الرحالة و المسافرون العرب
تصفح الوسم

السفر الى بالي

السفر الى بالي من أجمل الجزر السياحية التي يقصدها السياح من أجل قضاء عطلة شهر العسل أو القيام بجولة سياحية بشكل عام من أجمل الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة وقضاء وقت للترويح عن النفس، ويُطلق عليها الكثير جنة الأرض لاحتوائها على العديد من الشواطئ والبحيرات والحدائق والشلالات.

السفر الى بالي

تقع بالي في قارة آسيا، بدولة اندونيسيا في الجهة الغربية لجزر سوندا الصغرى، وعاصمتها دنباسار، وهي من الجزر القديمة التي سكن فيها القبائل منذ أكثر من ٢٠٠٠ عام، ويشتهر أهلها باحترافهم الصناعات النحتية.

مناخ جزيرة بالي الإندونيسية

تتميز جزيرة بالي بمناخها الدافئ الرطب؛ لوقوعها بالقرب من خط الاستواء على بعد ٨ درجات، وتوجد بعض الأمطار في المناطق الجبلية المرتفعة، ولكن بشكل عام فالطقس في جزيرة بالي مناسب للسياحة في معظم أيام السنة.

الأنشطة التي يمكنك ممارستها في الجزيرة

جزيرة بالي بها الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تجعلها الوجهة السياحية المفضلة لدى آلاف السياح من كل مكان في العالم، فهي من أكثر الجزر شهرةً في اندونيسيا بشكل خاص وفي العالم بشكل عام ومن الأنشطة التي يمكنك ممارستها

  •  الغوص :هي إحدى الرياضات الجميلة التي يستمتع بها السياح، خاصة في مياهها الجميلة وشواطئها ذات الطبيعة المميزة، ويمكنك من خلال هذه الرياضة مشاهدة الكثير من الشعب المرحانية، والاسماك النادرة.
  • ركوب الأمواج :تتميز بالي بوجود متخصصين في الشاطئ لتعليم السياح رياضة ركوب الأمواج، وهي من أكثر الالعاب إثارة ومغامرة والتي ستحظى فيها بالكثير من المرح؛ حيث تكون الشعب المرجانية في بالي قصيرة مما يتيح ركوب الأمواج بسهولة.