواحدة منها استيعاب ما يصل إلى 40 شخص وتستغرق الدورة الواحدة 30 دقيقة، وتقع عجلة فيريس العالية التي يصل ارتفاعها إلى 550 قدمًا أمام شارع ستريب.

قصر القيصر والكولوسيوم

قصر القيصر والكولوسيوم عبارة عن مجمع ضخم وسط شارع ستريب دائم التطور، وهو واحدًا من أشهر الفنادق في لاس فيغاس، ويشتهر بالعروض العالمية التي تقام في قاعة الحفلات الموسيقية الضخمة التي تعرف بأسم “الكولوسيوم”.

اترك تعليقا