بوابة السفر والسياحة والفنادق في تايلاند

بوابة السفر والسياحة والفنادق في تايلاند | الرحالة |

مملكة الأحرار، كما يطلق عليها أبنائها، كونها الدولة الوحيدة في جنوب شرق القارة الآسيوية التي لم تستعمر. هي قبلة العرسان الجدد، وأرض الحسناوات، وبلد التوأم السيامي، وأقدم بلد زرعت الأرز، الوجبة الأهم في العالم،  وأرض الابتسامات، وواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.

تشتهر تايلاند وعاصمتها بانكوك بالعديد من المعالم السياحية والطبيعية إلى جانب جزرها السياحية الساحرة، ولكنها تمتاز بكونها تضُم 5 مواقع تراث عالمية تابعة لمنظمة اليونيسكو، والتي لا تقل بقيمتها السياحية عن جزر تايلاند والعاصمة بانكوك. وأشهر هذه المواقع هي مدينة أيوتايا التاريخية التي تضُم الأبراج والأديرة الضخمة والمذهلة.

تعتبر تايلاند واحدة من أكبر الدول البوذية في العالم، حيث أن 95% من التايلانديين يعتنقون البوذية. ومن المتّبع أن الأطفال في تايلاند يذهبون للمعابد لتلقي وتعلم الشعائر البوذية.

 

تقارير بوابة السفر والسياحة والفنادق في تايلاند

احجز فندقك من Booking عبر الرحالة لتحصل على تخفيضات مذهلة



Booking.com

أهم الاماكن السياحية في تايلاند

القصر الكبير جراند بالاس

بدأ بنائه في 1782 واستخدم كمقر إقامة لملوك تايلاند حتى عام 1946. القصر يغطي مجموعة واسعة من الطرز المعمارية، ويشمل أيضا معبد بوذا الزمردي، وبه أحد أقدم تماثيل بوذا شهرة في العالم.

بوابة السفر والسياحة والفنادق في تايلاند
بوابة السفر والسياحة والفنادق في تايلاند

 جزر سيميلان

تقع في بحر آندامان الغربي وهي أفضل وجهة غوص في تايلاند. يتألف الأرخبيل من 9 جزر مشمولة في الغابة الاستوائية مع الشواطئ الرملية البيضاء. وهناك وجهات تحت سطح الماء، وهي من أكثر الأماكن إثارة.

 

بازار شيانغ ماي

شيانغ ماي هي واحدة من مناطق الجذب في تايلاند العليا. وهناك البازار الليلي الشهير الذي يمتد على طول العديد من الساحات في المدينة ويتميز بالحرف اليدوية، الفنون، الملابس والمنتجات المستوردة.

 

خليج فانغ نغا

يقع على بعد 95 كم من جزيرة بوكيت، يتألف من كهوف جميلة، وكهوف مائية وجزر الحجر الجيري. الطريقة الشعبية لزيارة الخليج هي قوارب كاياك البحر لأنها الوحيدة القادرة على الوصول إلى داخل الكهوف.

جزيرة جيمس بوند في تايلاند
جزيرة جيمس بوند في تايلاند

رايلي

شاطئ رايلي هو شبه الجزيرة الصغيرة المتميزة بشواطئها، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب بسبب منحدرات الحجر الجيري العالية. هذه المنحدرات تجذب متسلقي الصخور من جميع أنحاء العالم.

 

بوكيت

تشتهر باسم “لؤلؤة بحر آندامان” ، وهي الجزيرة الخلابة وجنة تايلاند. والتي أصبحت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية بالنسبة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.