الرئيسية / أمريكا الشمالية / السفر و الهجرة و السياحة في الولايات المتحدة الامريكية
السفر إلى امريكا - السياحة في امريكا
السفر إلى امريكا - السياحة في امريكا

السفر و الهجرة و السياحة في الولايات المتحدة الامريكية

السفر إلى امريكا | السياحة في امريكا | فنادق امريكا | الهجرة الى امريكا | معالم امريكا | المسافرون العرب امريكا

من منا لم يحلم بـ السفر إلى امريكا و السياحة في امريكا وحتى الهجرة الى امريكا ، البلاد التي لا حد فيها للأحلام، يقولون إن هناك لا شيء يقف أمامك لتحقيق أحلامك، وأقول لك إنك هنا على موعد معنا لزيارة الولايات المتحدة الامريكية ، عاصمة ناطحات السحاب والتعددية الثقافية، والمعالم السياحية المتعددة والمتنوعة.

 

هناك في الولايات المتحدة الامريكية خضنا التجربة الأمتع، وأردنا أن ننقلها لكم عبر عدد من التقارير التي نعتقد أنها ستساعدكم في حال قررتم السفر إلى امريكا ونعتقد أيضًا أنكم تستحقون تحقيق هذا الحلم، فهنا في الولايات المتحدة الامريكية ، ستحظى بلا شك بالمتعة والإثارة في عالم متنوع ولا يقاوم، بدءًا من تمثال الحرية، وصخب لاس فيجاس، وطبيعة صحراء نيفادا.

 

 

السفر إلى امريكا

 

يكنكم السفر إلى امريكا من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثل Flyin.comو Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في امريكا ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com

 

فنادق امريكا



Booking.com

السياحة في امريكا

 

إذا اتخذت قرار السفر و السياحة في امريكا فلا تفكر وتشغل بالك في اختيار توقيت السفر، ففصول العام كلها مناسبة للسياحة هناك، عليك أن تثق أن ستعيش تجربة حالمة مثيرة وممتعة في الوقت ذاته، فالاسترخاء صيفًا سيكون في فلوريدا، ومغامرة التزلج على الجليد في كلورادوا الممتعة في الشتاء، أما إذا سافرت خلال احتفالات العام الجديد فتأكد أن الكريسماس في نيويورك لا يمكن تشبيهه بالكريسماس في أي مدينة أخرى على سطح الأرض.

 

 

وتتميز الولايات المتحدة الامريكية بالعديد من المعالم السياحية الساحرة والخلابة، بدءًا من بالمتنزهات الطبيعية التي تضم حيوانات نادرة، أو الشواطئ الرائعة. ومن أهم معالم السياحة في امريكا التي يجب زيارتها أثناء السفر إلى امريكا محمية بيلاجو في لاس فيجاس، ومتحف التجارب الذرية، كذلك يمكنك زيارة مدينة النباتات بسان فرانسيسكو، وجسر البوابة الذهبية والقبة الفضائية وحديقة الحيوان وجريفيث بارك في لوس أنجلوس، ومتاحف لوس أنجلوس الرياضي، الفن المعاصر، الحرف، بيرين للسيارات، ونوتون سايمون.

 

أما إذا كان الغرض من السفر إلى امريكا و السياحة في امريكا للحصول على قسط من الراحة، فإن دالاس هي الأفضل بلا منافس، هناك يمكنك زيارة دلاي كازبزيز الضخم، وبحيرة وايت روك. أما إذا كنت ترغب الاستمتاع بسحر الشواطئ الامركية فدعني أقول لك إن ميامي هى وجهتك المثلى، هناك أيضًا ستتجول في قلعة المرجان وأدغال النهر وجزيرة غابة الببغاء ومتحف سك جولد كوست الحديدية وغابة القرود ومجمع ديدلاند التجاري، ومتنزهات كراندون وبيل باجز كيب.

 

الهجرة إلى أمريكا

 

 

معالم أمريكا السياحية

 

تتميز الولايات المتحدة الامريكية بتنوع ثقافي مذهل، فهي بلد الحرية وتحظى بقبول من الكثيرين من كل بقاع الأرض، ومن أهم مدنها السياحية على الإطلاق ولاية كاليفورنيا التي تضم ديزني لاند، وتلال سان فرانسيسكو الخلابة، وشواطئ ماليبو الرائعة وجسر البوابة الذهبية وسانتا باربرا التي تتمتع مناخ ساحر.

 

 

ولا تنسى زيارة هوليوود عاصمة الفن في العالم، كذلك زيارة جزيرة هاواي الجنة الخضراء وسط المحيط الأطلسي، فهناك يمكنك أن تسترخي وتتنزه على رمال بلون الذهب، وأنت تستمع بالموسيقى والرقص، وكذلك فلوريدا عاصمة الشمس الغنية بالمتنزهات، ومدن ميامي وأولاندو وديزني لاند وسي وورلد.

 

أثناء السفر إلى امريكا احرص أيضًا على زيارة جنوب غرب أمريكا، فلا يفوتك زيارة جراند كانيون الساحر الذي يعد واحدًا من عجائب الدنيا السبع، وكذلك مدن سانتا فاي، وأريزونا ونيو مكسيكو وواشنطن حيث البيت الأبيض ومقر الرئيس، والعديد من المتاحف التاريخية، وتمثال ابراهام لنكولن. ولمحبي الصخب لا تنسوا مدينة نيويورك حيث تمثال الحرية ومبنى امباير ستايت وسنترال بارك، ومتابعي التاريخ عليهم بزيارة نيو اورلينز ولويزيانا وتينيسي.

 

أما عشاق الطبيعة والغابات والحياة البرية فسيجدون المتعة في ولاية أوريجن وخاصة بحيرة كارتر، وكذلك مدينة ايداهو، ويمكنك زيارة بوسطن القديمة والتمتع بوجبة بحرية لذيذة، ولرؤية رعاة البقر وهو يمتطون جيادهم كما ترى في الأفلام عليك بزيارة شيكاغو وميشيجان، المليئة بالمزارع والمسطحات الخضراء.

 

المسافرون العرب امريكا

 

الكثير من المسافرون العرب يرون في الولايات المتحدة الامريكية وجهة سياحية هامة، عدد من هؤلاء قرر مشاركتكم تجربة السياحة في امريكا و السفر الى امريكا عبر موقع الرحالة ليقصوا عليكم بعضًا من تجاربهم، ونحن نرحب أيضًا بنشر قصصكم على موقعنا