بوابة السفر إلى تنزانيا

في تنزانيا تجد كل ما ترغب به، فهي ملائمة لكل أنواع الرحلات وكل الأذواق، ما يجعلها هدفا سياحيا مطلوبا. تدمج تنزانيا ما بين متعة البحر بجمال شواطئها ورحلات الطبيعة.

محبي التسلق يقصدون جبل كيليمانجارو في شمال تنزانيا، ويعتبر أعلى جبل في أفريقي. أما المهتمين بمشاهدة الحيوانات الأفريقية فيجدون مبتغاهم، ففيها أجمل السفاري منها سفاري الفيلة في ترانجيري ومحمية سرنجيتي المشهورة.

تتوزع  أجمل المتنزهات فيها ما بين شمالها وجنوبها غالبية السواح يتوجهون  للشمال مما يبقي الجنوب هادئا وممتعا بحد ذاته. في تنزانيا 130 قبيلة تترك أثرها على الزائر هناك بامكانه التعرف على ثقافاتها وعاداتها والتمتع منها.

بالإمكان التجول فيها عن طريق استئجار دراجة أو دراجة أو سيارة والتنقل فيها حيث تعتبر أسعار التاكسيات مرتفعة نسبية لكن عليك الأخذ بعين الاعتبار أن القيادة فيها من جهة يسار الشارع.

tanzania-zanzibar-beach

جمالها يجعلها وجهة ملائمة للعرسان لقضاء شهر العسل وكذلك يقصدها المهتمين بالراحة والاستجمام ومحبي الرومانسية. وتتميز هذه الجزيرة بزرقة مياهها ورمالها البيضاء وانتشار أشجار جوز الهند فيها.

tanzania-zanzibar-stone-town

مدينة تقع في زانزيبار وتتميز بأزقتها الضيقة ومطاعمها الشهية وفنادقها الفخمة إلى جانب سياحة الغطس. كما يمكنك التجول فيها بحقول التوابل التي تملأ الجزيرة ومشاهدة القرود في محمياتها المحلية.

kilimanjaro3

أعلى جبل في أفريقيا. يقع في شمال شرق تنزانيا. يعتبر أحد أهم المواقع السياحي. ويضم عدة محميات وحدائق وطنية أهما منتزه كليمنجارو الوطني المسجلة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

tanzania-lake-manyara-national-park

من أهم الوجهات السياحية في تنزانيا، حديقة بحيرة مانيارا الوطنية، وهي عبارة عن غابات تتوسطها بحيرة، وتضم عدد كبير من الفيلة والأسود والزرافات، وفيها أكبر تجمع لقرد البابون في العالم.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”تنزانيا” description=””]