بوابة السفر إلى سنغافورة

دولة الأسد الصغيرة التي تخلت عنها ماليزيا قبل نصف قرن تقريبًا، لتصبح رغم مواردها الفقيرة رابع مركز مالي في العالم، بينما يصبح مرفأها خامس مرفأ في العالم من حيث النشاط والحركة، ويعيش فيها قوميات مختلفة مثل الصينيين والهنود والملايو والقوقازيين ومن قوميات آسيوية أخرى.

الجميع في الدولة الصغيرة تكاتف لصنع تجربة سنغافورة الملهمة لكثير من الدول، والتي جعلت من جواز سفر الدولة الصغيرة أقوى سادس جواز سفر في العالم.

ورغم أنّها بلد صغير المساحة إلا أنها عملاقة في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوّار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضّل لسياحة الأثرياء والمشاهير، وتمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.

park

تقع في منطقة المارينا، وتجمع بين الفن والطبيعة في لوحة غاية في الإتقان، وتتألف من مجموعة من الأشجار الاصطناعية العملاقة المضاءة والتي يربط بينها جسر معلّق مثالي للمشي والتنزه.

china towm

وجهة كافة المسافرين مهما كانت تصنيفاتهم، ويمتاز بالأجواء الصاخبة والمزدحمة سواء في الليل أو النهار، حيث عشرات المطاعم والأسواق الشعبية وعربات أطعمة الشوارع التي يتهافت عليها الناس.

san budha

من أقدم الآثار الصينية في سنغافورة، ويضم قرابة 100 تمثال لبوذا في الطابق الرابع، ويتألف المعبد من عدة طوابق وغرف للصلاة وأخرى للمعارض مع حديقة جميلة على السطح ودخول مجاني.

indian

مجرد تجولكم في هذا المكان ستشعرون وكأنكم انتقلتم بسرعة البرق إلى الهند، حيث روائح التوابل الهندية المنبعثة من المطاعم والأكشاك، وكذلك المصنوعات الهندية والأقمشة والإكسسوارات.

sultan

تُعد منطقة كامبونج جلام من أكثر المناطق المحببة لدى السائح العربي، وتمتاز بمسجد “السلطان” الذي يعود بناؤه إلى القرن 19، ويمكن رؤيته عن بُعد حيث القباب والمآذن الذهبية اللامعة تلفت الأنظار.

mak

محمية طبيعية عبارة عن غابة مطيرة تمتد على قرابة 13 كم، وتضم عددا من البحيرات الهادئة والجسور المعلّقة والمسالك الوعرة للتسلق نحو وننصحكم بالحذر من القرود التي تتحرك بحرية تامة.

[title title=”آخرالموضوعات” subtitle=”سنغافورة” description=”” css=”.vc_custom_1470873121013{background-color: #f9f9f9 !important;}”]